أعلنت شركة عجمان للصرف الصحي الخاصة المحدودة اليوم عن تسميتها كأفضل مكان للعمل® 2024-2025، وهو إنجاز يوضح التزام الشركة المستمر بتطوير تجربة الموظفين وثقافة العمل.

تعتبر هذه الجائزة المرموقة، والتي تُعد بمثابة “المعيار الذهبي” في تقييم ثقافة مكان العمل، تتويجاً لعملية تقييم صارمة، والتي تشمل استطلاعاً مستقلاً يقيس تصورات الموظفين.

تقدم مؤسسة جريت بليس تو وورك® شهادات وقوائم أماكن العمل الأكثر احتراماً، بالإضافة إلى بيانات ومقاييس لا مثل لها وبحوث ورؤى رائدة في القطاع، وجميعها مدعومة بمجموعة كبيرة من الموارد ومجتمع مزدهر.

حققت شركة عجمان للصرف الصحي، في أول مشاركة لها على الإطلاق، نسبة كبيرة بلغت 97% في مؤشر بيانات جريت بليس تو وورك ®، حيث صرّح غالبية الموظفين البالغ عددهم 30 موظفاً بأن الشركة كانت مكاناً رائعاً للعمل لعدة أسباب، منها المساواة والاحترام والإنصاف بغض النظر عن خلفية الموظف، وهي عوامل تساهم في خلق بيئة عمل مواتية.

وفقاً لاستطلاع “جريت بليس تو وورك ®”، كانت آراء الموظفين المتميزة هي:
• يؤمن 97٪ من الموظفين بشدة بأنه “بناءً على كل شيء، يمكن القول بأن عجمان للصرف الصحي مكان رائع للعمل”.
• يعتقد 97٪ من الموظفين أنهم يُعاملون بعدل بغض النظر عن عرقهم.
• قال 97٪ من الموظفين أنهم يُعاملون بعدل بغض النظر عن الجنس والعمر.
• يؤمن 97٪ من الموظفين بأن المرافق المتاحة لهم تساهم في بيئة عمل جيدة.

يعتبر هذا الإنجاز، وفقاً لهم، رفعاً للمعايير ويدل على تفاني دولة الإمارات العربية المتحدة الجماعي في توفير تجربة عمل استثنائية لقوتها العاملة.

وفي تعليق له على هذا الإنجاز قال إلياس صفير، المدير العام لشركة عجمان للصرف الصحي: “بينما يعد هذا إنجازاً رائعاً، تظل عجمان للصرف الصحي ثابتة في التزامها بالتحسين المستمر لبيئة العمل. إن التصنيف كمكان رائع للعمل يعكس التزامنا المستمر ببناء مكان عمل يجعل موظفينا وشركائنا يشعرون بالاحترام والتقدير والأهم من ذلك كله، التفويض بالنمو وتحقيق إمكاناتهم الكاملة”.

على مدار السنوات القليلة الماضية، كانت عجمان للصرف الصحي في طليعة تطبيق مجموعة من مبادرات الرفاهية وتجارب الموظفين المبتكرة التي تعطي الأولوية للسعادة والشمول. تهدف هذه المبادرات المستمرة إلى بناء ثقافة عمل مستدامة، حيث يمكن لموظفي عجمان للصرف الصحي أن يكونوا على طبيعتهم، وإظهار خبراتهم، والمساهمة، وأن يكونوا جزءاً من شيء أكبر. وفي مواجهة احتياجات الموظفين المتطورة، توفر نماذج العمل المحددة لشركة عجمان للصرف الصحي لموظفيها المرونة والدافع والإلهام اللازمين لأداء واجباتهم بجد واجتهاد وبأقصى درجات الولاء والفخر.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

مدير التأمين الصحي بالغربية يشدد على تلافي السلبيات المرصودة بعيادات كفر الزيات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه الدكتور كريم بركات مدير عام فرع التأمين الصحي بمحافظة الغربية، بتلافى عددا من السلبيات التي رصدها خلال جولته المرورية لعيادات كفر الزيات وبسيون لمتابعة انتظام العمل وتقديم الخدمات للجمهور.

وقام بركات بالمرور علي عيادة أحمد عرابي، وعيادة صحة طلاب كفر الزيات، وعيادة بسيون الشاملة، يرافقه الدكتور أشرف سمير، مدير الشؤون الطبية بالفرع، والدكتور محمد غازي، مدير العيادات، ومس نرمين أحمد، مديرة التمريض بالفرع، كان في استقبالهم الدكتورة سعاد راضي، مدير إدارة المنطقة الثانية، وفريق المرور بالمنطقة، بالإضافة إلى الدكتورة مديحة أحمد، مدير العيادة، وفريق المرور بالعيادة.

كما  تفقد الدكتور كريم بركات والفريق المرافق له، عددًا من المدارس في كفر الزيات التي تشهد تنفيذ مبادرة مكافحة الأنيميا والتقزم، إلى جانب حملة مكافحة فيروس "سي"، وتفقد بروتوكولات العمل لحملة الأنيميا في عيادة الربط، مشيدًا بالعمل المنظم والدؤوب.

واختتم مدير الفرع زيارته بتفقد عيادة بسيون الشاملة، حيث أشاد بجهود فريق العمل في كافة الأقسام، مؤكدًا على أهمية استمرار العطاء لضمان تقديم أفضل رعاية صحية للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • مجلس العمل الأمريكي يتهم آبل بانتهاك حقوق الموظفين
  • 500 فرصة عمل جديدة بشركة اتصالات شهيرة.. اعرف الشروط ورابط التقديم
  • مرتبات شهر أكتوبر 2024.. 3 طرق للصرف «لو أنت موظف»
  • “الخدمة المدنية” تبحث اعتماد الهيكل الوظيفي لجهاز الطب العسكري
  • «أراضي عجمان» تمدد ساعات العمل الرسمية
  • مدير التأمين الصحي بالغربية يشدد على تلافي السلبيات المرصودة بعيادات كفر الزيات
  • "الخطيب" بباريس: مصر حافظت على مركزها فى تقرير "الأنكتاد" كأفضل الدول الإفريقية الجاذبة للاستثمار
  • سلطان الجابر يدعو قادة العالم إلى تنفيذ “اتفاق الإمارات” التاريخي والاستفادة من الفرص الاقتصادية للعمل المناخي
  • غرامة تصل لـ 100 ألف جنيه عقوبة التنمر في مكان العمل
  • صحة الأقصر: تنفيذ خطة متكاملة لنشر الوعى الصحي بين المواطنين