أكدت صحيفة سبورت الكاتالونية ان نادي بنفيكا البرتغالي تقدم بعرض رسمي لنادي اتلتيكو مدريد لضم مهاجم الفريق الاسباني جواو فيليكس خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة ليدخل منافسا لنادي برشلونة الذي ينوي الاحتفاظ بالاعب في الموسم المقبل .

وكان جواو فيليكس قد اعلن اكثر من مرة رغبته في الاستمرار مع برشلونة في الموسم المقبل بعدما لعب مع البلوجرانا الموسم الماضي على سبيل الاعارة وهي نفس رغبة اتلتيكو مدريد الذي لا يرغب في استمرار جواو فيليكس و رغبة البارسا الا ان دخول بنفيكا في الصورة من اجل التعاقد مع لاعبه السابق ربما يعقد الامور على برشلونة .

صحيفة سبورت اكدت ان بنفيكا عرض على اتلتيكو مدريد ضم جواو فيليكس والحصول على توقيعه مقابل 25 مليون يورو الى جانب 50 % من قيمة بيع الاعب في حالة قيام بنفيكا في بيعه مستقبلا ويأمل بنفيكا في تمويل صفقة ضم جواو فيليكس من صفقة بيع نجمه الحالي انطونيو سيلفا والتي من المتوقع ان تتجاوز 50 مليون يورو .

في الوقت نفسه عقد خورخي مينديز وكيل اعمال جواو فيليكس اجتماعا مع البرتغالي ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة وتم ابلاغه بضرورة تقديم عرض على وجه السرعة لنادي اتلتيكو مدريد حال رغبة برشلونة في استمرار الاعب خاصة وانه ضمن خطط المدير الفني الالماني هانز فليكس .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البرتغالي جواو فيليكس برشلونة بنفيكا أتلتيكو مدريد اخبار الانتقالات الصيفية اتلتیکو مدرید جواو فیلیکس

إقرأ أيضاً:

موقف موراتا من البقاء في أتلتيكو مدريد

أكّد مهاجم أتلتيكو مدريد وقائد منتخب إسبانيا ألفارو موراتا الثلاثاء البقاء في صفوف فريقه الموسم المقبل.

وقال موراتا (31 عامًا) على حسابه على انستجرام "لا استطيع تخيّل ماذا يعني الفوز مع هذا القميص ولا أريد الرحيل قبل ان أحقق هذا الأمر".

بقيادة جواو ميجيل.. تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك الذهب الذي لا يصدأ.. قائد الزمالك محمد عبدالشافي يحتفل بعيد ميلاده الـ 39

وخاض موراتا موسمًا رائعًا مع اتلتيكو مدريد بتسجيله 15 هدفًا في الدوري الاسباني، كما بات يشغل دورًا جديدًا بعد ان تم اختياره قائدًا لمنتخب بلاده المشاركة في كأس أوروبا المقامة حاليًا، حيث بلغ فريقه الدور ربع النهائي بالفوز في مبارياته الأربع حتى الآن قبل مواجهته مع ألمانيا الدولة المضيفة الجمعة.

هذا الدور ساهم في استعادته الثقة بعد ان قوبل بصافرات الاستهجان خلال تعادل اسبانيا مع البرازيل 3-3 في مباراة ودية في مارس الماضي.

مقالات مشابهة

  • أتلتيكو مدريد : عودة جواو فيليكس الى برشلونة اصبحت صعبة
  • برشلونة يجد حلًا لضم نجم اتلتيكو بيلباو
  • الشباب يدخل في مفاوضات مع الخليج لضم هشام الدبيس‬⁩
  • هل ينجح بنفيكا في خطف نجم أتلتيكو مدريد من برشلونة ؟
  • تطورات أزمة كانسيلو وبرشلونة
  • بنفيكا يفتح النار على برشلونة والسبب فيليكس
  • الفارو موراتا يتلقي عرضين من الدوري السعودي
  • موقف موراتا من البقاء في أتلتيكو مدريد
  • موراتا باقٍ في أتلتيكو مدريد