تباينت ردود أفعال طلاب وطالبات الثانوية العامة بالبحيرة ، حول مستوي إمتحان اللغة الإنجليزية ، حيث أكد البعض أن الإمتحان في مستوي الطالب المتوسط ، بينما أشار البعض إلي وجود فقرات صعبة تحتاج إلي وقت اطول .

والتقت "بوابة الوفد" مع عدد من الطلاب والطالبات عقب إنتهاء الإمتحان ، في البداية أكد الطالب رامي خالد أن مستوى الإمتحان بشكل عام جاء في مستوي الطالب المتوسط ، وأنة تمكن من الإجابة على جميع الأسئلة 

وأكد الطالب علي مصطفي، على وجود بعض الفقرات التي تحتاج إلي تفكير طويل ، وأضاف أنة لم يتمكن من الإجابة عليها .

ورأت الطالبة مريم مصطفي، إن الأسئلة في مستوي الطالب المتوسط ، لكنها تحتاج إلي وقت أطول حتي نتمكن من الإجابة عليها .

وتدخلت الطالبة  رانيا صالح قائلة أنة كان من المفترض مد وقت الإمتحان إلي نصف ساعة زيادة علي الأقل حتي نتمكن من الإجابة علي جميع الأسئلة التي جاءت في مستوي الطالب المتوسط .

وأدي طلاب الثانوية العامة بالبحيرة  وسط حالة من الهدوء ،حيث تم إخلاء الشوارع المحيطة بالمدارس ، ومنع تواجد أولياء الأمور بالإضابة إلي منع مرور السيارات وتحويلها إلي مسارات أخري ، لضمان توفير الهدوء للطلاب أثناء الإمتحان .

وتم  تفعيل غرف العمليات المركزية بالوحدات المحلية والمديريات والشركات والجهات المعنية لمتابعة سير الامتحانات، والتأكد من جاهزية كافة مقار لجان الامتحانات بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم. 

جدير بالذكر أن عدد طلاب وطالبات الثانوية العامة بالبحيرة ، يبلغ عددهم 37236 طالب وطالبة بواقع (28152 علمي علوم -2311 علمي رياضة - 6773 طالب أدبي) بمختلف مدارس محافظة البحيرة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طلاب البحيرة امتحان اللغة الإنجليزية مستوي الطالب المتوسط الثانویة العامة بالبحیرة فی مستوی الطالب المتوسط من الإجابة

إقرأ أيضاً:

ارتياح بين طلاب الثانوية العامة بالإسماعيلية بعد أداء امتحان اللغة الإنجليزية

سادت حالة من الارتياح، بين طلاب الثانوية العامة بمحافظة الإسماعيلية، بعد أدائهم امتحان اللغة الإنجليزية اليوم الثلاثاء، والذين أكدوا أنه جاء مباشر وفي مستوى الطالب المتوسط.

وشدد الدكتور شريف فهمى محافظ الإسماعيلية على ضرورة توفير كافة سبل الراحة للطلاب أثناء تأدية الامتحانات، والعمل على خلق مناخ مناسب لكافة أطراف المنظومة التعليمية خلال تلك الفترة.

وأشار الدكتور محمد بحيري وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، إلى أن إجمالي عدد المتقدمين للامتحانات هذا العام بلغ 9700 طالب وطالبة موزعين على 31 لجنة على مستوى المحافظة، مقسمة على 8 إدارات تعليمية.

وأكد وكيل التعليم على أنه تم الانتهاء من جاهزية اللجان من حيث (الأثاث، المراوح، الكهرباء، التأمين، التعقيم، صلاحية الكاميرات، والمظلات خارج المدارس)، والتأكد من صلاحية الاستراحات الخاصة برؤساء اللجان والملاحظين، موضحًا أنه تم الانتهاء من بروتوكولات التعاون مع الهيئات المختلفة من (الأمن، الكهرباء، الصحة، التموين، الاسعاف، رؤساء المدن والأحياء).

وأضاف بحيري، أنه تم الانتهاء من توزيع كتب المفاهيم على الإدارات الثمانية وإعداد مقر لمركز توزيع الأسئلة، مع الاستمرار في مجموعات الدعم المدرسي المجانية المقدمة من مديرية التربية والتعليم لجميع الطلاب على مستوى المحافظة.

مقالات مشابهة

  • طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ عقب أداء امتحان «الإنجليزي»: «صالحنا بعد الفيزياء»
  • هل تم تسريب امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة؟
  • طلاب الثانوية العامة بأسوان.. امتحان الانجليزي "سهل" وفي مستوي الطالب المتوسط
  • «أولياء أمور مصر»: امتحان اللغة الإنجليزية في مستوى الطالب المتوسط
  • طلاب الثانوية عن امتحان الإنجليزي: سهل وفي مستوى الطالب المتوسط
  • ارتياح بين طلاب الثانوية العامة بالإسماعيلية بعد أداء امتحان اللغة الإنجليزية
  • «في مستوى الطالب المتوسط».. أراء الطلاب بامتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة 2024
  • طلاب الثانوية العامة: الإنجليزي في مستوى الطالب المتوسط
  • الثانوية العامة 2024.. انطلاق امتحان اللغة الإنجليزية بجميع اللجان