تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ينتظر النجم أحمد داود، عرض فيلمه الهوى سلطان، قريباً في دور العرض، وصرح داود "أكثر حاجة شدتني لفيلم الهوى سلطان، نوع وقصة الفيلم اللي بقالنا كتير مش بنشوفها في السينما، فبين علي وسارة علاقة حقيقية كتير مننا شافوها او عاشوها قبل كده".

فيلم الهوى سلطان يشارك في بطولته منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي لايت عن العلاقات والحب بين الأصدقاء، ويجسد أحمد داود خلاله شخصية مهندس يدعى علي.

ويعتبر فيلم الهوى سلطان هو العمل السينمائي الثاني الذي يجمع داود ومنه بعد تعاونهما في فيلم " الماء والخضرة والوجه الحسن".

يأتي ذلك بعد تصدر فيلمه يوم ١٣ شباك التذاكر طوال فترة عرضه في السينمات ليحصد إيرادات تقترب من ٣٥ مليون جنيه مصري.

ويعتبر أحدث أعمال أحمد داود مسلسل زينهم من إخراج يحي إسماعيل وتأليف محمد سليمان عبد الملك وإنتاج شركة أورما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وبطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أحمد داود الهوى سلطان منة شلبي فیلم الهوى سلطان أحمد داود

إقرأ أيضاً:

سلطان يوجه بإضافة صالة رياضية في مدرسة «الفراهيدي»

الشارقة: «الخليج»

وجه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بإضافة صالة رياضية مكيفة للطلاب بمدرسة الخليل بن أحمد الفراهيدي في خورفكان، بالإضافة لتوجيه سموه أمس الأول بصيانة المدرسة بشكل كامل.

أعلن ذلك الإعلامي أحمد سلطان في برنامج «الخط المباشر» الذي يبث عبر هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وقال إن هيئة تنفيذ المبادرات في الإمارة «مبادرة» برئاسة المهندس صلاح بن بطي المهيري، وفريق عمله، والمقاول والاستشاري، تفقدوا وضع المدرسة والاحتياجات، وعلى الفور بدأت أعمال صيانة المدرسة، في أقل من 24 ساعة، من توجيه صاحب السمو حاكم الشارقة بذلك، ومن المقرر الانتهاء من صيانتها خلال شهرين، بحيث ستكون جاهزة لاستقبال الطلاب في العام الدراسي الجديد.

مقالات مشابهة

  • سلطان بن أحمد: الشارقة ملتزمة بمد يد الخير للمحتاجين
  • سلطان يوجه بإضافة صالة رياضية في مدرسة «الفراهيدي»
  • بعد 3 أسابيع.. فيلم «ولاد رزق 3» يواصل تصدر المركز الأول بدور السينما
  • سلطان بن أحمد القاسمي يترأس اجتماع «تنفيذي الشارقة»
  • أحمد داود عن فيلم «الهوى سلطان»: قصته كتير مننا عاشها وغير مألوف في السينما
  • أحمد داود: أكثر حاجة شدتني نوع وقصة فيلم الهوى سلطان اللي بقالنا كتير مش بنشوفها في السينما
  • سلطان يوجه بالبدء الفوري في صيانة مدرسة الخليل بن أحمد الفراهيدي في خورفكان
  • الأفلام التاريخية تغري نجوم السينما في مصر
  • ليلى علوي وهشام ماجد ومنة شلبي.. فنانون ينتظرهم الجمهور في صيف 2024