تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيبت سيدتان وطفل رضيع، اليوم، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع جرار زراعي علي طريق (المنصورة- دمياط) الشرقى، أسفل كوبرى شرنقاش بنطاق مركز طلخا محافظة الدقهلية، وجرى نقلهم بسيارات الإسعاف إلى مستشفى الطوارئ الجامعي لتلقي العلاج اللازم. 

إصابة سيدتين ورضيع في حادث تصادم ميكروباص وجرار زراعي:

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من نقطة تأمين المستشفيات الجامعية للعميد أحمد الجميلي، مأمور مركز شرطة طلخا،  بوصول 3 مصابين إلى مستشفى الطوارئ الجامعي ادعاء حادث تصادم ميكروباص بجرار زراعي على طريق المنصورة الشرقي أسفل كوبري شرنقاش.

انتقل على الفور ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة كل من "سميرة عبد الرازق محمد الحسيني، 39 عامًا، مقيمة بقرية بساط مركز طلخا، مصابة بكدمات متفرقة بالجسم، ومحمود عوض أحمد عوض، عمره شهرين، مقيم بساط مركز طلخا، كدمات وسحجات بالجسم، وإيمان الدسوقي موسى محمد، 40 عامًا، مقيمة بقرية بساط مركز طلخا، مصابة، بكدمات متفرقة بالجسم.

 تحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية .

بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص على طريق أجا المنصورة

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية الدقهلية إصابة سيدتين امن الدقهلية المنصورة تصادم سيارة ميكروباص تصادم ميكروباص حادث تصادم سيارة ميكروباص حادث تصادم ميكروباص وقوع حادث تصادم حادث تصادم مرکز طلخا

إقرأ أيضاً:

خطأ سائق.. الاستعلام عن صحة 10 أشخاص أصيبوا في حادث تصادم بالجيزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كلفت جهات التحقيق بالجيزة، بالاستعلام عن الحالة الصحية لـ١٠ أشخاص أصيبوا في حادث تصادم سيارة ميكروباص بأخرى ملاكي أعلى المحور المركزي بمحيط محافظة الجيزة.

واستمعت جهات التحقيق إلى إفادات شهود العيان المحيطين بمسرح الحادث، وأمرت بالتحفظ على سائقي السيارتين لمعرفة ملابسات الحادث، وإجراء الكشف الطبي على السائق المتسبب في الحادث إذا ما كان متعاطي للمخدرات من عدمه، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.

ملاكي صدم ميكروباص 
البدايه بإخطار تلقته الإدارة العامة لمرور الجيزة، ومن غرفة عمليات شرطة النجدة، بوقوع حادث مروري عبارة عن تصادم سيارة ميكروباص بأخرى ملاكي أعلى المحور المركزي، ووقع مصابين.

وانتقلت على الفور قوة من الخدمات الأمنية والمرورية وبصحبتهم سيارة إسعاف، إلى محل البلاغ، وتبين من خلال الفحص، أن الحادث وقع نتيجة اختلال عجلة القيادة من يد  سائق السيارة الميكروباص، مما أدى إلى اصطدام بسيارة ملاكى أعلى الطريق، وتسبب الحادث في إصابة 10 أشخاص ونقلوا جميعهم إلى المستشفى.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 11 شخصا في حادث تصادم ميكروباص علي طريق الإسماعيلية بورسعيد
  • خطأ سائق.. الاستعلام عن صحة 10 أشخاص أصيبوا في حادث تصادم بالجيزة
  • إصابة سيدتين إثر وقوع حادث تصادم بين 3 سيارات ملاكي بالمنيا
  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى الجيزة
  • إصابة 3 في تصادم موتوسيكل بآخر بطريق دكرنس في الدقهلية
  • مصرع شخصين وإصابة 10 آخرين في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص على طريق أجا المنصورة
  • إصابة شخصين في تصادم علي طريق أجا في الدقهلية
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 12 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم