المناطق_واس

استقبل صاحب السموّ الملكيّ الأمير متعب بن مشعل بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز، في مكتبه اليوم، رئيس مجلس إدارة جمعية (قدوة) لرعاية الأيتام بمنطقة الجوف نواف بن ذويبان الخالدي، يرافقه أعضاء مجلس إدارة الجمعية.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس وأعضاء جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة صوير 1 يوليو 2024 - 12:17 مساءً نائب أمير منطقة الجوف يرأس اجتماع اللجنة العليا للسلامة المرورية بالمنطقة 26 يونيو 2024 - 11:44 صباحًا

ونوّه سموّه في بداية اللقاء باهتمام ورعاية القيادة الرشيدة – حفظها الله- وتلبية احتياجات الأيتام عبر العديد من البرامج والمشروعات التي تخدم هذة الفئة الغالية.

 

 

واطّلع على سير عمل الجمعية وما تقوم به من أعمال في سبيل خدمة هذه الشريحة الغالية، مؤكدًا أهمية تمكين اليتيم، ودعم أسرته من خلال تقديم برامج وخدمات اجتماعية وصحية وتنموية متميزة وشراكات فاعلة.

 

 

من جهته عبّر رئيس مجلس إدارة جمعية قدوة لرعاية الأيتام عن شكره لسموّ أمير منطقة الجوف وسموّ نائبه على دعم الجمعية، لتواصل عملها وفق رؤية متميزة لأداء واجبها الإنساني والاجتماعي تجاه الأيتام بالمنطقة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: نائب أمير منطقة الجوف أمیر منطقة الجوف مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

نائب أمير الشرقية يستقبل مراسلي القناة السعودية وقناة الإخبارية بالمنطقة

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مقر الإمارة اليوم، مراسلي القناة السعودية وقناة الإخبارية بالمنطقة الشرقية.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء شركة شمعة التوحد 29 سبتمبر 2024 - 7:33 مساءً نائب أمير الشرقية يشيد بمضامين الخطاب الملكي 19 سبتمبر 2024 - 10:59 صباحًا

 

وأكد سموه أهمية قيام المراسلين بالدور المناط بهم، ونقل الصورة المشرقة عن المملكة وإبراز المنجزات التي تحققت للعالم مع الحرص على التركيز على العمق التاريخي للوطن والتنوع الثقافي والحضاري.

 

 

ونوه سموه بالدور المهم للإعلام في إظهار التقدم الذي تعيشه المملكة في جميع المجالات، مشيرًا إلى أهمية تركيز الإعلاميين على إبراز التطور والتقدم للوطن وأبنائه، مع الحرص على أخذ المعلومات من مصادرها الرسمية والحرص على نشر المعلومة الدقيقة والحقيقية للرأي العام.

 

 

وأشاد سمو نائب أمير الشرقية بالطواقم الإعلامية السعودية المميزة التي سجلت حضورها وتميزت بما تمتلكه من ثقافة واسعة ومهنية عالية لتقديم رسالة إعلامية سامية تسهم في خدمة الوطن ورفعته وتقدمه، منوهًا بما تقدمه قناة الإخبارية والقنوات السعودية المختلفة.
بدورهم نوه الإعلاميون بدعم وتوجيهات سمو نائب أمير المنطقة الشرقية.

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة يستقبل المشاركين في ورشة “أداء شرطة الأمم المتحدة” الـ3 التي تستضيفها وزارة الداخلية
  • رئيس الدولة يستقبل المشاركين في ورشة أداء شرطة الأمم المتحدة الـ3 التي تستضيفها الداخلية
  • 10 ديسمبر.. موعد الجمعية العمومية لانتخابات اتحاد الكرة
  • لدعم المسابقة العالمية للقرآن.. وزير الأوقاف يستقبل نائب رئيس مجلس إدارة درة
  • نائب أمير الشرقية يستقبل مراسلي القناة السعودية وقناة الإخبارية بالمنطقة
  • نائب أمير حائل يستقبل مشرف تلفزيون المنطقة
  • أمير منطقة الجوف يستقبل أعضاء مجلس الفروسية بالمنطقة ويطّلع على اللائحة التنظيمية والهيكل الإداري الجديد
  • أمير نجران يستقبل الأئمة والخطباء بالمنطقة
  • نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء شركة شمعة التوحد
  • سمو أمير البلاد يستقبل سمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء