اعلن النجم البرتغالي الاسطوري كريستيانو رونالدو ان مشاركته في بطولة يورو 2024 ستكون بكل تأكيد هي اخر مشاركاته في البطولة الاوربية مع المنتخب البرتغالي متمنيا تحقيق لقب البطولة من اجل جماهير البرتغال .

وكان كريستيانو رونالدو صاحب العديد من الارقام القياسية في تاريخ بطولات اليورو منها الاعب الاكثر مشاركة في المباريات والاعب الاكثر تهديفا في المباريات قد مر بلحظات درامية قاسية خلال مباراة البرتغال مع سلوفينيا في الدور ثمن النهائي لبطولة اليورو حيث اهدر ركلة جزاء لمنتخب البرتغال قبل نهاية الوقت الاصلي للمباراة مما ادى الى انهمار الدموع من عينيه عقب اهدار الركلة وخلال فترة الراحة استعدادا للوقت الاضافي لكنه نجح في تسجل احدى ركلات الترجيح للمنتخب البرتغالي ليقود منتخب بلاده الى الدور ربع النهائي ومواجهة منتخب فرنسا في واحدة من المواجهات المرتقبة في يورو 2024 .

وقال كريستيانو رونالدو في تصريحات لصحيفة لابولا البرتغالية : لاشك انها اخر بطولاتي الاوربية مع المنتخب البرتغالي لكني لست حزينا بسبب هذا الامر لقد مررت بكل ما تعنيه كرة القدم للجميع للجماهير للاعبين للعائلة . انه ليس بسبب حزني على مغادرة عالم كرة القدم . ما يعنيني حقا حاليا هو اسعاد الجماهير البرتغالية بمواصلة مشوار البطولة .

وأضاف رونالدو : بالقطع لست سعيدا بعدم التسجيل لكن المهم هو النتيجة النهائية وهو ما تحقق لنا . بالقطع ركلات الترجيح ليست شيئا جيدا لتحديد مصير مباراة لكني لعبت ثلاث مرات هذا العام ركلات ترجيح خسرت مباراتين و فزت بمباراة . كرة القدم يجب ان تكون عادلة وهي كانت عادلة في مباراتنا امام سلوفينيا .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو منتخب البرتغال منتخب سلوفينيا أخبار يورو 2024 کریستیانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

لقجع لأسود الصالات : سننظم كأس العالم لكرة الصالات المقبلة وسنفوز بها على أراضينا

زنقة 20. الرباط

أعلن السيد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء بسلا، بأن المغرب سيتقدم بطلب تنظيم النسخة المقبلة لكأس العالم لكرة القدم داخل الصالات.

و أضاف لقجع خلال حفل استقبال على شرف المنتخب الوطني داخل القاعة، الذي بلغ دور ربع نهائي كأس العالم، المنظم بأوزبكستان إلى غاية 6 أكتوبر الجاري، أنه بفضل التوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، فتحت الجامعة الملكية لكرة القدم مجموعة من الأوراش للنهوض بكرة القدم الوطنية “لتصبح رائدة على المستوى الجهوي والقاري والدولي”.

وأوضح لقجع بأن سقف تطلعات الجماهير المغربية لا حدود له، داعيا جميع المسؤولين عن كرة القدم داخل القاعة إلى وضع برنامج عمل قابل للتطبيق يهدف إلى النهوض بهذا النوع الرياضي، لاسيما أن المغرب سيقدم ترشيحه لاستضافة النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم.

وشدد لقجع، عقب تهنئة العناصر الوطنية، على المستوى الذي ظهروا به خلال هذه المنافسات العالمية، على أن بعض الجزئيات أجهضت طموح النخبة الوطنية للفوز باللقب العالمي.

مقالات مشابهة

  • لقجع لأسود الصالات : سننظم كأس العالم لكرة الصالات المقبلة وسنفوز بها على أراضينا
  • البحيرة تكرم لاعب منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة
  • رسالة غامضة من رونالدو حول موعد اعتزاله كرة القدم
  • رونالدو يثير التكهنات حول موعد اعتزاله
  • كريستيانو رونالدو: هدفي ضد الريان له طعم آخر بسبب والدي
  • رونالدو يعترف باقتراب النهاية.. أيامي معدودة
  • رونالدو يبحث عن موظفين في فندقه بمدريد براتب يصل إلى 2300 يورو!
  • كريستيانو يبحث عن موظفين.. رواتب مغرية وعطلة 50 يوماً
  • براتب خيالي وشرط وحيد.. كريستيانو رونالدو يبحث عن موظفين لفندقه الخاص
  • إدارة النصر تبدأ محادثات تجديد عقد كريستيانو رونالدو