بوابة الوفد:
2024-07-04@10:41:44 GMT

شوبير: الزمالك يتحرك لإتمام 3 صفقات

تاريخ النشر: 2nd, July 2024 GMT

يتحرك الزمالك للتعاقد مع 3 لاعبين من العيار الثقيل في الميركاتو الصيفي المقبل في مراكز مختلفة من أجل تدعيم صفوف القلعة البيضاء.

موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري رد ناري من ثروت سويلم على شكوى نادي الزمالك

قال شوبير في تصريحات إذاعية أن الزمالك بدأ التحرك للتعاقد مع 3 لاعبين من العيار الثقيل في الميركاتو الصيفي على رأسهم جوناثان لاعب فيوتشر.



وتابع شوبير، أن جوناثان قرابة 600 ألف دولار ومازال لديه عام في عقده مع موردن، لكن مسؤولو الزمالك يحاولون تقليل الرقم المطلوب، ويرحب اللاعب بالانتقال إلى الأبيض، لكن يرفض فكرة تقليل المقابل المادي.

وأشار إلى أن عبدالرحمن مجدي نجم الإسماعيلي تواصل معه مسوؤلي الزمالك لمعرفة موقفه، كما يفكر الزمالك في ضم فخر الدين يوسف مهاجم المصري البورسعيدي، بسبب العروض التي يمتلكها سيف الدين الجزيري.

 

الزمالك يصطدم مع إتحاد الكرة بسبب مباراة الطلائع

أرسل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب خطابا إلى إتحاد الكره المصرى ولجنة المسابقات يعترض فيه على إقامة مباراته مع طلائع الجيش فى بطولة الدورى المقرره يوم ١٤ أغسطس باستاد القاهره فى الرابعه عصرا مما يتنافى مع مبدأ تكافؤ الفرص  محتجا على إقامتها فى توقيت تكون حرارة الجو مرتفعه مما قد يسبب اضرارا صحيه للاعبين.
وطالب الزمالك بتغيير الموعد إلى السابعه مساءا أسوة بلعب الأهلى فى هذا اليوم مع إنبى فى السابعه بملعب المقاولون العرب وكذلك يلعب بيراميدز مع الداخليه ببرج العرب فى نفس الوقت مما يخل بمبدأ العدالة وتكافؤ الفرص بين جميع الأندية. 
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك جوناثان القلعة البيضاء موردن عبدالرحمن مجدي

إقرأ أيضاً:

بسبب مشروع عاش هنا.. مريم فخر الدين تتصدر التريند

تصدرت الفنانة الراحلة مريم فخر الدين تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، بعد أن أدرج الجهاز القومي للتنسيق الحضارى اسمها ضمن مشروع عاش هنا، حيث تم وضع لافتة تحمل اسمها وعنوانها على باب منزلها الذى يقع فى شارع مراد بالجيزة، وذلك لتعريف المارة بها وتخليدًا لذكراها عبر الأجيال المتعاقبة.

نبذة عن مريم فخر الدين


ولدت الفنانة مريم فخر الدين في محافظة الفيوم في شهر يناير عام 1933 لأب مصري وأم مجرية.


بدأت بالتمثيل بالصدفة عندما تعاقد معها المصور عبده نصر والمخرج أحمد بدرخان على التمثيل في أول أفلامها ليلة غرام، ثم واصلت مسيرتها السينمائية، وتعتبر صاحبة الرقم القياسي في عدد البطولات حيث قامت ببطولة أربعمائة فيلم، وإلى جانب التمثيل أنتجت أيضا 9 أفلام.
 

بداية نجومية مريم فخر الدين

 

و صعدت مريم فخر الدين سلم النجومية من خلال فترة الخمسينات والستينات في أدوار الفتاة الرقيقة الجميلة العاطفية المغلوبة على أمرها وأحيانا كثيرة التضحية ولكنها نجحت من حين لآخر في أن تخرج من دور هذه الشخصية النمطية.

 

و مع مطلع السبعينات اختلفت بحكم السن أدوار مريم فخر الدين على الشاشة وأصبحت تقوم بأدوار مختلفة تماما كدورها الشهير في فيلم الأضواء عام 1972 وقبله دور الأم في فيلم بئر الحرمان عام 1969.

مقالات مشابهة

  • عبدالمنصف لـ«البوابة نيوز»: رحيلي عن الزمالك بسبب شوبير.. والسوشيال ميديا تدير الأندية
  • بسبب مشروع عاش هنا.. مريم فخر الدين تتصدر التريند
  • تطورات أزمة حرمان الزمالك من المشاركة في الكونفدرالية.. شوبير يعلنها
  • صباح الكورة.. الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل وأسطورة منتخب إسبانيا يتغزل في محمد صلاح
  • احنا في كارثة.. أحمد شوبير يعلق على أزمة اتحاد الكرة وفيتوريا
  • شوبير: الزمالك يفاوض صفقات من العيار الثقيل يتقدمهم عبد الرحمن مجدي وفخر الدين
  • شوبير: الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل
  • الزمالك يصطدم مع إتحاد الكرة بسبب مباراة الطلائع
  • بشير التابعي: حسين لبيب ورط نفسه.. والأفضل كان الانسحاب من الدوري