يستعد المنتج صادق الصّباح لبدء إنطلاق برنامج "بيت السعد " المقرر عرض أولى حلقاته يوم الأربعاء المقبل  3 يوليو فى تمام الساعة 11:00 م بتوقيت القاهرة على شاشة mbc 1 , بينما يعرض على قناة mbc مصر إبتداءً من 6 يوليو، كل سبت 09:00مساءً .

برنامج  بيت السعد  من  تقديم النجمين عمرو سعد وأحمد سعد، وإخراج المخرج محمد سامى ومن إنتاج شركة سيدارز آرت برودكشن " صّباح إخوان " فيما يرأس تحريره محمد الشواف .

البرنامج الأضخم

و يُعد برنامج  بيت السعد المقرر عرضه أسبوعياً على مدار ثلاثة أشهر , الأضخم من نوعه في المنطقة , حيث تدور فكرة البرنامج فى إستضافة نخبة من أهم وألمع نجوم العالم العربي في لقاءات ممتعة تتضمن غناءً وتمثيلاً وحوارات جادة وعفوية.

وفي كل حلقة، يستقبل مقدما البرنامج عمرو سعد وأحمد سعد ضيفاً جديداً يناقشان معه قضايا إجتماعية وإنسانية مختلفة، ويستمعان إلى رأيه في عدد من المواضيع، إضافةً إلى فقرات متنوعة يستعرض خلالها الضيف بعض مهاراته ومواهبه، فضلاعن فقرات أخرى تكشف النقاب عن تفاصيل من حياته الشخصية  وبداياته وتتوقف عند أحداث كان لها أثر كبير في مسيرته الفنية .

وتعتمد معظم فقرات البرنامج على الحوارات العفوية المرتجلة بين النجوم على نحوٍ ودّي يُبرز الجوانب الطبيعية لشخصيات النجوم ومضيفَيْهما.

ويتضمن بيت السعد أغانى يسمعها الجمهور للمرة الأولى , إذ يغني أحمد سعد مع ضيوفه بمشاركة عمرو سعد، في موازاة مشاهد درامية يمثلها عمرو سعد مع ضيوفه برفقة موسيقى تصويرية مصاحبة .

جدير بالذكر أن النجوم المرتقب استضافتهم فى الحلقات الـ 12 الأولى من برنامج بيت السعد هم: أحمد حلمي، يسرا، محمد هنيدي، أحمد السقا، منة شلبي، إليسا، مي عمر، نادين نجيم، الشاب خالد، أحمد فهمي، أبلة فاهيتا, إبراهيم الحجاج .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برنامج بيت السعد بيت السعد عمرو سعد أحمد سعد صادق الصباح بیت السعد عمرو سعد

إقرأ أيضاً:

برنامج بيت السعد يتصدر التريند.. تعرف على السبب

عُرضت أمس الأربعاء الموافق يوم 3 من شهر يوليو الجاري أولى حلقات برنامج بيت السعد والذي يقوم بتقديمه كلًا من الشقيقان أحمد سعد وعمرو سعد وهو برنامج ترفيهي يعتمد على إستضافة مشاهير الفن والغناء في مصر وتدور بينهم حلقات لايت كوميدي.

أولى حلقات بيت السعد تتصدر التريند لهذا السبب

ولاقت أولى حلقات بيت السعد رواجًا كبيرًا عقب عرضها على شاشة Mbc1 وذلك بعد إستضافة أحمد سعد وعمرو سعد الفنان أحمد حلمي وقد تصدرت الحلقة التريند من قِبل رواد مواقع التواصل الاجتماعية وقام الفنان أحمد حلمي بغناء أغنية "أه ولا لأ"


تفاصيل ومواعيد برنامج بيت السعد

في سياق متصل يعرض برنامج بيت السعد في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا على قناة إم بي سي 1، بينما يتم عرض البرنامج على قناة إم بي سي مصر كل سبت في تمام الساعة التاسعة مساءًا، ويأتي ذلك بدءًا من يوم 6 من شهر يوليو الجاري لهذا العام الحالي 2024
وهو من إخراج محمد سامي وإنتاج صادق الصباح.


أحمد سعد يروج لأولى حلقات بيت السعد عبر حسابه الرسمي على إنستجرام

ونشر الفنان أحمد سعد في الأيام القليلة الماضية عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والڤيديوهات الشهير إنستجرام البرومو الرسمي الخاص ببرنامج "بيت السعد" والذي ظهر فيه مع شقيقه الفنان عمرو سعد وعلق من خلال خاصيه "الكابشن":
"برنامج بيت السعد من بيت أحمد وعمرو سعد إبتداءًا من الأربعاء 11 مساءًا بتوقيت السعودية.

 

مقالات مشابهة

  • برنامج بيت السعد يتصدر التريند.. تعرف على السبب
  • برنامج «بيت السعد» يتصدر تريند مواقع التواصل المختلفة بعد عرض أولى حلقاته
  • بعد أول عرض.. محمد سامي يحتفل بتصدر بيت السعد «صورة»
  • بعد عرض أولى حلقاته مع النجم أحمد حلمي.."بيت السعد" يتصدر تريند X وفيسبوك في السعودية ومصر وعالميًا
  • أحمد حلمي يكشف عن أحلامه في "بيت السعد"
  • اه ولا لأ.. أحمد سعد يروج لعمل يجمعه بشقيقه وأحمد حلمي
  • أولى حلقات برنامج «بيت السعد» للنجمين عمرو وأحمد سعد.. موعد العرض والقنوات الناقلة
  • أحمد حلمي يفتتح برنامج "بيت السعد" لـ عمرو وأحمد سعد
  • في ضيافة الصّباح بدءً من الأربعاء.. الغناء والتمثيل والترفيه في " بيت السعد " مع 12 نجم من أهم نجوم الوطن العربي