ذكر تقرير إعلامي أن نادي الشباب السعودي بصدد التوصل لاتفاق مع المهاجم الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ للعب في صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.


ووفقًا لمصادر خاصة بصحيفة الرياضية الإلكترونية توصل مسيرو نادي الشباب إلى شبه اتفاق مع أوباميانغ، ويسعون إلى حسم الصفقة بشكل نهائي خلال الأيام المقبلة، حيث تم تفضيله على الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم منتخب بلاده في "يورو 2024"، والبريطاني تشي آدامز.

ميسي يظهر في تدريب الأرجنتين صفقة الريال الذهبية يبحث عن منزل في مدريد الشباب السعودي يتجاهل موراتا من أجل أوباميانج
 

كان النجم الغابوني انضم إلى مرسيليا الصيف الماضي لمدة 3 أعوام حتى 2026 في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع تشيلسي الإنجليزي وتمثيله عددًا من الأندية مثل برشلونة الإسباني.


وذكرت الصحيفة أن إدارة النادي تسعى لحسم الصفقة قريبًا بعدما قرر المدرب البرتغالي فيتور بيريرا الاستغناء رسميًا عن الدولي السنغالي الحبيب ديالو سواء ببيع عقده أو إعارته بسبب المستويات الفنية المتراجعة التي قدمها الموسم الماضي.

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الفارو موراتا يتلقي عرضين من الدوري السعودي

اكدت صحيفة الماركا الاسبانية ان الفارو موراتا قائد المنتخب الاسباني ونجم هجوم نادي أتلتيكو مدريد منح الضوء الاخضر لناديه من اجل الانتقال لاحد اندية الدوري السعودي لكرة القدم بعدما تلقى عرضين من ناديين في دوري روشن .

وكشفت صحيفة الماركا ان نادي القادسية السعودي الذي تموله شركة ارامكو احد اكبر شركات النفط على مستوى العالم والذي تعاقد قبل ايام مع الدولي الاسباني ناتشو قدم عرض لضم الفارو موراتا مقابل 50 مليون يورو يحصل عليها موراتا بينما لم يتحدد حتى الان قيمة العرض المقدم الى اتلتيكو مدريد وان كان من المرجح ان ينتقل الاعب لنادي القادسية من خلال الشرط الجزائي والذي يبلغ حوالي 15 مليون يورو .

واضافت الماركا أن دييجو سيميوني قام بالحديث مع الفارو موراتا من اجل الاستمرار مع اتلتيكو مدريد في الموسم المقبل بدلا من الانتقال للدوري السعودي الا ان الاعب ابلغ سيميوني برغبته في الانتقال للدوري السعودي نظرا لضخامة العرض .

وقالت صحيفة الماركا ان نادي اتلتيكو مدريد دخل في مفاوضات مع نادي جيرونا من اجل ضم مهاجمه أرتيم دوفبياك حيث يرفض اتلتيكو مدريد التعاقد مع الاعب مقابل سداد الشرط الجزائي الذي يبلغ 40 مليون يورو وهو ما يراه اتلتيكو مدريد مقابلا كبيرا حيث يطلب ضم الاعب مقابل 15 مليون يورو .

مقالات مشابهة

  • الشباب السعودي يقترب من حسم صفقة جديدة من أولمبيك مرسيليا
  • الفارو موراتا يتلقي عرضين من الدوري السعودي
  • ”أوباميانج” يقترب من دوري روشن للمحترفين
  • مهاجم ريال مدريد يرفض أموال الدوري السعودي
  • أوباميانج يقترب من الشباب
  • أوباميانج يقترب من الشباب السعودي
  • نجم إفريقي يقترب من دوري روشن السعودي
  • أوباميانج على بعد خطوة من صفوف الشباب
  • ميركاتو 2024.. الشباب السعودي يقترب من ضم أوباميانج