أعلن ‏مقدم البرامج الشهير في ‎بريطانيا أندري ووكر انضمامه لحملة مقاطعة مقاهي "كوستا" على طريقته الخاصة، وذلك احتجاجا على دعمها التحول الجنسي.

أسوأ حملة تسويق في التاريخ.. متحول جنسي يتسبب بأزمة مالية ضخمة لأشهر الماركات العالمية (صور)

وظهر ووكر في برنامجه Talk TV، وهو يمزق على الهواء مباشرة كوبا من مقاهي "كوستا كوفي"، ويعلن مقاطعة المقهى بسبب ترويجها لأفكار التحول الجنسي.

وخلال تمزيقه الكوب قال ووكر: "أعتقد أن كوستا كوفي هي مضيعة للوقت، وأعتقد أنهم جلبوا العار لهذا البلد"، مضيفا: "لقد سئمت هذه الأفعال، وخصوصا عندما يقومون باستخدام أكثر جراحة مؤلمة قد تتعرض لها المرأة، لجعلها رمزا للرجولة".

"We are boycotting Costa."

Andre Walker destroys his Costa cup after the coffee shop 'glamourised' trans mastectomy surgery.@andrejpwalker | @louddanielle | @CostaCoffeepic.twitter.com/LFGELAFNHX

— TalkTV (@TalkTV) August 5, 2023

وأصبحت سلسلة مقاهي "كوستا" في بريطانيا تواجه حملة مقاطعة من قبل بعض الزبائن الغاضبين، بعد نشرها رسما كرتونيا لمتحولة جنسيا يظهر على صدرها آثار جراحة استئصال الثدي كإعلان على منصاتها.

This from Costa is wrong on so many levels, yes it's a girl after a double mastectomy, I don't boycott places, I just don't use them again.

Will this be Costa's Bud Light moment, I sincerely hope it is pic.twitter.com/jtEmDwl0Tn

— Silvio Tattisconie ???? ©™ ???????? (@SilvioTattiscon) July 31, 2023

وضمن حملة  #BoycottCosta (قاطعوا كوستا)، كتبت مغردة على منصة X (تويتر سابقا): "حسنا، هذه هي المرة الأخيرة التي سأذهب فيها إلى كوستا. صديقتي العزيز خضع للتو لعملية استئصال الثدي المزدوجة بسبب السرطان. أنا أحب الكابتشينو، وبالتأكيد لست كرابشينو! شكرا ولكن لا شكرا".

Well that’s the last time I will be going to a Costa coffee .How insensitive to those like my dear friend who has just gone through a double mastectomy because of cancer. I like a cappuccino,certainly not a crappacino ! Thanks but no thanks #BoycottCosta

— Lizzie Cundy (@lizziecundy) August 1, 2023

وكتب آخر: "والدتي مصابة بالسرطان واضطرت إلى استئصال ثدييها... آخر شيء تريد أن تراه أي امرأة - أو قريب لامرأة مصابة بسرطان الثدي - هي هذه الصورة. آمل أن تتعطل هذه الشركة وتحترق".

My mother had cancer and had to have a mastectomy...this is disgusting virtue signalling from shitty Costa Coffee. The last thing any woman - or relative of a woman with breast cancer wants to see - is this image. I hope this company crashes and burns. #CostaCoffeepic.twitter.com/x3CXpeWdeN

— Jason????✝️✡️????️⛩️☸️???????????????????????? (@JasonJby100) August 1, 2023

وقال آخر: "هذا هو واقع تسويق كوستا كوفي غير الرسمي لاستئصال الثدي الاختياري من قبل الشابات اللاتي يعانين من مشاكل في الصحة العقلية. لاحظ ندوب إيذاء النفس. لكن مهلا، من يهتم بالعدوى الاجتماعية إذا كان يبيع المزيد من القهوة، صحيح؟".

This is the reality of Costa Coffee’s casual commercialisation of elective mastectomy by young women with mental health issues. Note the self harm scars. But hey, who cares about social contagion if it sells more coffee, right @CostaCoffee? #BoycottCostaCoffee#BoycottCostapic.twitter.com/v79JpD4Cz5

— #LetWomenSpeak (@rita_rake) August 3, 2023

وسأل مغرد آخر: "ما الذي يجعل شركات مثل كوستا كوفي تفكر: أعرف كيف نزيد المبيعات؛ من خلال الترويج لاستئصال الثديين التجميليين وتشويه الأجساد السليمة".

What on Earth makes companies like Costa Coffee think: "I know how we increase sales; by promoting a cosmetic double mastectomy and mutilation of healthy bodies".#BoycottCostaCoffeepic.twitter.com/qyjN6FtVPL

— Alexander Hall (@AEHALL1983) July 31, 2023

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا تويتر حقوق الانسان حقوق المرأة لندن مرض السرطان twitter com

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يعلن تعاقده مع جيفرسون كوستا رسميًا

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب عن التعاقد مع جيفرسون كوستا من غينيا بيساو مدافع أكاديمية كاستلو برانكو، والذي يحمل الجنسية البرتغالية أيضاً لمدة أربعة مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووقع اللاعب على عقود الانتقال لنادي الزمالك بعدما اجتاز الكشف الطبي الذي خضع له أمس الأحد.

وأنهى مسؤولو الزمالك قيد اللاعب تحت السن خاصة وأنه مواليد 2005، كما تم قيد المدافع بالقائمة الأفريقية للفريق.

وكان الزمالك تعاقد في الفترة الماضية مع المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر فريق سانت إتيان الفرنسي لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند بأحقية الشراء، كما تعاقد النادي مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم والبولندي كونراد ميشالاك على سبيل الإعارة ومحمد حمدي ظهير أيسر إنبي لمدة موسم على سبيل الإعارة والسنغالي سيدي ندياي لمدة أربعة مواسم.

مقالات مشابهة

  • الغرافة يمزق شباك العين الإماراتي برباعية في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة
  • دعم أممي بريطاني لجهود النيابة العامة
  • حملات على مقاهي الغردقة لضبط الطلاب المتسربين من المدارس (صور)
  • غداً... مهرجان المسرح العماني يختتم عروضه ويعلن عن الفرق الفائزة
  • عاجل.. الزمالك يعلن تعاقده مع جيفرسون كوستا رسميًا
  • رسمياً.. الزمالك يعلن تعاقده مع جيفرسون كوستا
  • أمير هشام: الزمالك ضم كوستا مجانًا
  • القبض على شخص لإطلاقه النار في الهواء في مناسبة اجتماعية
  • لورد بريطاني يستغرب فرض ضرائب على الطماطم المغربية
  • الخيانة والشك.. مقتل حداد على يد عاطل بعدما شاهده فى وضع مخل مع شقيقته.. وآخر يمزق جسد طليقته وابنه بسبب شكه فى سلوكها