يستعد فريق يوفنتوس لافتتاح أولى مبارياته أمام نظيره فريق أودينيزي في الكالتشيو لموسم 2024، ومن المقرر أن تبدأ فعاليات الدوري الإيطالي في يوم 20 أغسطس المقبل 2023، بينما تنتهي منافسات المسابقة يوم 26 مايو 2024.

موعد أولى مباريات يوفنتوس في الدوري الإيطالي موسم 2024

ومن المقرر أن تخوض السيدة العجوز أول مواجهاتها أمام فريق  أودينيزي يوم الأحد الموافق 20 من شهر أغسطس المقبل في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع مساءًا مكة المكرمة.

أهداف مباراة إنتر ميامي ضد دالاس اليوم 7-8-2023 في كأس الدوريات.. شاهد هدفي ميسي نتيجة مباراة إنتر ميامي ضد دالاس اليوم 7-8-2023 في كأس الدوريات.. هل سجل ميسي؟

ومن المقرر أن يقام لقاء يوفنتوس وأودينيزي على ارضية ملعب داسيا أرينا، وستذاع المباراة بين الفريقي على مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية  الناقل الحصري الوحيد للدوري الإيطالي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

الجدير بالذكر أن فريق يوفنتوس احتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 62 نقطة الموسم الماضي بينما احتل فريق أودينيزي المركز الثاني عشر برصيد 42 نقطة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: يوفنتوس مباراة يوفنتوس السيدة العجوز ترتيب الدوري الإيطالي موعد مباراة يوفنتوس يوفنتوس في الدوري الإيطالي الدوري الإيطالي 2024

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة البرتغال وأسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

يستعد منتخب البرتغال لمواجهة ضيفه الأسكتلندي على ملعب دا لوز ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم 2024-2025.

ويسعى زملاء القائد كريستيانو رونالدو لتحقيق الفوز الثاني من أجل الحفاظ على صدارة المجموعة الأولى التي تضم بولندا وكرواتيا.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2أكثر اللاعبين ترشيحا لجائزة الكرة الذهبيةlist 2 of 2النرويج تتعثر ضد كازاخستان وتركيا تتعادل مع ويلز بدوري الأمم الأوروبيةend of list

وكانت البرتغال فازت على كرواتيا في الجولة الأولى 2-1، وسجل رونالدو هدفا وصل به إلى رقم 900 في مسيرته مع الأندية والمنتخب.

ومن جانبه، يرغب المنتخب الأسكتلندي في الإطاحة ببطل أوروبا عام 2016، وتعويض خسارته في الجولة الافتتاحية أمام بولندا (2-3).

موعد مباراة البرتغال وأسكتلندا والقنوات الناقلة

تقام مباراة البرتغال وأسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية 2024-2025، الأحد 8 سبتمبر/أيلول 2024، على ملعب دا لوز. ومن المقرر أن تنطلق المباراة الساعة (21:45) بتوقيت الدوحة والسعودية.

وسيتم نقل البث المباشر للمباراة على قناة "beIN Sports HD2".

كما يمكن متابعة التغطية المباشرة لأبرز أحداث المباراة عبر موقع الجزيرة نت.

مقالات مشابهة

  • فريق التحدي يصل لمصر تأهبا للدخول في معسكر تحضيري تجهيزا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز
  • موعد مباراة البرتغال وأسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • نجم يوفنتوس يواجه خطر الرحيل
  • فريق الأخضر يتأهب للدخول في معسكر تحضيري بمصر استعدادا لانطلاق الدوري الممتاز
  • مهاجم فريق إنكليزي يتعرض لإصابة بعد عطسة شديدة
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة المغرب والجابون اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2024
  • صدام العمالقة.. موعد مباراة فرنسا وإيطاليا الليلة
  • موعد مباراة مصر ضد الرأس الأخضر بتصفيات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة