تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شارك رئيس الأساقفة الدكتور سامي فوزي، رئيس أساقفة إقليم الإسكندرية للكنيسة الأسقفية الأنجليكانية، في مراسم تنصيب القس ستيف وود رئيسًا جديدًا لإقليم إبروشية أمريكا الشمالية، وذلك بكاتدرائية سانت فنسنت، بولاية بنسلفانيا بأمريكا الشمالية.

وأعرب رئيس الأساقفة الدكتور سامي فوزي عن سعادته بتنصيب رئيس الأساقفة ستيف وود رئيسًا لإقليم أمريكا الشمالية، الذي سيقود الكنيسة إلى مرحلة جديدة، بالإضافة إلى توصيل رسالة السيد المسيح للشعب.

بدأت مراسم التنصيب بقراءات من الكتاب المقدس ثم تقدم رؤساء الأساقفة ليقابلوا رئيس الأساقفة المنتخب، من ثم تم نقل رئاسة الإقليم من رئيس الأساقفة الدكتور فولي بيتش إلى رئيس الأساقفة الجديد ستيف وود، حيث تسّلم رئيس الأساقفة ستيف وود عصا الرعايا، وبذلك يصبح هو ثالث رئيس أساقفة للكنيسة الأنجليكانية في أمريكا الشمالية.


وتحدث رئيس الأساقفة ستيف وود قائلاً: أنا ستيف وود وقد اُنتخبت لأكون مطرانًا لإبروشية أمريكا الشمالية، أتعهد بأن أصون وأرعى وأحافظ على دستور وقوانين الكنيسة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أمریکا الشمالیة رئیس الأساقفة رئیس ا

إقرأ أيضاً:

الأصغر سنا بينهم.. محمد التوني نائبا لمحافظ الفيوم بالتشكيل الحكومي الجديد 2024

عين الدكتور محمد سامي التوني، بمنصب نائب محافظ الفيوم، وذلك ضمن تشكيل الحكومة الجديد، اليوم الأربعاء، وإعلان حركة المحافظين 2024 ونوابهم، والذى يعتبر "التونى" هو أحد أصغر نواب المحافظين، مما يؤكد توجه الدولة لتمكين الشباب في مواقع المسئولية منذ بدء عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي 

 

وأعرب الدكتور محمد التونى نائب محافظ الفيوم، عن تقديره وامتنانه للقيادة السياسية والحكومة على توليه هذا المنصب، معبرا عن امنتانه  للرئيس عبد الفتاح السيسي لثقته في شباب مصر ودعمه اللامحدود لهم فى جميع المؤاتمرات والمناسبات العامة .

 

 

 

 

 

 

 

 

عاجل - "أصغر نائب في مصر".. محمد سامي التوني نائبا لمحافظ الفيوم ضمن حركة المحافظين 2024

مقالات مشابهة

  • أصغر نواب المحافظين... محمد سامي التوني نائبا لمحافظ الفيوم
  • الأصغر سنا بينهم.. محمد التوني نائبا لمحافظ الفيوم بالتشكيل الحكومي الجديد 2024
  • رئيس أساقفة الكنيسة الأسقفية يهنئ أعضاء الحكومة الجديدة
  • حالة الطقس اليوم الاربعاء 3-7-2024 في محافظة قنا
  • محمد سامي التوني نائبا لمحافظ الفيوم ضمن حركة المحافظين 2024.. الأصغر سنا
  • حالة الطقس اليوم اليوم الأربعاء 3-7-2024 في محافظة المنيا
  • رئيس جامعة سوهاج يشارك بحفل تكريم المستشار العسكري للمحافظة
  • حالة الطقس اليوم اليوم الثلاثاء 2-7-2024 في محافظة المنيا
  • حالة الطقس اليوم الثلاثاء 2-7-2024 في محافظة قنا