الأسبوع:
2024-07-04@10:42:30 GMT

يورو 2024.. كينجسلي كومان يغادر معسكر منتخب فرنسا

تاريخ النشر: 2nd, July 2024 GMT

يورو 2024.. كينجسلي كومان يغادر معسكر منتخب فرنسا

غادر كينجسلي كومان، جناح منتخب فرنسا لكرة القدم، معسكر فريقه ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، ليكون مع شريكته التي من المقرر أن تنجب طفلهما الرابع.

وقال متحدث باسم منتخب فرنسا إن كومان غادر معسكر الفريق بعد فوز منتخب (الديوك) 1 / صفر على نظيره البلجيكي أمس الاثنين وصعوده لدور الثمانية في أمم أوروبا، لكي يكون بجوار شريكته في السويد.

وضرب منتخب فرنسا موعدا ناريا يوم الجمعة المقبل بمدينة هامبورج في دور الثمانية مع نظيره البرتغالي، الذي اجتاز عقبة منتخب سلوفينيا بركلات الترجيح بدور الـ16 للمسابقة، حيث ستكون المواجهة بينهما بمثابة إعادة للقائهما في المباراة النهائية لنسخة البطولة عام 2016.

ولم يشارك كومان حتى الآن في أمم أوروبا إلا كبديل خلال التعادل بدون أهداف مع منتخب هولندا في دور المجموعات، وذلك بعد موسم مليء بالإصابات مع ناديه بايرن ميونخ الألماني.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المنتخب البرتغالي كأس أمم أوروبا 2024 كأس الأمم الأوروبية كينجسلي كومان منتخب البرتغال منتخب فرنسا يورو 2024 منتخب فرنسا

إقرأ أيضاً:

رونالدو يُعلن أن يورو 2024 ستكون الأخيرة في مسيرته

منتخب البرتغال سيواجه منافسه منتخب فرنسا في دور ربع النهائي يوم الجمعة المقبل

صرح كريستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال والنصر السعودي، بأن هذه النسخة من كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" ستكون الأخيرة في مسيرته، في إشارة واضحة إلى اقتراب موعد اعتزاله.

اقرأ أيضاً : 25 عام من الإنجازات للرياضات الفردية الأردنية

وقد تأهلت البرتغال بشق الأنفس إلى دور ربع النهائي من البطولة بعد الفوز على سلوفينيا بركلات الجزاء الترجيحية. وكان رونالدو، البالغ من العمر 39 عامًا، قد أهدر ركلة جزاء في الوقت الأصلي من المباراة، ودخل في نوبة بكاء لشعوره بأنه قد يتسبب في إقصاء منتخب بلاده.

وتحدث كريستيانو رونالدو للصحفيين قائلاً: "بالطبع ستكون هذه آخر يورو بالنسبة لي. لكنني لم يحركني هذا، بل الحماس والرغبة في تحقيق النجاح". وأضاف: "لقد تأسفت للجماهير. سأبذل قصارى جهدي دائمًا من أجل هذا القميص، وسأفعل هذا طوال حياتي. عليك أن تتحمل المسؤولية".

جدير بالذكر أن منتخب البرتغال سيواجه منافسه منتخب فرنسا في دور ربع النهائي يوم الجمعة المقبل.

مقالات مشابهة

  • الجمعة.. مباريات "مونديالية" في ربع نهائي "يورو 2024"
  • الجمعة.. مواجهات "مونديالية" في ربع نهائي "يورو 2024"
  • تركيا تبلغ ربع نهائي “يورو 2024” بعد فوز مثير على النمسا
  • قائمة المنتخبات المتأهلة لدور الثمانية لـ”يورو 2024″
  • تركيا تبلغ ربع نهائي "يورو 2024" بعد فوز مثير على النمسا.. فيديو
  • رونالدو يُعلن أن يورو 2024 ستكون الأخيرة في مسيرته
  • كومان يترك معسكر فرنسا قبل موقعة البرتغال النارية
  • يورو 2024.. فرنسا والبرتغال يتأهلان ويلتقيان في دور الثمانية
  • "يويفا" يفرض عقوبة على منتخب إنجلترا