ترأس محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، غرفة العمليات الرئيسية الخاصة بامتحانات الثانوية العامة بديوان المديرية، وذلك لمتابعة أعمال امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى (شعبة العامة)، بحضور جميع أعضاء الغرفة، ورئيس وأعضاء اللجنة الثلاثية، وممثلي مديرية أمن المنوفية.

امتحانات الثانوية العامة.

وأوضح "الفولي" أنه اطمأن من رؤساء اللجان على انتظام أعمال امتحان اللغة الإنجليزية، وتوافر الأجواء الهادئة للطلاب وسط إجراءات أمنية مشددة.

وأوضح مدير التعليم، أن اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، يتابع أعمال الامتحانات، للاطمئنان على توافر المناخ المناسب لأبنائنا الطلاب.

وأكد وكيل تعليم المنوفية، أن غرفة العمليات الرئيسية علي تواصل مستمر منذ الصباح الباكر مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية العشر، لتذليل كافة العقبات في حينها بالإضافة إلي التنسيق المشترك مع غرفة العمليات المركزية بالوزارة، مشيرًا أن الغرفة الرئيسية لم تتلق أي شكاوي من الطلاب بشأن امتحانات اليوم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة المنوفية امتحانات الثانوية العامة وكيل تعليم المنوفية شكاوى طلاب الثانوية العامة

إقرأ أيضاً:

الثانوية العامة 2024.. "عمليات كفر الشيخ": لم نتلق شكاوى بامتحان الإنجليزي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، عدم تلقيها شكاوى من الطلاب أو أولياء أمورهم، ولم ترصد أي مخالفات، فقد أدى 25590 طالبا وطالبة بالثانوية العامة، امتحان مادة اللغة الإنجليزية، ضمن المواد الأساسية والمضافة للمجموع، وقد أدى الطلاب الامتحان عقب إجازة عيد الأضحى في 4 مواد مضافة للمجموع" اللغة العربية واللغة الفرنسية والتاريخ والفيزياء"، في ظل توفير الأجواء المناسبة لأداء الامتحان بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

وأكد محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنه تابع توزيع الأسئلة من مركز التوزيع غرب المدينة، فجر اليوم الثلاثاء، كما تابع أعمال الامتحانات من غرفة العمليات، مشيرة إلى أن الغرفة لم ترصد مخالفة.
وعبر طلاب وطالبات الثانوية العامة بكفر الشيخ، عن ارتياحهم لسهولة امتحان اللغة الإنجليزية، مؤكدين أن امتحان اللغة الإنجليزية عوض صعوبة امتحان مادة الفيزياء.

مقالات مشابهة

  • غرفة عمليات المنيا: لا شكاوي من امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة
  • الثانوية العامة 2024.. غياب 17 طالبا عن امتحان اللغة الإنجليزية في بورسعيد
  • الثانوية العامة 2024.. "عمليات كفر الشيخ": لم نتلق شكاوى بامتحان الإنجليزي
  • الثانوية العامة 2024.. فرحة بين طلاب المنوفية لسهولة اللغة الإنجليزية
  • تباين آراء طلاب الثانوية بالمنيا حول امتحان اللغة الأجنبية
  • الثانوية العامة 2024.. تعليم المنوفية: لا شكاوى حتى الآن من امتحان اللغة الإنجليزية
  • محافظ بني سويف يتابع سير أعمال امتحان الثانوية العامة في مادة اللغة الانجليزية
  • الثانوية العامة 2024.. محافظ بني سويف يتابع سير أعمال امتحان مادة اللغة الإنجليزية
  • وصول امتحانات الثانوية العامة 2024 في اللغة الأجنبية الأولى للجان