رؤيا الأخباري:
2024-07-04@14:46:35 GMT

فلاورد تعزز ريادتها بإطلاق ميزات مبتكرة

تاريخ النشر: 2nd, July 2024 GMT

فلاورد تعزز ريادتها بإطلاق ميزات مبتكرة

كجزء من جهودها لتقديم خدمات متميزة لعملائها، تعلن فلاورد، الوجهة الأولى في مجال توصيل الورود والهدايا أونلاين في منطقة الشرق الأوسط والمملكة المتحدة، عن إطلاق ميزات جديدة لتحديث خدمة إرسال الرسائل لديها، والتي تهدف إلى توفير تجربة إهداء أكثر تخصيصاً ولا تُنسى لكل من المرسلين والمستلمين.

بطاقات رسائل مخصصة لكل مناسبة

وسعت فلاورد مجموعة بطاقات الرسائل لديها، مما يسمح للمستخدمين باختيار البطاقات المناسبة لهديتهم.

هذه البطاقات مزودة بميزة التعرف التلقائي على المناسبة المرتبطة بالمنتج وتقوم باقتراح البطاقات المثالية لها. ومع ذلك، يظل لدى المستخدمين الحرية الكاملة لاختيار البطاقة التي يفضلونها، مما يضيف لمسة شخصية وفريدة للهدية.

ميزة التوقيع وكتابة الرسالة بخط اليد

لإضافة لمسة شخصية لكل طلب، تتيح فلاورد الآن للمستخدمين إمكانية توقيع بطاقات الرسائل بأيديهم. ولأولئك الذين قد لا يتمكنون من التوقيع بأنفسهم، يتوفر خيار استخدام خط اليد المكتوب، مما يسهل على الجميع إضافة رسالة فريدة بخط اليد ويجعل من هديتهم ذكرى لا تُنسى.

كتابة الرسائل بواسطة الذكاء الاصطناعي

تقدم فلاورد ميزة جديدة من خلال استخدام أحدث التطورات في تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وGPT لكتابة الرسائل. هذه الميزة تسهل على المستخدمين الذين يجدون صعوبة في كتابة الرسائل الخاصة ببطاقات التهنئة، وبفضل الذكاء الاصطناعي، قامت فلاورد بجمع مجموعة متنوعة من الرسائل الجاهزة التي تناسب جميع المناسبات والأشخاص. وتقدم الشركة هذه الرسائل باللغتين العربية والإنجليزية، مما يضمن أن يجد المستخدمين الرسالة المثالية التي تعبر عن مشاعرهم وتكمل هديتهم.

مشاركة المشاعر من خلال صورة أو فيديو أو رابط يوتيوب

في البداية، كانت قد قدمت فلاورد إمكانية إرفاق روابط يوتيوب مع بطاقة الرسالة لمساعدة المستخدمين في التعبير عن مشاعرهم. لاحقاً، أضافت ميزة أكثر تخصيصاً تتيح للمستخدمين تسجيل رسائل فيديو. ومع التحديث الأخير، أصبح بإمكان المستخدمين التعبير عن مشاعرهم بشكل أكبر من خلال الصور، مما يضيف لمسة بصرية شخصية مميزة لهديتهم ويجعل التعبير عن المشاعر أكثر تنوعاً.

لطالما كانت فلاورد في طليعة الابتكار في منتجاتها وميزاتها. في الفترة الأخيرة، ركزت الشركة على تحسين عملياتها، ولكنها عادت الآن إلى مسارها الابتكاري من خلال هذه الميزات. تعد فلاورد بالاستمرار في تطوير منتجات وميزات جديدة تجعل عملية إرسال الهدايا سهلة وسلسة، مما يتيح للعملاء التعبير عن مشاعرهم بسهولة. من خلال تخصيص كل خطوة من لحظة تقديم الطلب حتى وصوله إلى المستلم، تضمن فلاورد تجربة إهداء مميزة ولا تُنسى.

