هنأ الدكتور عبد العزيز قنصوه، رئيس جامعة الإسكندرية، الفرع الطلابي لجمعية مهندسي البترول SPE بالجامعة، الذي فاز بالجائزة الرئاسية للطلاب المتميزين 2024 الممنوحة للمشاركة المجتمعية.

وأشار الدكتور عصام وهبه القائم بأعمال عميد كلية الهندسة، في بيان جامعة الإسكندرية اليوم، أن هذه الجائزة تكرم الفروع الطلابية التي تميزت برامجها وأنشطتها ومستويات مشاركتها على المستوى الدولي، وتقع ضمن فئة أعلى 10% من الفروع الطلابية الأعلى تصنيفًا.

تكريم الفرق في الولايات المتحدة سبتمر المقبل 

وأوضح أنه سيتم تكريم الفرق الفائزة خلال المؤتمر التقني السنوي ومعرض SPE في شهر سبتمبر المقبل، بمدينة نيو أورليانز- لويزيانا- بالولايات المتحدة الأمريكية.

حصد الجائزة للعام الثاني على التوالي 

جدير بالذكر أن الفرع الطلابي SPE بجامعة الإسكندرية حصل على هذه الجائزة العام الماضي 2023، وجائزة التميز لهذا العام 2024.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة الإسكندرية طلاب جامعة الإسكندرية جمعية مهندسي البترول

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يعلن عقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس جديد .. ديسمبر المقبل

أعلن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم خلال اجتماعه الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء، الدعوة لعقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد للجبلاية في موعد العاشر من شهر ديسمبر المقبل.
 

يد الأهلي يلتقي ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية

على صعيد متصل ، أرسل اتحاد الكرة الساعات الماضية إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم القائمة الدولية للحكام الخاصة بالموسم الجديد 2024-2025 وتم إرسال اسم الحكم محمود بسيونى بدلا من الحكم المعتزل إبراهيم نور الدين،وبالمناسبة كان فيه خلافات بين عامر حسين عضو اتحاد الكرة وزميله فى المجلس محمد أبو الوفا حول مقعد إبراهيم نور الدين.محمود بسيونى من منطقة الإسكندرية وعامر حسين سانده بقوة وأيضا تقيماته الفنية منحته الأفضلية على حساب حمادة القلاوى ابن الصعيد والذى كان يحظى بدعم محمد أبو الوفا.

وبالمناسبة يارا عاطف فى قائمة الحكام المساعدين وتم إدراجها فى قائمة الفيديو بناءً على طلب الاتحاد الدولى واللى أكد على ضرورة إضافة عنصر نسائى فى تقنية الفيديو.

ويختص ستاد المحور بالكشف عن القائمة الدولية للحكام كالأتى.

حكام الساحة: أمين عمر، محمد عادل، محمد معروف، محمود البنا، محمود ناجي، أحمد الغندور، محمود بسيوني، شاهندا المغربي، نورا سمير.

الحكام المساعدين: محمود أبو الرجال،أحمد حسام طه،سامي هلهل،يوسف البساطي،أحمد توفيق طلب، هاني عبدالفتاح،سمير جمال،يارا عاطف،جمالات شبل،مي حسن،نورهان سمير.

حكام الفيديو: محمود عاشور،طارق مجدي،محمود أبو الرجال،حسام عزب،وائل فرحان،عمرو الشناوي،يارا عاطف.

مقالات مشابهة

  • تأجيل تكريم منة شلبي في مهرجان الإسكندرية
  • تكريم محافظ الإسكندرية في مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • تأجيل تكريم منة شلبي إلى ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • اتحاد الكرة يعلن عقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس جديد .. ديسمبر المقبل
  • تكريم الدكتور محمد العجمي بإعلام 6 أكتوبر
  • معهد كونفوشيوس بجامعة قناة السويس يفوز بجائزة التميز
  • «إقامة دبي» تفوز بجائزة ستيفي الذهبية
  • تزامنًا مع انطلاق العام الجامعى الجديد.. النعماني يفتتح "كرنفال بداية" للأنشطة الطلابية بجامعة سوهاج
  • اليوم .. إفتتاح "كرنفال بداية" للأنشطة الطلابية بجامعة سوهاج
  • مكتبة الإسكندرية تنعى الدكتور فتحي أبو عيانة