تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، استعداد جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية لعقد حفل ختام الأنشطة المتنوعة، تزامنًا مع احتفالات ذكرى افتتاح قناة السويس الجديدة.


وفي ذاك السياق - قام الدكتور عادل حسن نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية بعقد اجتماع لمناقشة مستجدات عقد احتفالية ختام الأنشطة لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية.

 


بحضور الدكتورة غادة حداد عميد بقطاع الطب والعلوم الحيوية بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية.


والدكتور محمد عبد الهادي منسق عام الأنشطة الطلابية بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية.
وخلال الاجتماع، أكد الدكتور عادل حسن أن أهم ما يميز الحفل هذا العام أنه سيتم تقديمه بخمس لغات: العربية، الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية ، والصينية، مما يعزز الطابع الدولي للجامعة ويعكس تنوع مجتمعها الطلابي.
وأضاف "عادل حسن " أن الحفل سيشمل تكريم الطلاب والطالبات في سبعة مجالات متنوعة من الأنشطة، وهي: الأنشطة الرياضية، الثقافية، الفنية، العلمية، الاجتماعية، الجوالة والخدمة العامة، الأسر الطلابية.
كما سيشهد الحفل تكريم 90 طالبًا وطالبة من الفائزين في المسابقات المختلفة، احتفاءً بإنجازاتهم وإسهاماتهم المتميزة في المجالات السبعة.
وأشار نائب رئيس الجامعة الأهلية للشئون الأكاديمية لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية إلى أن هذه الفعالية تأتي ضمن رؤية الجامعة؛ لتعزيز دور الأنشطة الطلابية في تنمية مهارات الطلاب البدنية، العقلية، والإبداعية.
من المتوقع أن يجذب الحفل اهتمامًا واسعًا من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والمجتمع المحلي، حيث يعكس التزام الجامعة بتقديم بيئة تعليمية متكاملة تشجع التميز والإبداع في مختلف المجالات.
حضر الاجتماع مسئولي الأنشطة الأستاذ ممدوح عثمان ،والأستاذة مروة عدلي .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: افتتاح قناة السويس الجديدة افتتاح قناة السويس الاسماعيلية الجديدة جامعة قناة السويس جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية الإسماعیلیة الجدیدة الأهلیة

إقرأ أيضاً:

“رئاسة الشؤون الدينية” تكرم غدًا شُركاء النجاح في ختام حج 1445

‏‎تُقيم رئاسة الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي غدًا الحفل الختامي لموسم حج هذا العام 1445هـ بمقر الرئاسة في مكة المكرمة؛ بحضور شركاء نجاح منظومة الحج والمنظومة الأمنية والمسؤولين في الرئاسة.

وسيمنح معالي رئيس الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس خلال الحفل جائزة التميز الإعلامي لموسم الحج في نسختها الأولى لهذا العام لوكالة الأنباء السعودية؛ نظير جهودها الإعلامية لإبراز ماتبذله القيادة الرشيدة -حفظها الله- في خدمة الحرمين الشريفين وضيوف الرحمن دينيًا وتوجيهيًا وإرشاديًا، فضلًا عن نجاحها في بث خطبتي عرفة وعيد الأضحى عبر موقعها الإلكتروني ومنصاتها الرقمية، وعبر مشروع شراكاتها الإعلامية الإسلامية والدولية مع كبرى وكالات الأنباء، مترجمة بعدة لغات.

مقالات مشابهة

  • وفد المالية يتابع أعمال الوحدة الحسابية بجامعة طيبة التكنولوجية
  • اعتماد خمس برامج دراسية بكلية التربية بجامعة سوهاج
  • رئاسة الشؤون الدينية تكرم غدًا شُركاء النجاح في ختام موسم حج هذا العام
  • بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة .. عمان الأهلية تستضيف وفداً رسمياً من مجلس التنمية بجمهورية رواندا
  • “رئاسة الشؤون الدينية” تكرم غدًا شُركاء النجاح في ختام حج 1445
  • جامعة بنها الأهلية تعتمد مكافآت للبحوث التطبيقية والنشر العلمي الدولي
  • "بناء القدرات في مجال الإدارة المتكاملة" ورشة عمل توعوية بجامعة كفر الشيخ
  • القاصد يتابع سير العمل بجامعة المنوفية الأهلية
  • القرية الأوليمبية بجامعة أسيوط تطلق أنشطتها الصيفية المميزة