استمتع بإجازة لا مثيل لها فى واحد من الثلاث فنادق «صن رايز ارابيان بيتش ريزورت» و«صن رايز دياموند بيتش ريزورت» و«صن رايز مونتمارى ريزورت»، بخدمة ٥ نجوم وجميع سبل الراحة التى من الممكن أن تحتاجها فى عطلتك، يأتى هذا بجانب أن كل فندق لديه شاطئ خاص وجميعهم مناسب لجميع الاعمار. 

 يعتبر فندق «صن رايز ارابيان بيتش ريزورت» واحد من أكثر الفنادق المحبوبة للسائحين وذلك بسبب طابعه العربى وبنيانه الذى يتسم بالعراقة، والفندق به ٤٢٠ غرفة وجناح منهم المخصص للعائلة ومنهم مزود بحمام سباحة خاص، بجانب الڤيلا الملكية والتى تقع على البحر مباشرة وبها ثلاثة أدوار وحمام سباحة وچاكوزي.

الفندق أيضا به ٨ مطاعم عالمية بين الفرنسى والعربى والإيطالى وغيرهم، بجانب المطعم الرئيسى ذو البوفيه المفتوح، وأخيرا وليس آخرا، يوجد ٧ حمامات سباحة بالفندق بخصائص وأماكن مختلفة. 

 أما لمن يفضلون الإقامة فى مكان يجمع كل شيء، ففندق «صن رايز مونتمارى ريزورت» هو الاختيار الامثل، يضم الفندق ٣٦٦ غرفة وجناح منهم المخصص للعائلة والمخصص لشهر العسل، وذلك بجانب الڤيلا الملكية، تم توسيع الفندق العام الماضى بجزء مخصص للعائلة فقط ويضم أكوا پارك كبيرة، يأتى كل هذا مع العديد من الأنشطة المناسبة لجميع الأعمار، وأما لمحبين الاسترخاء، الفندق به نادى «ايروڤيدا» الصحى الذى يقدم البرامج الهندية لأول مرة فى مصر على يد متخصصين ودارسين فى المجال. 

وأخيرا ، فندق «صن رايز دايموند بيتش ريزورت» والذى يقع فى منطقة الهضبة والتى يتميز موقعها من مياه البحر الأحمر الخلابة والشعب المرجانية الساحرة مما يجعلها الأمثل لرياضة الغوص واستكشاف كل ما هو موجود فى عالم البحار، والفندق يضم ٤٣٩ غرفة وجناح بالإضافة الى الڤيلا الملكية، الثلاثة فنادق بهم العديد من المطاعم العالمية التى تقدم أشهى الاطباق مثل الاسيوى والمصرى ومطعم السمك وغيرهم، كما أن بهم «پوش كلوب» وهى خدمة استثنائية لحاجزين بعض الاجنحة، وتلك الخدمة تقدم لهم العديد من وسائل الراحة المميزة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صن رايز مونتمارى ريزورت مطاعم عالمية صن رایز

إقرأ أيضاً:

مستثمرو السياحة: فنادق الغردقة تسجل إشغالا بنسبة 75% خلال النصف الثاني من يونيو

قال محمد فلا، عضو جمعية مستثمري السياحة بالبحر الأحمر، إن نسب إشغال فنادق الغردقة خلال النصف الثاني من شهر يونيو الجاري بلغت نحو 75%.

وأشار  «فلا» في تصريحات لـ«الوطن» إلى أن هذه النسبة تعتبر جيدة في مثل هذه الفترة من العام، موضحًا أن غالبية الحركة السياحية الوافدة إلى مدن البحر الأحمر تأتي من دول أوروبا الشرقية مثل بولندا، صربيا، التشيك، والمجر، بالإضافة إلى ألمانيا، موضحًا أن فرنسا كانت من أكثر الدول إرسالًا للسياح إلى الغردقة، خلال الشهر الماضي.

الحركة السياحية الوافدة من ألمانيا

وأضاف أنه بالرغم من أزمة إفلاس أكبر شركة ألمانية مصدرة للسياح إلى مصر مؤخرًا، إلا أن الحركة السياحية الوافدة من ألمانيا إلى المقصد السياحي المصري لم تتأثر بشكل كبير، حيث تحول السياح الألمان إلى شركات سياحة ألمانية أخرى لديها رحلات جوية مستمرة إلى مصر.

الموسم السياحي الصيفي

واختتم عضو جمعية مستثمري السياحة بالبحر الأحمر، بالإشارة إلى أن هناك زيادة في حجوزات سياح دول أوروبا الشرقية الوافدين إلى مصر، خلال فصل الصيف الجاري، لافتًا إلى أن هذه الأعداد ستصل إلى ذروتها خلال شهري أغسطس وسبتمبر 2024.

مقالات مشابهة

  • العلمين الجديدة مدينة ساحرة بأجواء أوروبية.. «استمتع بالمهرجان والشواطئ»
  • مستثمرو السياحة: ألمانيا أكثر دول العالم إرسالا للسياح إلى الغردقة في 2024
  • الغرف السياحية: نسب إشغال فنادق ومطاعم القاهرة يتجاوز 95%منتصف يوليو
  • توقيف رجل اعمال حوّل فندقه الى وكر للفساد والمخدرات بباتنة
  • 10 معالم ساحرة بمدينة العلمين الجديدة.. استمتع بتجربة صيفية مميزة
  • غدا.. تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا في أحد فنادق القاهرة
  • الكشف عن فندق ضخم في البصرة مملوك لقيادي حوثي كبير يثير غضبا شعبيا
  • مستثمرو السياحة: فنادق الغردقة تسجل إشغالا بنسبة 75% خلال النصف الثاني من يونيو
  • الليلة تصل لـ 263 ألف جنيه.. 50 صورة ترصد أغلى فندق بشرم الشيخ والغردقة 2024