أعلنت شركة مياه الشرب بأسيوط والوادي الجديد، عن إجراء غسيل مروق بمرشحات منفلوط غسيل وتطهير وتعقيم مروق رقم (1) لمدة 18 ساعة ابتداء من اليوم الثلاثاء 2 يوليو إلى الأربعاء الموافق 3 يوليو 2024م والتي من المتوقع أن تتأثر بها الأدوار العليا بمركز ومدينة منفلوط بضعف في المياه وقت الذروة .

وبناءً على تعليمات المهندس على الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة تنوه الشركة أن وصول المياه لمدينة ومركز منفلوط سيكون ضعيف إلى حد ما وخاصة في الأدوار العليا وقت الذروة علما بانه سوف يتم تشغيل جميع البدائل مروق رقم (2) وبالاضافة إلي محطات الآبار الارتوازي لضمان وصول الخدمه دون تأثير  .

لذا ترجو الشركة من العملاء بمركز منفلوط أن تتواصل مع قنوات التواصل خط الساخن 125 من أى تليفون أرضى، أو من أي محمول 01280733990، أو على رقم 01285000125 والواتساب01206179891، أو الصفحة الرسمية للشركة أو موقعها أو موقعها الرسمي والمتاح على http://ascww.org/public/ والموبيل أبليكيشن ، وبرامج الــCMS لاستقبال الشكاوى الالكترونية على أتم الاستعداد لتلقى أي شكوى أو أي احتياج لسيارات مياه

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مياة مياه الشرب أسيوط الوادي الجديد المهندس على الشرقاوي منفلوط

إقرأ أيضاً:

عمرو الفقي يوجه الشكر لضيوف المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن مهرجان العلمين

وجه عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة، الشكر للحضور اليوم بالمؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن تفاصيل مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية.

وقال الفقي: «أشكر أشرف سالمان رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ورئيس جهاز مدينة العلمين وجميع الرعاة والإعلاميين والصحفيين».

وأكد عمرو الفقي، على أن الشركة المتحدة لها العديد من الأهداف، من ضمنها الاهتمام بشكل كبير بصناعات الإعلام والترفية والرياضة والمهرجانات.

وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة، خلال كلمته في المؤتمر الصحفي المقام الآن في مدينة العلمين الجديدة، أن الشركة تسعى لتنمية الترفية في مصر بقدر الإمكان، مؤكدًا أن صناعة المهرجانات عالميًا هي محرك أساسي لتنشيط السياحة والترويج للمدن الجديدة، مشيرًا إلى أن مهرجان العلمين العام الماضي وفر آلاف فرص العمل للعمال والمتخصصين في عدد من المجالات، وحضر النسخة الماضية مليون زائر من داخل وخارج مصر للمشاركة في 69 فعالية.

مقالات مشابهة

  • مياه أسيوط: خط إنتاج ورشة تصنيع ملابس جاهزة تخدم العمل الخاص والعام
  • 25 ألف عامل في مرسيدس يتظاهرون احتجاجاً على بيع معارض السيارات
  • وزير الكهرباء يترأس الجمعية العامة للشركة القابضة لمناقشة مشروع الموازنة التخطيطية للشركة
  • مياه أسيوط تعلن ضعف المياه بالأدوار العليا بمركز ومدينة منفلوط
  • فيتول كواترا رئيسا تنفيذيًا عالميًا لأيزون إكسبيرينس
  • إخلاء موقع تابع للشركة العامة للكهرباء في بنغازي
  • عمرو الفقي يوجه الشكر لضيوف المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن مهرجان العلمين
  • وزير الكهرباء يترأس الجمعية العامة للشركة المصرية لنقل الكهرباء
  • تتويج إنتاجات وثائقية وكوميدية للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة بجوائز المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون