يخوض منتخب البرازيل مواجهة صعبة أمام كولومبيا، فجر الأربعاء، ضمن منافسات مرحلة المجموعات للنسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا 2024.

مباراة البرازيل ضد كولومبيا تقام في الرابعة فجر الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب “ليفيس ستاديوم”، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكوبا أمريكا 2024.

ويدخل منتخب البرازيل المواجهة الحاسمة وفي رصيده 4 نقاط فى وصافة المجموعة الرابعة ببطولة كوبا أمريكا، خلفًا لمنتخب كولومبيا المتصدر برصيد 6 نقاط.

وفاز منتخب البرازيل مؤخراً على باراجواي بنتيجة 4-1 فى اللقاء الذي جمعهما فجر ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة ببطولة كوبا أمريكا 2024 المقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية وتستمر حتي 15 يوليو المقبل، وذلك عقب التعادل السلبي أمام كوستاريكا في الجولة الأولى.

اقرأ أيضاًالرياضةمنتخب إسبانيا يكتسح جورجيا برباعية في أمم أوروبا

فيما خطف منتخب كولمبيا بطاقة التأهل لربع نهائي بطولة كوبا أمريكا بفوزه على كوستاريكا بنتيجة 3-0 في المباراة ‎التي جمعتهما على ملعب “ستايت فارم”، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة.

ويكفي المنتخب الكولومبي التعادل لاحتلال صدارة المجموعة الرابعة، بينما يتعين على منتخب البرازيل تحقيق الفوز من أجل حسم المركز الأول.

ويسعى منتخب كولومبيا، الذي تأهل بالفعل إلى ربع النهائي، للحفاظ على الصدارة وسلسلة المباريات الخالية من الهزائم، والتي بلغت 25 مباراة، وعلى بعد مباراتين من معادلة رقمه القياسي التاريخي.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية منتخب البرازیل کوبا أمریکا 2024

إقرأ أيضاً:

يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة منتخب البرازيل وكولومبيا اليوم في كوبا أمريكا 2024

يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة منتخب البرازيل وكولومبيا اليوم في كوبا أمريكا 2024.. يخوض منتخبا البرازيل وكولومبيا، فجر الأربعاء، مواجهة قوية وحاسمة على ملعب "ليفيس ستاديوم" في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة البرازيل وكولومبيا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

كوبا أمريكا 2024: مواجهة قوية بين البرازيل وكولومبيا في معركة حاسمة لحسم صدارة المجموعة

يدخل المنتخبان المباراة بظروف مختلفة، حيث ضمنت كولومبيا التأهل إلى ربع النهائي بالفعل، بينما يحتاج "السامبا" للفوز لضمان التأهل.

تكتسب المباراة أهمية كبيرة لكلا المنتخبين، فالبرازيل يسعى لكسر سلسلة التعادلات التي لازمت أداءه في البطولة حتى الآن، بينما تهدف كولومبيا إلى الحفاظ على صدارة المجموعة وتحقيق رقم قياسي جديد.

وتشهد المباراة صراعا قويا بين نجوم المنتخبين، حيث يضم البرازيل لاعبين مميزين مثل نيمار وفينيسيوس جونيور، بينما يعتمد منتخب كولومبيا على رادامل فالكاو وخوان كوادرادو.

لا شك أن هذه المواجهة ستكون مثيرة وحافلة بالندية، وننتظر من كلا المنتخبين تقديم أفضل ما لديهم لحسم التأهل وتحقيق النصر.

وبشكل عام، تٌعدّ هذه المباراة قمة كروية حقيقية بين عملاقي قارة أمريكا الجنوبية، وتستحق المتابعة من قبل جميع عشاق كرة القدم.

موعد مباراة البرازيل وكولومبيا في كوبا أمريكا 2024


يخوض منتخبا البرازيل وكولومبيا، فجر اليوم الأربعاء، الموافق 3 يوليو 2024، مواجهة قوية وحاسمة في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024.

وتقام المباراة على ملعب "ليفيس ستاديوم" في الولايات المتحدة الأمريكية، في تمام الساعة 4:00 فجرًا بتوقيت القاهرة والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكولومبيا 

تمتلك شبكة Fox Sports الحقوق الحصرية لبث مباريات كوبا أمريكا 2024 في الولايات المتحدة.

يمكنك مشاهدة مباراة البرازيل وكولومبيا من خلال:

البث المباشر على موقع Fox Sports:يتطلب اشتراكًا مدفوعًا.قد لا يكون متاحًا في جميع الدول العربية.المواقع الإلكترونية وخدمات البث المباشر:قد تقدم بعض المواقع الإلكترونية وخدمات البث المباشر بثًا للمباراة، لكن قد لا يكون هذا البث قانونيًا أو ذا جودة عالية. تشكيل منتخب البرازيل المتوقع

وجاء تشكيل منتخب البرازيل المتوقع أمام كولومبيا:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.خط الدفاع: دانيلو، ماركينيوس، إيدير ميليتاو، جيليرمي أرانا.خط الوسط: برونو جيمارايش، لويس جوستافو، رافينيا، باكيتا.في الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس تاريخ مواجهات منتخب البرازيل مع منتخب كولومبيا


وإجمالًا يتفوق منتخب البرازيل علي نظيره منتخب كولومبيا في تاريخ المواجهات حيث جمعت 36 مباراة المنتخبين بمختلف المسابقات حقق خلالها السامبا 21 فوزا مقابل 4 انتصارات لمنتخب كولومبيا وحسم التعادل 11 مواجهة بينهما وسجل منتخب البرازيل 68 هدفا فيما أحرز نجوم كولومبيا 20 هدفا.

مقالات مشابهة

  • كوبا أمريكا 2024| لويس دياز يقود تشكيل منتخب كولومبيا أمام البرازيل
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب البرازيل بالقوة الهجومية الضاربة أمام كولومبيا اليوم
  • بث مباشر مباراة منتخب البرازيل وكولومبيا اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب البرازيل × كولومبيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | كوبا أمريكا 2024
  • شاهد مباراة منتخب البرازيل وكولومبيا بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب البرازيل ???????? و???????? كولومبيا | كوبا أمريكا 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب البرازيل وكولومبيا اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة منتخب البرازيل وكولومبيا اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • البرازيل وكولومبيا.. هل يحافظ "لوس كافيتيروس" على سلسلة اللاهزيمة ؟
  • موعد مباراة البرازيل وكولومبيا في كوبا أمريكا 2024