أكد أحمد الحكيم عضو مجلس الإدارة بالاتحاد العماني للرياضات المائية أن الاتحاد سينظم يوم الجمعة القادم بطولة أندية محافظة ظفار للسباحة القصيرة بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة، برعاية سعادة الشيخ أحمد بن محمد الدرعي والي سدح.

وأضاف: ستشهد البطولة مشاركة جميع أندية محافظة ظفار للمرة الأولى في تاريخ البطولة متمثلة في أندية النصر وظفار وصلالة والاتحاد ومرباط بالإضافة إلى نادي طاقة الذي يشارك لأول مرة في تاريخ البطولة بثوبه الجديد والذي يطمح إلى تحقيق نتائج مرضية.

وقال الحكيم: نتطلع لأن تظهر البطولة بالشكل الجيد من حيث التنظيم والحضور الجماهيري ونشهد التنافسية بين السبّاحين المشاركين البالغ عددهم ٣٨ سبّاحا سيشاركون في مختلف السباقات المتمثلة في سباقات ٥٠م حرة وظهرًا وصدرًا وفراشة، و١٠٠م حرة وظهرًا وصدرًا وفراشة، و٢٠٠ فردي متنوع، وتتابع ٤×٥٠ حرة. وأكد على أن البطولة سوف تستهدف ست فئات للأعمار السنية من (١٠ وما دون) وكذلك من (١١-١٢) و(١٣-١٤) و(١٥-١٦) و(١٧-١٨) و(١٩-٢٩). كما ستقام على هامش البطولة حلقة عمل لتأهيل الحكام البالغ عددهم ٢٢ حكما من أبناء محافظة ظفار.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: محافظة ظفار

إقرأ أيضاً:

منافسات قوية في بطولة الجمهورية للشركات للكياك بنادي يخت الجيزة

شهدت بطولة الشركات للكياك والتي اقيمت بنهر النيل بالقاهره امام نادي يخت الجيزه منافسات قوية بين الهيئات و اللاعبين المشاركين في البطولة.

حيث اقيمت البطولة في مراحل تحت 40 سنه و تحت 50 سنه و فوق 50 سنه بمشاركة 6 هيئات وهي: قناة السويس ، البنك الاهلي المصري ، بنك مصر ، الشركه الشرقيه للدخان ، ترسانه الإسكندريه ، شركة الادويه بالإسكندرية.

وأدار البطوله طه صقر مقرر اللعبه باتحاد الشركات وتولى رئاسة لجنة التحكيم بالبكولة .
الحكم الدولي عصام فخري

وحرص محمد عثمان هارون، رئيس الاتحاد العام الرياضي للشركات على حضور البطولة وقام بتكريم اللاعبين الفائزين عقب انتهاء المنافسات.

كما حضر منافسات البطولة ومراسم التتويج كل من: العميد  دكتور خالد سمير نائب رئيس الاتحاد المصري للكانوي و الكياك و اللواء احمد كامل عضو مجلس إدارة الاتحاد و مصطفي ابو زيد أمين صندوق نادي يخت الجيزة.

مقالات مشابهة

  • مونديال أندية اليد: الأهلي يسقط أمام ماجديبورج في نصف النهائي
  • 27 دولة تشارك في بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة
  • 350 مشاركا في منافسات بطولة البرواني للبادل بالمحافظات
  • بتكلفة تتجاوز 160 مليون ريال عُماني.. تنفيذ 9 مستشفيات ومراكز صحية في محافظة ظفار
  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لتصفيات أندية محافظة مأرب.
  • 8 دول في انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج .. الخميس
  • 8 مصارعين يمثلون الجزائر في بطولة العالم للتيكواندو
  • الحباري يدعم معسكر أهلي صنعاء استعداداً للمشاركة في بطولة أندية الخليج
  • منافسات قوية في بطولة الجمهورية للشركات للكياك بنادي يخت الجيزة
  • المحار الصدفي «الفذك» ينتشر على الشواطئ الرملية في محافظة ظفار