قال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في فلاورد، السيد/ عبدالعزيز باسم اللوغاني: "نحن نعمل باستمرار على تحسين تجربة إهداء الهدايا لعملائنا من خلال تطوير وإضافة ميزات جديدة تمكنهم من التعبير عن مشاعرهم بطريقة شخصية أكثر. هذه الميزات الجديدة تمثل التزامنا المتجدد بالابتكار، ونحن حريصون على توفير المزيد من التجارب الشخصية والمريحة لعملائنا."

فلاورد متجر الكتروني تأسس عام 2017 معني بطلب الورود والهدايا عبر الإنترنت حيث تقوم بشراء الورود من أفضل المزارع في العالم وتوريدها إلى ورش عملها في جميع الدول التي تعمل بها ليتم تنسيقها من قبل المصممين المحترفين ومنسقي الورود. وتقوم الشركة بالتعاون مع عدد من المصممين والعلامات التجارية العالمية والمحلية لتقديم مجموعة واسعة من المنتجات كالشوكولاتة والحلويات والعطور وغيرها التي يتم توصيلها في نفس اليوم عبر خدمة التوصيل الخاصة بالشركة لضمان أفضل تجربة للعملاء.       

أخبار ذات صلة زين تستضيف فعالية إطلاق النسخة العربية للعبة “League of .... زين تستضيف فعالية إطلاق النسخة .... زين تستضيف فعالية إطلاق .... زين تستضيف فعالية إطلاق النسخة العربية ....

منذ 4 ساعات

بالفيديو - قس لبناني يثير الجدل بعد طلبه من مذيعة "القليل .... بالفيديو - قس لبناني يثير الجدل .... بالفيديو - قس لبناني يثير .... بالفيديو - قس لبناني يثير الجدل بعد ....

منذ 17 ساعة

دواء قد يغير قواعد اللعبة في مكافحة السرطان يجتاز المرحلة .... دواء قد يغير قواعد اللعبة في .... دواء قد يغير قواعد اللعبة في .... دواء قد يغير قواعد اللعبة في مكافحة ....

منذ 18 ساعة

مبادرة علماء الغد في الأردن (JoYS) تحتفل بالإنجازات .... مبادرة علماء الغد في الأردن .... مبادرة علماء الغد في الأردن .... مبادرة علماء الغد في الأردن (JoYS) ....

منذ 22 ساعة

هيفن سنتس تستهدف توقيع شراكة استراتيجية مع شركة فندي .... هيفن سنتس تستهدف توقيع شراكة .... هيفن سنتس تستهدف توقيع شراكة .... هيفن سنتس تستهدف توقيع شراكة استراتيجية ....

منذ يومين

رأس السنة الهجرية 2024: احتفال بالهجرة النبوية ودروس .... رأس السنة الهجرية 2024: احتفال .... رأس السنة الهجرية 2024: .... رأس السنة الهجرية 2024: احتفال بالهجرة ....

منذ يومين

أحدث الأخبار الأكثر شيوعاً

فلاورد تعزز ريادتها بإطلاق ميزات مبتكرة

هنا وهناك | منذ 3 دقائق

تباين آراء طلبة التوجيهي حول امتحان الرياضيات الورقة الثانية

الأردن | منذ ساعة

بدء تنفيذ التعديلات الجديدة لمجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم

رياضة | منذ ساعة

النيابة العامة: ارتفاع عدد المشتكى عليهم بقضية الحجاج الأردنيين إلى 54

الأردن | منذ ساعة

الحكومة: انتخابات مجلس النواب العشرين تختلف عن سابقاتها

الأردن | منذ ساعة

نيابة فرنسا تطلب من "التمييز" الفصل في مذكرة توقيف بشار الأسد

عربي دولي | منذ ساعة للمزيد

قبل امتحان الرياضيات الورقة الثانية.. مهم لطلبة التوجيهي في الأردن - فيديو

الأردن

مهم من الضمان الاجتماعي للأردنيين حول برنامج "استدامة++" - فيديو

اقتصاد

وفاة حدثين وإصابة ثالث في حادث دعس بمنطقة أبو نصير

الأردن

الأمن يحذر السائقين في الأردن من ارتكاب هذه المخالفة

الأردن

التربية تعلن موعد بدء امتحانات التوجيهي 2024 وتنشر جدول الامتحانات

الأردن

الحكومة تعلن عطلة رسميَّة في الأردن بمناسبة حلول رأس السَّنة الهجريَّة

الأردن الطقس

أجواء صيفية اعتيادية الثلاثاء.. وارتفاع الحرارة الخميس

فيديو - هل تستمر درجات الحرارة أعلى من معدلاتها الثلاثاء في الأردن؟

كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن في هذا الموعد

المزيد من الطقس كاريكاتير المزيد من الكاريكاتير وفيات المزيد من وفيات عن رؤيا الإخباري

