البوابة:
2024-10-05@07:20:53 GMT

جاستن ترودو يرتدي الوردي ويُعلّق: نحن فريق باربي

تاريخ النشر: 7th, August 2023 GMT

جاستن ترودو يرتدي الوردي ويُعلّق: نحن فريق باربي

البوابة - في خطوة غير مسبوقة، فاجأ رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو متابعيه عبر منصات التواصل الاجتماعي بظهورٍ استثنائي بعيد كل البعد عن البدلة الرسمية التي اعتاد الظهور بها طوال فترة ترؤسه الحكومة الكندية منذ 2015.

اقرأ ايضاًلماذا انفصل جاستن ترودو عن زوجته بعد زواج دام 18 عامًا؟

ونشر ترودو صورة جمعته بابنه الأكبر خافيير جيمس (15 عامًا) عبر حساباته الرسمية في "إنستغرام" و"تويتر" وهما يقفان أمام ملصق فيلم "باربي" الشهير في إحدى دور السينما، مرفقة بتعليق جاء فيه: “نحن فريق باربي".

وظهر ترودو في الصورة مرتديًا هودي – Hoodie باللون الوردي، وقد كُتب عليها عبارة “أحبك أكثر – Love You More”، فيما اختار ابنه خافيير الظهور بتيشيرت ضيق باللون الفوشي تكريمًا منهما للدمية الأيقونية باربي أثناء مشاهدتهما فيلم جريتا جيروج.

وشهد صندوق التعليقات لدى ترودو مئات الآلاف من عبارات "السخرية" و"والتهكم" فيما تجاوز الكثيرين حدود الاستهزاء بتوجيه اتهامات بـ"شذوذ جاستن ترودو الجنسي" خاصة بعد انتشار شائعات حول علاقته الغرامية مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

اقرأ ايضاًجاستن ترودو "مُغرم" بـ إيمانويل ماكرون .. حقيقة أم إشاعة؟طلاق جاستن ترودو

أعلن جاستن ترودو  انفصاله عن زوجته صوفي غريغوار بعد زواج دام 18 عامًا، عبر إنستغرام: "تود صوفي وأنا أن نطلعكم على أنه بعد العديد من النقاشات الجدية والصعبة، اتخذنا قرار الانفصال".

كما أعلن مكتب ترودو إن الطرفين، ترودو وصوفي، وقعا اتفاقًا قانونيًا، لكنهما يطلبان باحترام خصوصية العائلة، وجاء فيه "إنهم لا يزالون عائلة، وصوفي ورئيس الوزراء يركزان على تربية أطفالهما في بيئة من الأمان والود والتعاون، وستخرج العائلة معا في عطلة تبدأ الأسبوع المقبل".

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ جاستن ترودو جاستن ترودو

إقرأ أيضاً:

فريق الإمارات للدراجات يتصدر سباق كرو الكرواتي

حقق براندون ماكنولتي دراج فريق الإمارات أمس فوزه الثامن هذا العام على مسار مشبع بمياه الأمطار في المرحلة الثالثة من سباق كرو في كرواتيا .
وأظهر الدراج الأمريكي مهاراته وعزيمته عندما انطلق على بعد 41 كم من خط النهاية، حيث انضم إليه في البداية كيم هايدوك “من فريق إينيوس” قبل أن ينفصل عنه ويحقق تقدماً يزيد عن دقيقة على مجموعة المتسابقين الرئيسية.
ونظرًا للرياح القوية وإغلاق الطرق، تم نقل نقطة انطلاق المرحلة من أوتوشاك إلى نوفي فينودولسكي، مما جعل المرحلة أقصر بمقدار 64.5 كم عما كان مخططًا له في البداية ، وتم تسجيل الوقت للتصنيف العام عند مدخل مسار النهاية، على بعد 11.5 كم من خط النهاية.
واحتل الدراج إيغور أرييتا المركز الثاني بفارق 34 ثانية، ليحقق لفريق الإمارات نتيجة مميزة بمركزين أول وثاني. وبفضل هذا الأداء، حصل ماكنولتي على القميص الأحمر للمتصدر قبل مواجهة المرحلة الرابعة.
وقال ماكنولتي في تصريح له بمناسبة الفوز :” كان يوما جيدًا، الأمور كانت مربكة بعض الشيء على خلفية الظروف الجوية بما أدى إلى تقصير السباق، لكنني وجدت نفسي في موقع مناسب يسمح لي بالتقدم للأمام ، معربا عن سعادته بالسباق مع أمل التمكن من الدفاع عن الصدارة حتى النهاية”.
على صعيد آخر تدخل تشكيلة أخرى من فريق الإمارات للدراجات الهوائية في منافسة قوية غدا “السبت” في بطولة جيرو دي إميليا حيث سيتولى تادي بوجاتشار قيادة الفريق بعد نجاحه الأخير في بطولة العالم في زيورخ ، ويضم الفريق مجموعة من الدرجين الموهوبين في الطرق الصاعدة، ويأمل بوجاتشار في الدفاع عن اللقب الذي أحرزه عام 2023، عندما حقق فوزًا لا ينسى في بيرغامو.
وقال بوجاتشار:”هذه الفترة من العام دائمًا مفضلة لدي في السباقات وستكون مميزة أكثر وأنا أرتدي الآن قميص بطل العالم ، ما حدث في زيوريخ كان حلمًا بالنسبة لي ، مشيرا إلى أن السباقات الكلاسيكية في نهاية العام في إيطاليا هي سباقات جميلة ومثيرة للحماس ” .وام


مقالات مشابهة

  • فريق الإمارات للدراجات يتصدر سباق كرو الكرواتي
  • اختراق موقع الشرقية من قبل جهة تسمى” فريق فاطميون الالكتروني”
  • أكتوبر الوردي: تعزيز الوعي والكشف المبكر لمكافحة سرطان الثدي
  • «الصراف الآلي الوردي» يوعي بسرطان الثدي
  • ترأس المهندس محمد شياع السوداني رئيس مجلس الوزراء اجتماعآ ضمّ فريق إدارة الأزمات والكوارث ولجنة إغاثة الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • غوميز يلتقي ببائع ياباني يرتدي قميص الهلال.. فيديو
  • في أكتوبر الوردي.. نجمات رفضن الاستسلام لسرطان الثدي
  • السوداني يرأس اجتماعاً يضمّ فريق الأزمات ولجنة إغاثة الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • "أكتوبر الوردي".. شهر التوعية بسرطان الثدي.. أعراضه وطرق الوقاية منه وجهود الدولة للقضاء عليه
  • قائد فريق بـ"الكوماندوز".. الاحتلال ينشر صورة أول قتيل بالعملية البرية في لبنان