استطاع فيلم "ولاد رزق 3" الذي عُرض في موسم عيد الأضحى أن يحقق إقبالًا كبيرًا من الجمهور وارتفاعًا مستمرًا في الإيرادات. 
 

كما حافظ على وجوده في قائمة أفلام الصيف الأكثر نجاحًا، ويُعد هذا النجاح استمرارًا لنجاح الجزأين الأول والثاني من سلسلة "ولاد رزق"، مما يؤكد على مكانة هذه السلسلة وشعبيتها الواسعة بين الجمهور المصري.


 

إيرادات فيلم ولاد رزق 3 

 

ومن جانبه، كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، عن وصول إيرادات فيلم "ولاد رزق 3-القاضية"، إلى رقم قياسي جديد، لم يحدث من قبل مع أي فيلم عربي، 
 

 

حيث شارك جمهوره بصورة من بوستر الفيلم  عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك"، وأرفقها بتعليق قال فيه:" 200،365،910 مليون جنيه دخل ولاد رزق ٣". 
 

تعليقات الجمهور على منشور تركي ال الشيخ

 

وفور مشاركة المنشور نال على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مليار مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، دائما بتفكر بره الصندوق، وغيرها من التعليقات. 
 

أبطال فيلم ولاد رزق 3

 

فيلم "ولاد رزق 3_ القاضية"، يقدم تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، بطولة النجم أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف منهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، والنجم كريم عبد العزيز، تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إيرادات فيلم ولاد رزق 3 الفجر الفني أبطال فيلم ولاد رزق 3 أحداث فيلم ولاد رزق 3 تركي آل الشيخ ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

«التعبئة والإحصاء»: 8.8 مليون إجمالي عدد المسنين في مصر خلال 2024

أصدر الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء اليوم الاثنين، بيانا بمناسبة اليوم العالمي للمسنين، أن عدد المسنين في مصر، من 60 عاما لأكثر، يبلغ 9.3 مليون مسن بنسبة 8.8% من إجمالي السكان عام 2024، منهم 4.6 مليون« ذكور» بنسبة 8.5% من إجمالي السكان الذكور، بينما بلغ عدد المسنات الإناث 4.7 مليون بنسبة 9.2% من إجمالي السكان الإناث.

 بقاء المسنين الذكور على قيد الحياة حتى 69 عاما 

أوضح البيان أن توقع عمر البقاء على قيد الحياة في مصر خلال عام 2024،  يصل إلى 69.1 سنة للذكور،74.1سنة للإناث.

أشار إلى أن عدد المسنين المشتغلين، وفقا لتقرير القوى العاملة،  يبلغ حوالي 1.3مليون مسن بنسبة 14.6% من إجمالي المسنين، بينما بلغت نسبة الأمية بين المسنين 51.5% خلال عام 2023 .

أضاف التقرير، أن نسبة المسنين الذكور تبلغ 37.7% من إجمالي ذكو المسنين مقابل  65.8% من الإناث مسنات، وان نسبة المسنين الحاصلين على مؤهل جامعي فأعلى بلغت 10.5%عام 2023، منهم 14 % من إجمالي ذكور المسنين، 6.8% من إجمالي إناث المسنات).

أوضح أن 46.1% من المسنين المشتغلين يعملون في مجال الزراعة وصيد الأسماك، مقابل 17.3%  من إجمالي المسنين يعملون في نشاط تجارة الجملة والتجزئة.

44.9 % من الوفيات « مسنون» 

وتابع، أن الوفيات بين المسنين تمثل نحو 44.9% من إجمالي الوفيات عام 2022. بلغت نسبة وفيات المسنين الذكور 46.3% من إجمالي وفيات الذكور، بينما بلغت نسبة وفيات المسنين الإناث 43.4% من إجمالي وفيات الإناث.

1.8 مليون عقد زواج للمسنين 

 أشار إلى أن نسبة عقود الزواج بين المسنين، بلغت 1.8% من إجمالي العقود، بينما بلغت نسبة إشهادات الطلاق للمسنين 10.2% من إجمالي إشهادات الطلاق.

وفي سياق الاحتفال باليوم العالمي للمسنين، توقعت الإحصاءات الواردة للجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، أن عدد المسنين في العالم  في عُمر 65عاما، سيرتفع من 761 مليونا إلى 1.6 مليار في عام 2050، ومن المتوقع أن تشهد مناطق شمال أفريقيا وغرب آسيا وأفريقيا جنوب الصحراء أسرع نمو في عدد الأشخاص كبار السن على مدى العقود الث لاثة المقبلة، بينما تتمتع قارتا أوروبا وأمريكا الشمالية مجتمعتين بأعلى نسبة من الأشخاص كبار السن في الوقت الحالي.

 

 

مقالات مشابهة

  • سجلت انخفاضا.. البنك المركزي المصري يكشف إيرادات قناة السويس
  • نبأ سار من تركي آل الشيخ لجماهير الهلال السعودي
  • تركي آل الشيخ يكشف موعد جاهزية ملعب الهلال "المملكة أرينا"
  • الأمير تركي بن طلال يكشف موعد انتهاء الأعمال بمطار أبها الجديد..فيديو
  • «التعبئة والإحصاء»: 8.8 مليون إجمالي عدد المسنين في مصر خلال 2024
  • 6 ملايين جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «عنب» بدور السينما السعودية
  • الحوثيون أول الأسباب... السيسي يكشف عن تبخر 6 مليارات من إيرادات قناة السويس
  • بـ 77 ألف جنية .. فيلم ولاد رزق 3 يأتي بالمرتبة الرابعة
  • مبالغ ضخمة.. الرئيس المصري يكشف حجم الخسائر في إيرادات قناة السويس ويحمّل الحوثيين المسؤولية
  • تفكيك شبكة لترويج الدقيق المدعم الفاسد بجرسيف