اعترف مسجل خطر تم القبض عليه، لاتهامه بسرقة شقة سكنية في بولاق أبو العلا، بصحة الاتهام المنسوب إليه، وأرشد عن المسروقات، وكشف المتهم أمام رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، عن ممارسته نشاط سرقة الشقق السكنية، بواسطة التسلل إليها ليلا، أو استغلال خلوها من المقيمين بها، حيث يراقب الشقة المستهدف سرقتها، وفور تأكده من خلوها من أصحابها، يتسلل إليها، ويستولى على أجهزة كهربائية، ومبالغ مالية، ومشغولات ذهبية.


أضاف المتهم أنه ارتكب 3 جرائم سرقة لشقق، آخرها سرقة أجهزة كهربائية من شقة سيدة، وأرشد عن المسروقات، وبإحالته إلى النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.


ورد بلاغ لمديرية أمن القاهرة، تفيد تعرض شقة سيدة للسرقة على يد مجهول استولى على أجهزة كهربائية، بمنطقة بولاق أبو العلا، بإجراء التحريات تبين أن عاطل سبق اتهامه في عدة قضايا، وراء ارتكاب السرقة.


بإعداد كمين للمتهم، تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبمواجهته اعترف بالسرقة، وأرشد عن المسروقات، وتحرر محضر بالواقعة، وقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.
 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سرقة شقة بولاق أبو العلا امن القاهرة

إقرأ أيضاً:

فقدان الأرواح تحت الأنقاض.. تحقيقات موسعة في انهيار عقار ببولاق أبو العلا

تباشر نيابة بولاق أبو العلا تحقيقاتها في واقعة مصرع سيدة وإصابة 5 آخرين إثر انهيار عقار بمنطقة بولاق أبو العلا، وأمرت بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما أمرت بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين تمهيدا للاستماع لأقوالهم.

وقررت النيابة، انتداب لجنة هندسية لفحص العقار وبيان أسباب انهياره، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية والجهات المختصة أن عقار بولاق أبو العلا مكون من 3 طوابق وصادر ضده قرار ترميم، وأن المنزل انهار واجهته وسلمه.

وبينت التحريات أن المنزل المنهار تسبب في مصرع سيدة وإصابة 5 آخرين جرى إنقاذهم من تحت الأنقاض ونقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة إخطارا من إدارة شرطة النجدة بانهيار منزل بمنطقة بولاق أبو العلا ووجود ضحايا.

انتقلت قوات الإنقاذ البري بالإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة والأجهزة الأمنية والمعنية بمحافظة القاهرة، وبالفحص والمعاينة تبين مصرع سيدة وإصابة 5 آخرين جراء الانهيار.

وتعمل الجهات المعنية على رفع الركام، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاً«رفضوا يسلفوه فلوس».. شاب يقتل زوجته ويصيب شقيقه بالمطرية

«عاكس مراته».. قرار رسمي من النيابة ضد المتهم بقتل جاره في دار السلام

مقالات مشابهة

  • دفن ضحية عقار بولاق أبو العلا والاستعلام عن المصابين
  • فقدان الأرواح تحت الأنقاض.. تحقيقات موسعة في انهيار عقار ببولاق أبو العلا
  • لص المساكن فى بولاق أبو العلا يعترف: نفذت واقعتى سرقة بأسلوب التسلق
  • بعد مصرع وإصابة 6 أشخاص.. المعاينة الأولية تكشف سر انهيار عقار بولاق أبو العلا
  • حبس عاطل لاتهامه بسرقة أجهزة كهربائية من منزل ببولاق أبو العلا 4 أيام
  • حبس المتهم بسرقة أجهزة كهربائية من شقة في بولاق أبو العلا
  • القبض على عاطل سرق أجهزة كهربائية من مسكن سيدة في بولاق أبو العلا
  • تجديد حبس 3 متهمين بالتنقيب عن الآثار في منطقة بولاق أبو العلا
  • حبس 3 متهمين بالتنقيب عن الآثار في بولاق أبو العلا