يستعد الفنان أحمد السقا، لوضع اللمسات النهائية بفيلمه الجديد «خبطة العمر»، والذي من المقرر أن يتم عرضه في 2025.

ويعقد أحمد السقا جلسات عمل مكثفة مع المؤلف هاني سرحان والمخرج محمد سلامة والجهة المنتجة للتحضير للفيلم الجديد، حيث من المقرر بصورة مبدئية أن يبدأ تصوير أول مشاهد فيلم في شهر أغسطس المقبل.

أحمد السقا بـ برنامج البوم صور

ويتطلع أحمد السقا إلى أن يمثل «خبطة العمر» انطلاقة سينمائية جديدة له، اعتمادًا على نجاح آخر أعماله وهو فيلم «السرب» الذي بدأ عرضه في مايو الماضي، وحقق نجاحًا تجاريًا ملموسًا، وكان رفقة عدد كبير من النجوم.

آخر أعمال أحمد السقا

وكانت آخر أعمال أحمد السقا هو مسلسل «العتاولة» الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور.

مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، أحمد كشك، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، فريدة سيف النصر، نهى عابدين، صلاح عبد الله، مؤمن نور وكان من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه، الأمر الذي جعل الشركة المنتجة تعلن عن جزء ثاني يعرض في رمضان 2025.

اقرأ أيضاًأحمد فهمي يوجه رسالة لـ أحمد السقا: لولا وجوده مكنتش هبقى موجود في الفن

فيلم «السرب» لـ أحمد السقا يقترب من 40 مليون جنيه بدور السينما

فيلم «السرب» لـ أحمد السقا يحقق 36 مليون جنيه بدور العرض أمس

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد السقا أحمد أعمال أحمد السقا السقا احمد السقا الفنان أحمد السقا افلام احمد السقا النجم أحمد السقا قناة أحمد السقا أحمد السقا حرب الفنان احمد السقا قناة السقا احمد السقا مع رامز جلال فيلم الجزيرة أحمد السقا فيلم خبطة العمر خبطة العمر فيلم خبطة العمر لـ أحمد السقا أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

كريم فهمي يظهر بلوك غريب من فرح المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل

 

 

احتفل المخرج ياسر عطية بزفافه على الفنانة فاطمة عادل شقيقة الفنان ميدو عادل، في إحدى الأماكن بمنطقة شبرامنت بحضور الأهل من العائلتين والاصدقاء.

 

وحرص عدد كبير من النجوم على التواجد في الفرح، ومن بينهم كريم فهمي الذي ظهر بلوك غريب حيث ظهر بحلق شعره ع الزيرو وترك لحيته.

كريم فهمي يشارك في هيبتا 2


يشارك كريم فهمي في بطولة فيلم هيبتا 2ـ المناظرة الأخيرة نخبة متميزة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنانة منة شلبي، أسماء جلال، سلمى أبو ضيف، كريم فهمي، مايان السيد، كريم قاسم، حسن مالك، وآخرين من النجوم المميزين، والفيلم من تأليف محمد صادق، وسيناريو وحوار محمد جلال ومحمد صادق بالتعاون مع نورهان أبو بكر، والإخراج لـ هادي الباجوري.


آخر أعمال كريم فهمي
 


ويذكر أن آخر أعمال الفنان كريم فهمي هو مشاركته في فيلم "السرب" الذي يعرض حاليا في دور العرض، والذي حقق نجاحا كبيرا منذ انطلاق عرضه يوم الأربعاء 1 مايو.


أبطال فيلم "السرب"


وفيلم "السرب" يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: أحمد السقا، شريف منير، محمد ممدوح، عمرو عبد الجليل، دياب، مصطفى فهمي، آسر ياسين، كريم فهمي، والعمل من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

مقالات مشابهة

  • آخر إيرادات فيلم عاشق بالسينمات
  • كريم فهمي يظهر بلوك غريب من فرح المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل
  • قبل عرضه بيومين.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "مطعم الحبايب"
  • «مصر وولادها خط أحمر».. watch it تواصل الترويج لـ فيلم «السرب»
  • أمير كرارة يبدأ تصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد «الشاطر»
  • فيلم عاشق يجمع 355 ألفًا.. أمس
  • قبل عرضه.. watch it تروج لفيلم «بحبك» بطولة تامر حسني
  • اتحاد الكرة يرسل القائمة الدولية للحكام إلى "فيفا" للموسم الجديد 2024-2025
  • قبل عرضه على «mbc».. تعرف على قصة مسلسل «أزمة منتصف العمر»
  • إيرادات فيلم عاشق تقترب من نصف مليون بآخر ليلة