موقع أخباري أردني تابع لقناة رؤيا الفضائية ينقل لكم الأخبار المحلية الأردنية وأخبار فلسطين وأبرز الأخبار العربية والدولية.

اتصل بنا

مكاتب رؤيا في عمّان، الأردن، أم الحيران، مبنى المدينة الاعلامية، شارع الصخرة المشرفة بجانب مبنى الاذاعة والتلفزيون
هاتف رقم:0096264206419
فاكس رقم: 0096264206524
صندوق البريد: 961401 عمّان-الأردن 11196

تواصلوا معنا سياسة الخصوصيةالملكية الفكريةمعايير التصحيح جميع الحقوق محفوظة © 2024 رؤيا

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: رأس السنة الهجریة 2024 المزید من منذ ساعة من خلال

إقرأ أيضاً:

أمير جازان يوجه بإطلاق مشروع الزواج الجماعي الـ 16

جازان

وجه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ، لجنة الزواج الجماعي بالمنطقة بأهمية استئناف مشروع الزواج الجماعي واطلاق النسخة الـ16 ، واستقبال طلبات الراغبين من المستفيدين .

وأوضح رئيس اللجنة الشيخ موسى خمج ، أن توجيه سموه تضمن البدء في استقبال طلبات الراغبين في المشاركة بحفل الزواج الجماعي لهذا العام الذي يأتي بدعم من أوقاف الشيخ صالح بن عبدالعزيز الراجحي بالتعاون مع جمعية الريان الخيرية ، وذلك عقب أن حقق المشروع نجاحات كبيرة خلال الأعوام الماضية ، بدعم من سمو أمير المنطقة ومتابعته الدائمة وحرصه المتواصل ، حيث بلغ عدد المستفيدين خلال تلك المدة أكثر من 35 ألف شاب وفتاة .

كما بين أن التوجيه أكد على أن تكون أولوية القبول في مشروع الزواج الجماعي للفئات المستهدفة من الأيتام وأبناء نزلاء السجون وذوي الإعاقة وأبناء الشهداء وغيرهم من شباب المنطقة ، وضرورة تنفيذ الدورات التدريبية المختصة في مجال الحياة الزوجية للمستفيدين من المشروع ، مثمنًا دعم سموه وسمو نائبه للعمل الخيري والاجتماعي في المنطقة بما يعود بالنفع والفائدة والاستقرار الاجتماعي على شباب وشابات المنطقة .

ودعا الراغبين في الاستفادة من المشروع في عامه الحالي للتسجيل الذي ابتدأ من الخميس الماضي حتى اكتمال العدد المطلوب، وذلك على الرابط هنا

مقالات مشابهة

  • أمير جازان يوجه بإطلاق مشروع الزواج الجماعي الـ 16
  • جيش الاحتلال: مقتل ضابط وإصابة 3 جنود بجروح خطيرة شمال قطاع غزة
  • OPPO توفر ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي لنحو 50 مليون مستخدم بنهاية 2024
  • اتحاد كرة القدم يؤكد دعمه لحق المنتخب الفلسطيني بلعب مبارياته على أرضه
  • منصّة زين تطلق برنامج مجتمع الرياديين الصغار (YESJO) في عمان واربد والكرك والعقبة
  • خلال 2024.. ارتفاع صادرات الأردن للعراق بنسبة 58%
  • "فلاورد" تُعزِّز ريادتها بإطلاق ميزات مُبتكرة
  • زين تستضيف فعالية إطلاق النسخة العربية للعبة “League of Legends”
  • غرفة عجمان تناقش مستجدات مشاريعها ومبادراتها وتعزز استباقيتها لفتح قنوات تصديرية مبتكرة