يضع الجهاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اللمسات النهائية علي التشكيل والخطة المقرر أن يخوض بها مواجهة فاركو المقرر لها غدا الأربعاء الموافق 3يوليو 2024ضمن مواجهات الجولة التاسعة والعشرين من عمر منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وتأكد غياب عدد كبير من اللاعبين بسبب الإصابات المختلفة، يأتي في مقدمتهم محمود عبد الرازق " وسيف الجزيري وأحمد فتوح " وناصر منسي وسيف جعفر ومصطفى الزناري سيواصلون الغياب عن الأبيض في اللقاء المقبل بسبب الإصابات، بخلاف محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي وأحمد حمدي المصابين بقطع في الرباط الصليبي.

ويواصل "شيكابالا" التأهيل في ظل إصابته بمزق في العضلة الأمامية، في حين يعاني الجزيري من إصابة في العضلة الخلفية، وأحمد فتوح من إصابة في الكاحل، في حين يعاني كلاً من، يعاني سيف جعفر وناصر منسي ومصطفى الزناري من إصابات في العضلة الخلفية.

ومن المقرر أن ينتظم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق ببرج العرب، استعداداً لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأبيض تدريبه الختامي مساء اليوم تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز على ملعب فندق الإقامة ببرج العرب، استعداداً للمباراة المقبلة أمام فاركو.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الممتاز الدوري المصري غيابات الزمالك الزمالك وفاركو الزمالك ضد فاركو أخبار الدوري الممتاز المصري مسابقة الدوري المصري الممتاز غيابات الزمالك أمام فاركو فاركو الزمالك موعد مباراة الزمالك فاركو الزمالك يواجه فاركو

إقرأ أيضاً:

"روح إيجابية" بين لاعبي "الأحمر" استعدادًا لمواجهتي الكويت والأردن

 

مسقط- العمانية

كثّف مُنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم استعداداته التدريبية ضمن معسكره الداخلي تحضيرًا لمواجهتي الكويت والأردن في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 يومي 10 و15 أكتوبر الجاري، في مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر واستاد عمّان الدولي في العاصمة الأردنية.

وأقيمت مساء الثلاثاء الحصة التدريبية الرابعة على أرضية مجمع السلطان قابوس الرياضي تحت إشراف المدرب الوطني رشيد جابر وتركزت على عمليات الإطالة والإحماء والجوانب الفنية التي يتخللها بعض الجمل التكتيكية وعدد من التدريبات الفنية المهارية وتطبيق تدريبات التمركز وموقع اللاعبين.

وقال المدرب رشيد جابر في تصريح لوكالة الأنباء العُمانية: "تتواصل الاستعدادات للمباراتين المقبلتين أمام المنتخب الكويتي والأردني بوتيرة عالية وروح إيجابية بين اللاعبين في المعسكر الداخلي وفي كل الجوانب البدنية والفنية والمهارية ونأمل في تحقيق النتيجة الإيجابية والفوز ونعمل على حضور لاعبينا ذهنيًّا ويكون لديهم ثقة في أنفسهم، ولا زالت هناك فرصة للتعويض عن الخسارتين السابقتين".

من جانبه، قال خالد بن سعيد الرواس مدير منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم: "الاستعدادات جيدة جدًّا والمباريات المقبلة أمام الكويت والأردن مباريات مهمة جدًّا وهدفنا الفوز والحصول على النقاط الست وتحقيق النتائج الإيجابية واللاعبين قادرين على تقديم أفضل ما لديهم ونثق بهم وبقدراتهم".

وتضم القائمة في حراسة المرمى إبراهيم المخيني وفايز الرشيدي وإبراهيم الراجحي وفي خط الدفاع محمد المسلمي وأحمد الخميسي ومحمد رمضان وخالد البريكي وغانم الحبشي وعلي البوسعيدي وأحمد الكعبي وأمجد الحارثي وعبدالعزيز الشموسي وملهم السنيدي.

وفي خط الوسط حارب السعدي وعبدالله فواز وأرشد العلوي وسلطان المرزوق وجميل اليحمدي ويزيد المعشني وعبدالرحمن المشيفري وزاهر الأغبري وأحمد الريامي، وفي خط الهجوم ناصر الرواحي وصلاح اليحيائي وعمر المالكي ومحسن الغساني وعصام الصبحي وحاتم الروشدي.

وبعد مواجهة الكويت والأردن سيلعب مُنتخبنا مع فلسطين في مسقط بتاريخ 14 نوفمبر المقبل، وفي مرحلة الإياب سيستقبل المنتخب الوطني نظيره العراقي في مسقط بتاريخ 19 نوفمبر، ثم يغادر إلى سول لملاقاة كوريا الجنوبية في 20 مارس من العام المقبل، على أن يلعب أمام الكويت بأرض الكويت في 25 مارس، ثم يستقبل الأردن في مسقط بتاريخ 5 يونيو 2025، ويختتم مشواره مع فلسطين في 10 يونيو 2025.

مقالات مشابهة

  • جهاد جريشة: جماهير الزمالك لا تزال تنتقدني على خطأ حسين حمدي وزعلت من نفسي
  • "روح إيجابية" بين لاعبي "الأحمر" استعدادًا لمواجهتي الكويت والأردن
  • نجم الزمالك على ردار فاركو بعد توقف مفاوضات المصري
  • مدرب الزمالك: شيكابالا مؤسسة كاملة وتأثيره الإيجابي واضح على الجميع
  • أبو مسلم: لم أتوقع خسارة الأهلي للسوبر.. وأحمد بلال أخطأ في تصريحات ضد الزمالك
  • محمد الشامي: هدفي في الزمالك أفضل من هدف إمام عاشور أمام فاركو
  • حسام حسن يدرس ضم لاعب الزمالك للمعسكر المقبل
  • شيكابالا: أتمنى استمرار جوميز مع الزمالك لسنوات.. وهذه كواليس جلستي مع عمر جابر وزيزو
  • شيكابالا: "أول مرة أشوف فرحة عبد الله السعيد..وكان لازم يجي الزمالك من سنوات
  • شيكابالا: هذا ما قاله جوميز للاعبي الزمالك بعد ركلة جزاء الأهلي