أخبارنا:
2024-07-04@13:02:25 GMT

لامين جمال يستفز الألمان قبل المواجهة المرتقبة

تاريخ النشر: 2nd, July 2024 GMT

لامين جمال يستفز الألمان قبل المواجهة المرتقبة

قال لامين جمال، نجم برشلونة ومنتخب إسبانيا، أنه كان يتمنى التسجيل في لقاء منتخب جورجيا، ولكنه سيحتفظ بذلك لمباراة ألمانيا، برسم الدور ربع النهائي، الجمعة المقبلة.

وأوضح جمال في تصريح بعد مباراة جورجيا برسم دور الثمن، والتي انتهت بفوز "لاروخا" ب4-1، قائلا: "كنت أتمنى لو سجلت في مباراة جورجيا، لكني سأحتفظ بذلك لمباراة ألمانيا".

وردا على سؤال حول قوة ألمانيا وترشيحها للفوز على إسبانيا، صرح جمال "لا نرى أي منتخب أفضل منا"، مضيفا "أحاول دائما أن ألعب بأسلوبي وأساعد الفريق. أشعر بالأهمية والسعادة وزملائي يساعدونني كثيرا".

ودخل جمال تاريخ كأس أمم أوروبا، كأصغر لاعب يشارك في نهائيات بطولة عبر التاريخ، وبالتالي أصبح أصغر لاعب يقدم تمريرة حاسمة في مرحلة دور المجموعات للبطولة، ومن ثم في مرحلة خروج المغلوب، يوم أمس، وهو بعمر 16 عاما و353 يوما.

 

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

موسيالا: ناجيلسمان يمنحني الكثير من الحرية على أرض الملعب

يقدم جمال موسيالا، نجم نادي بايرن ميونخ مستوى أكثر من متميز مع منتخب ألمانيا خلال بطولة اليورو والتي تلعب على أرضهم ووسط جماهيرهم.

ويستعد منتخب ألمانيا للقاء مرتقب أمام إسبانيا يوم غدًا الجمعة، ضمن الدور ربع النهائي من بطولة اليورو.

وأشاد موسيالا بمدربه في منتخب ألمانيا، جوليان ناجيلسمان، ودوره مع المانشافت بالفعل.

وأكد موسيالا في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس، أن ناجيلسمان أضاف إليه الكثير على أرض الملعب.

وقال موسيالا: "إنه يمنحني الكثير من الثقة والحرية. أحتاج إلى ذلك، لاتباع غريزتي واللعب بحرية وارتكاب الأخطاء أيضًا، طالما أعود للخلف. العمل الدفاعي مهم. لكن الحرية أيضًا كذلك، و لقد منحني ذلك، أشعر بالثقة، لقد كانت لدينا بالفعل علاقة جيدة جدًا في بايرن، ونحن نفعل ذلك الآن أيضًا".

وعن إمكانية فوزه بجائزة أفضل لاعب في اليورو أضاف: "لا أفكر في ذلك. أريد فقط الاستمرار كما كنت أفعل. فقط أعطي كل ما لدي، وساعد الفريق بالأهداف والعروض الجيدة. هدفي الكبير هو الفوز ببطولة أوروبا وعندها فقط ستأتي الجوائز الفردية، كل تركيزي ينصب على الفوز على إسبانيا والتأهل إلى الدور نصف النهائي واتخاذ الخطوات التالية للأمام كفريق".

وعن لامين يامال، نجم إسبانيا أتم: "أن تكون في هذا المستوى بعمر 16 عامًا هو أمر مدهش حقًا. في عمر 16 عامًا، لم تكن لدي المتطلبات البدنية للتدريب مع المحترفين. ويمكنه اللعب باستمرار والبقاء على هذا المستوى. إنه أمر رائع حقًا أن ألعب مع لامين يامال".

مقالات مشابهة

  • موسيالا: ناجيلسمان يمنحني الكثير من الحرية على أرض الملعب
  • بيدري يدعو برشلونة إلى التعاقد مع نيكو ويليامز
  • كروس: مباراة إسبانيا ليست الأخيرة!
  • ترتيب هدافي كأس الأمم الأوروبية عقب إنتهاء دور الـ16
  • ميريح ديميرال رجل مباراة تركيا والنمسا
  • نجم إسبانيا السابق: مباراة ألمانيا بوابة العبور لتحقيق لقب اليورو
  • وليامز يعلق على لعبه "حجر ورقة مقص" مع لامين يامال
  • لامين جمال يستفز المنتخب الألماني قبل مواجهته في ربع نهائي اليورو
  • الفتى الإسباني لامين يامال يثير غضب ألمانيا بتصريح "مستفز" قبل المواجهة المرتقبة