أكد عدد من طلاب الشهادة الثانوية العامة بمحافظة بورسعيد أن امتحان اللغة الأجنبية الأولى (الإنجليزي) اليوم، جاء سهلًا وعوض امتحاني الفيزياء والتاريخ، موضحين أن الأسئلة جاءت في مستوى الطالب المتوسط، ما عدا سؤالين في مستوى الطالب المتميز.

أسئلة الامتحان مباشرة

وقال عبد الرحمن طارق في مدرسة بورسعيد الثانوية للبنين إن أسئلة امتحان اللغة الأجنبية الأولى جاءت مباشرة إلا 3 أسئلة تحتاج إلى تفكير، مضيفًا أنه يتمنى أن تأتي أسئلة الامتحانات المقبلة في متناول الجميع.

توافر الخدمات لطلاب الثانوية العامة 

كان محيط لجان الثانوية العامة بمختلف أحياء بورسعيد ومدينة بورفؤاد شهد تواجد لمختلف الخدمات الأمنية والصحية، ومتابعة من رؤساء الأحياء والتربية والتعليم قبل بداية الامتحان وحتى الانتهاء منه.

كما تابع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد وغرفة العمليات التي شكلتها مديرية التربية والتعليم برئاسة الدكتور محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم، واطمئن من سير الامتحانات دون ملاحظات أو الشكاوى من الطلاب.

يذكر أن 5872 طالب وطالبة يؤدون امتحانات الشهادة الثانوية العامة في بورسعيد من خلال 15 لجنة أساسية على مستوى المحافظة، كما تم تجهيز 10 مقرات استراحات لرؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين للثانوية العامة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الثانوية العامة بورسعيد امتحان اللغة الإنجليزية اللغة الأجنبية الأولى

إقرأ أيضاً:

طلاب الثانوية عن امتحان الإنجليزي: سهل وفي مستوى الطالب المتوسط

أنهى طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية، منذ قليل، امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى "اللغة الإنجليزية".

أعرب الطلاب عن فرحتهم بامتحان الانجليزي وأكد الطلاب أن الامتحان في مستوي الطالب المتوسط وبعض آخر أكد أن الامتحان صعب والقطع غير مباشرة.

وتابعت سماح إبراهيم مدير تعليم القليوبية، لجان امتحانات الشهادة الثانوية العامة داخل الإدارات التعليمية بالقليوبية، وذلك من خلال غرفة العمليات المركزية بالديوان العام لحظة بلحظة، بحضور سعيد ندا وكيل المديرية، وأعضاء اللجنة.

وأوضحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، في بيان لها، أنه اطمأنّت مدير المديرية على خروج جميع خطوط السير من مركز توزيع الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية، في ظل الحماية الأمنية والحماية المدنية وحتى دخول اللجان، وتستمر أعمالها حتى نهاية اليوم، والاطمئنان إلى عدم وجود أي مشاكل في مركز توزيع الأسئلة.

كما شددت، على التأكد من دخول الطلاب إلى اللجان دون أي أجهزة إلكترونية، وضرورة استخدام العصا الإلكترونية لتفتيش الطلاب أثناء دخولهم اللجان، دون التأثير على انضباط أعمال الامتحانات، وكذا تفتيش دورات المياه تفتيشًا دقيقًا، وموافاة غرفة العمليات بالمديرية عن طريق غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية لحظة بلحظة بالتقارير أولًا بأول، والتأكد من كفاية عدد الملاحظين ومراقبي الأدوار وغلق بوابة المدرسة.

طلاب الثانوية العامة بالقليوبية received_840563774657627 received_366546809448029 received_1883747922122697 received_847491283902887

مقالات مشابهة

  • غياب 17 طالباً عن امتحان اللغة الإنجليزية في بورسعيد
  • طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ عقب أداء امتحان «الإنجليزي»: «صالحنا بعد الفيزياء»
  • أولياء أمور مصر عن امتحان اللغة الإنجليزية عوض طلاب علمي عن الفيزياء
  • طلاب الثانوية عن امتحان الإنجليزي: سهل وفي مستوى الطالب المتوسط
  • الثانوية العامة 2024.. طلاب: امتحان الإنجليزي سهل (صور)
  • ارتياح بين طلاب الثانوية بالشرقية عن مستوى امتحان الانجليزي
  • ارتياح بين طلاب الثانوية العامة بالإسماعيلية بعد أداء امتحان اللغة الإنجليزية
  • التعليم: ضبط الشخص المسئول عن تصوير أسئلة امتحان اللغة الإنجليزي بالشرقية
  • الثانوية العامة 2024.. قرار جديد بشأن امتحان الفيزياء الصعب