أعلنت  الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل”، اليوم الثلاثاء، أن عملية صب شهادات التخصيص مستمرة. وهذا بشكل يومي إلى غاية آخر مكتتب.

وأوضحت، وكالة عدل، أن من خلال هذه العملية يقوم فريق التقني المكلف بصب عدد معتبر من شهادات التخصيص يوميا عبر الموقع الإلكتروني إلى غاية إستكمال العملية في أقرب الآجال.

كما طمأنت الوكالة، كافة المكتتبين لمعنيين بهذا الإجراء، أن هذه العملية تعرف سيرورة سريعة وممتازة. داعية إياهم إلى الإطلاع بشكل دوري على موقع الوكالة www.aadl.com.dz. وهذا من خلال نافذة شهادة التخصيص لإستخراج شهاداتهم فور صبها.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

عصام زكريا لـ البوابة نيوز: أُطالب الدراما بمواجهة الجماعة بشكل أعمق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الناقد عصام زكريا أن هناك مسلسلات وأفلام  تم  تقديمها بطريقة مباشرة و بشكل كبيرعن ثورة "30 يونيو" وذكري “3 يوليو ” وأستطاعت إبراز مساوئ حكم الجماعة الأرهابية.

وأضاف زكريا في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز"، أن مسلسل "الأختيار" بأجزاءه كلها قدم المواجهة الأمنية بشكل جيد وساهم في نشر الوعي ومعرفة الناس بمعلومات لم تعرفها من قبل وهذا العمل من الأعمال القليلة الموثقة التي بها حث توثيقي وتوجيهي في التاريخ الدرامي  سواء بالنسبه العمليات الأرهابية التي حدثت أو الكواليس التي كانت تدور في القصور.

 وأشار الدراما تحتاج إلي النظر إلي الأمور بشكل أكبر وأعمق للمشاهد لأن هناك أشياء تنقُصها في مواجهة هذه الجماعة، موضحًا أن هذه الجماعة الأرهابية راجعية وحرفين وضيقون الأفق ومليئون بالمساوىء والفن قام بمواجتهم في كثير من الأعمال ولكن لم يواجه أفكارهم فلابد من انفتاح الدراما وتحرر الخيال أكثر والقفز بالفكر الدرامي و تقديم أفكارهم وسلوكايتهم علي الشاشة وهذا من أكبر الردود عليهم.

مقالات مشابهة

  • مدبولي: سعر السندات المصرية ارتفع بشكل غير مسبوق بعد تشكيل الحكومة الجديدة
  • مدبولي: الأسواق استقبلت تشكيل الحكومة بشكل إيجابي.. وسعر السندات ارتفع بشكل غير مسبوق
  • مدبولي: الأسواق استقبلت تشكيل الحكومة بشكل إيجابي.. سعر السندات ارتفع بشكل غير مسبوق
  • منع مرور مركبات الوزن الثقيل في هذه الطرق
  • وزير الرياضة: 65% من تعداد السكان شباب وهذا الملف في غاية الخطورة - فيديو
  • عصام زكريا لـ البوابة نيوز: أُطالب الدراما بمواجهة الجماعة بشكل أعمق
  • رسميا.. برلمان الوداد يعين آيت منا رئيسا منتدبا للفريق وهذا ما تقرر بخصوص الجموع العامة
  • ضحايا السوشيال ميديا
  • بيان هام للمكتتبين بخصوص شهادة التخصيص!