طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بعدم استدعاء لاعبين فوق السن لأولمبياد باريس 2024 من الأهلي أو بيراميدز.

ميدو: على منتخب مصر الأولمبي الابتعاد عن لاعبي الأهلي وبيراميدز


وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأهلي وبيراميدز يتنافسان على بطولة الدوري، ومن رأيي أنه يجب ابتعاد منتخب مصر الأولمبي عنهما".

خاص| مصدر سعودي يكشف لـ "الفجر" كواليس مفاوضات الخلود لضم ديانج وكهربا مارتينيز يحث بايرن ميونخ على ضم نجم البرتغال


وأضاف: "من الأفضل أن ينضم أحمد سيد زيزو وعمرو مرموش للمنتخب الأولمبي.. مرموش قال إنه يوافق على المشاركة في الأولمبياد، وناديه آينتراخت فرانفكورت الألماني قد يوافق على انضمامه كي يكون تسويقًا ماليًا للاعب".


وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي يريد مدافع ورأس حربة ولاعب خط وسط، وهو حاول ضم مصطفى محمد من نانت الفرنسي، ولكن هذا الأمر لم ينجح".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميدو الأهلي بيراميدز الأهلي وبيراميدز الأوليمبي

إقرأ أيضاً:

ميدو: تحركات مسئولي بيراميدز تأتي بتعليمات من الملاك

أعرب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق عن استياءه من التصريحات التي أدلى بها ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية بشأن بيان بيراميدز.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "تصريحات ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية فيها شراسة كبيرة ولا يمكن أن تخرج من مسئول، وهي أيضًا تأتي بدون سبب".

وأضاف: "تصريحات ثروت سويلم عامل مثلها مثل (اللي بيتخانق في أوضة فاضية) وهو اختار أن يدخل في أزمة مع نادي بيراميدز، ولم أتوقع أن يدلي بهذه التصريحات".

وتابع: "ثروت سويلم من المفترض أنه في صف الأندية، باعتباره عضو رابطة الأندية، وبيراميدز يطالب بحقوقه، ويستند على اللائحة، ومن الطبيعي أن رابطة الأندية تتضامن مع النادي".

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "من يقوم بعمله ويطالب بحقوقه يتقال عليها عاوز يعمل فيها راجل؟ بيراميدز مثله مثل الأهلي والزمالك وبقية الأندية، وأقول لكم إن جميع المسئولين في بيراميدز يتحركون بأوامر من الملاك".

مقالات مشابهة

  • الأهلي يوجه صدمة إلى كولر بسبب الدبابة الإفريقية
  • صباح الكورة.. بيراميدز يضع شرط انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي والنني يحسم موقفه.. الزمالك يجد حلًا لأزمة بوطيب وكولر يوافق على انضمام لاعبي الأهلي
  • ميدو: “المنتخب الأولمبي لا صاحب له”
  • لا صاحب له.. هجوم ناري من ميدو بسبب أزمة المنتخب الأولمبي
  • قرار مهم من اتحاد الكرة بعد رفض الأهلي وبيراميدز انضمام اللاعبين
  • عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب
  • ميدو عن تصريحات ثروت سويلم: بيتخانق في أوضة فاضية
  • الكومي: بيراميدز لم يعترض على انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي
  • ميدو: تحركات مسئولي بيراميدز تأتي بتعليمات من الملاك