زنقة 20 ا مراكش | محمد المفرك

حل ويلان سيبريان لاعب فريق بارما الإيطالي بصحراء اكفاي ضواحي مراكش.

ويلان سيبريان حل بالمنطقة المتاخمة لمدينة مراكش والتي تعتبر منتجعًا رائعًا و بوابة جبال الأطلس الكبير لقضاء امتع اللحظات.

هذا وقد استمتع ويلان سيبريان بركوب الجمال الصحراوية و الدراجات رباعية العجلات “الكواد” و تناول مالذ وطاب داخل خيام صحراوية نصبت بعين المكان.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

ملتقى علمي في مراكش حول الاستراتيجيات المبتكرة لإدارة العدوى في التجمعات الجماهيرية

تحتضن مدينة مراكش لقاء علميا يهم المجالين الصحي والرياضي والذي يعتبر الأول إفريقيا وعربيا، إذ تنظم الجمعية المغربية للأمراض التعفنية والمناعة السريرية لقاء علميا يومي 4 و5 من هذا الشهر 2024 بمدينة مراكش حول موضوع  » الاستراتيجيات المبتكرة لإدارة العدوى في التجمعات الجماهيرية ».

ويأتي تنظيم هذا الملتقى العلمي الأول من نوعه، حسب بيان، انسجاما مع مخرجات القانون الإطار 06_22 المتعلق بالمنظومة الصحية الوطنية المتعلقة بالمساهمة في التعليم والتكوين والابتكار في ميدان العلوم والصحة طبقا للنصوص التشريعية والتنظيمية الجاري بها العمل، وتماشيا مع أهداف الرؤية الملكية في مجال الصحة والرياضة ، وكذا من أجل الرفع من منسوب التوعية والتحسيس بأهمية التقنيات المبتكرة لإدارة العدوى في التظاهرات الدولية،

وقالت الدكتورة عهد أولاد الحسن رئيسة الجمعية المغربية للأمراض التعفنية والمناعة السريرية أن هذا اللقاء يأتي في ظل استعداد المملكة المغربية، لاحتضان العديد من الأحداث والتظاهرات الرياضية على المستوى الإفريقي والدولي، أبرزهم كأس إفريقيا 2025 وكأس العالم 2030، الحدثين اللذان يتطلبان توحيد الصفوف وانخراط جميع مكونات المجتمع المغربي، لضمان نجاح المملكة في جميع الاستحقاقات القادمة المنظمة على ترابها وكذلك ضمان سلامة وصحة جميع المشاركين والجماهير التي سوف تتوافد على بلدنا.
كما سيتم التطرق إلى الوسائل المبتكرة في التشخيص و العلاج، كالتشخيص للأمراض الفيروسية و الأمراض الاستوائية، وسيتم أيضا تناول موضوع مقاومات المضادات الحيوية و الوسائل المبتكرة لتشخيص الأمراض التعفنية وأخر المستجدات المتعلقة بالأدوية المضادة للتعفنات.

كما تبرز أهمية هذا اللقاء العلمي الذي يهدف إلى جمع الخبراء والمختصين لمناقشة وتبادل الأحداث الإستراتيجية والتقنيات المبتكرة لإدارة العدوى في مثل هذه التظاهرات الدولية الضخمة. و الوسائل المبتكرة للتشخيص والعلاج. وسوف يعرف كذلك حضور شخصيات وازنة على المستوى الوطني والدولي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كلمات دلالية التجمعات الجماهيرية العدوى صحة

مقالات مشابهة

  • هل يحمل أسرار الحياة الأبدية؟.. قصة الزمرد الفرعوني المدفون في أعماق صحراء مرسى علم
  • #هذه_أبوظبي.. صحراء أبوظبي بعدسة بن مور
  • ملتقى علمي في مراكش حول الاستراتيجيات المبتكرة لإدارة العدوى في التجمعات الجماهيرية
  • سقوط صاروخ على قاعدة عين الأسد أطلق من صحراء الأنبار
  • مراكش تحتضن المؤتمر الدولي حول الأمن الجوي
  • الزراعة: بدء إنشاء شبكة طرق جديدة بطول 150 كيلو مترا فى صحراء مطروح
  • كالياري يفوز على بارما بثلاثية في الدوري الإيطالي
  • الزمرد في مرسى علم.. كنز الفراعنة المدفون في أعماق صحراء البحر الأحمر
  • الرئيس السنغالي السابق يهيئ الإنتخابات التشريعية من مراكش
  • هل يسرع المونديال أشغال إنجاز الطريق السيار فاس مراكش ؟