فاجأت طالبة ثانوية عامة الجميع في محافظة الفيوم، عندما شعرت بآلام الولادة أثناء تأديتها امتحان اللغة الإنجليزية، في إحدى لجان مركز طامية.

وبحسب بيان مديرية الأمن، تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغًا من لجنة مدرسة الإعدادية بنات بمركز طامية، يفيد بتواجد طالبة تعاني من آلام حادة.

وعلى الفور، انتقلت قوة من الشرطة والإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين أن الطالبة، تدعى ياسمين ع ف، تبلغ من العمر 19 عامًا، تُعاني من أعراض الولادة وهبوط.

وباشرت سيارات الإسعاف نقل الطالبة إلى مستشفى طامية المركزي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، بينما تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة الفيوم امتحانات الثانوية العامة اللغة الإنجليزية الام الولادة

إقرأ أيضاً:

وكيل تعليم الفيوم: طالبة الثانوية التي وضعت مولودتها أثناء الامتحان ستحصل على درجاتها الكاملة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم عن آخر التطورات في واقعة وضع طالبة بالثانوية العامة بإحدى لجان إدارة طامية التعليمية مولودها أثناء تأدية امتحان مادة اللغة الإنجليزية اليوم الثلاثاء، حيث جاءها مخاض وآلام الولادة قبل نهاية الامتحان بربع ساعة وتم نقلها لمستشفى طاميه المركزي لإجراء عملية الوضع.

ووضحت وكيل الوزارة في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز" بأن الطالبة ياسمين تم نقلها قبل انتهاء الامتحان ب15 دقيقه للمستشفى عن طريق مرفق الإسعاف وأدت الامتحان بشكل طبيعي، مضيفة أنه يحق للطالبه تقديم خطاب وتقرير المستشفى بولادتها أثناء تأدية الامتحان ويمكنها إعادة الامتحان بكامل الدرجات في الدور الثاني، في حال عدم اجتيازها الإجابة بشكل جيد في امتحان مادة اللغة الانجليزية، مشيرة إلى أن القرار يرجع إلى الطالبة.

كانت قد شهدت إحدى لجان الثانوية العامة بإدارة طاميه التعليمية مداهمة طالبة المخاض والآلام الولادة لطالبة بالثانوية العامة أثناء تأدية امتحان مادة اللغة الانجليزية، وتم نقلها لمستشفى طامية المركزي، وبشرت بأول مولوده لها داخل المستشفى.

وأكد مصدر طبي أنها وضعت طفلة، مؤكداً أن الولادة طبيعية وأن صحة الأم وطفلتها جيدة، وتم خروج آلام ومولدتها عقب إجراء الولادة لاستقرار حالتها الصحية.

وكانت البداية عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، بلاغا من إحدى لجان الثانوية العامة بلجنة مدرسة الإعدادية بنات بمركز طامية ،بوجود طالبة تعاني من آلام حادة ، وذلك أثناء تأديتها امتحان الثانوية العامة، وبالفحص تبين أن الطالبة تدعى ياسمين عزمي ف 19 سنة باللجنة رقم 766 ، وتعاني أعراض الولادة وهبوط، وتم نقلها بواسطة سيارة الإسعاف إلى مستشفى طامية المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • وكيل تعليم الفيوم: طالبة الثانوية التي وضعت أثناء الامتحان ستحصل على درجاتها كاملة
  • آلام الولادة تفاجئ طالبة اثناء الامتحان.. ماذا سمي الطفل؟
  • وكيل تعليم الفيوم: طالبة الثانوية التي وضعت مولودتها أثناء الامتحان ستحصل على درجاتها الكاملة
  • تفاصيل|طالبة ثانوية عامة تضع مولودة بصحة جيدة
  • طالبة ثانوية عامة بالفيوم تضع مولودتها أثناء الامتحان
  • بعد مداهتما آلام الولادة في اللجنة..طالبة ثانوية بالفيوم تضع طفلتها بالمستشفى
  • آلام الولادة تفاجئ طالبة ثانوية عامة بلجنة الامتحانات بالفيوم
  • إجابات امتحان اللغة الإنجليزية ثانوية عامة 2024
  • إصابة طالبة بتشنجات عصبية أثناء تأدية امتحان اللغة الإنجليزية بالفيوم