تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، محيط لجان الثانوية العامة بمدينة كفر الشيخ، للاطمنئان على سير الامتحانات في مادة اللغة الإنجليزية.

واستقبلت 76 لجنة بـ12 إدارة تعليمية بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، 25590 طالبا وطالبة بالثانوية العامة، لأداء امتحان مادة اللغة الإنجليزية، ضمن المواد الأساسية والمضافة للمجموع، وقد أدى الطلاب الامتحان عقب أجازة عيد الأضحى في 4 مواد مضافة للمجموع" اللغة العربية واللغة الفرنسية والتاريخ والفيزياء"، في ظل توفير الأجواء المناسبة لأداء الامتحان بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

وتابع محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، توزيع الأسئلة من مركز التوزيع غرب المدينة، فجر اليوم الثلاثاء، لحين وصول صناديق الأسئلة للجان الـ76، إضافة لأعمال تطهير وتعقيم اللجان قبل وبعد أداء الطلاب الإمتحانات، إضافة لمتابعة أعمال الامتحانات من الغرفة الرئيسية بالمديرية، والتواصل بالغرف الفرعية بـ12 إدارة تعليمية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ امتحان مادة اللغة الإنجليزية محافظة كفر الشيخ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

غياب 17 طالباً عن امتحان اللغة الإنجليزية في بورسعيد

شهد امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة بمحافظة بورسعيد اليوم الثلاثاء، غياب 17 طالباً من أصل 5734 طالباً وطالبة حضروا الامتحان، وذلك حسب تصريح السيد طاهر الغرباوي، وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد ورئيس غرفة العمليات المركزية.

وأكد الغرباوي في بيان صادر عن المديرية، خلو الامتحان من أي حالات غش أو رصد أي حالات مرضية بين الطلاب أو الملاحظين، حيث سارت الامتحانات في جميع اللجان بكل هدوء ونظام.

وقال وكيل الوزارة أن طلاب الشهادة الثانوية العامة أدوا الإمتحان من خلال 15 لجنة رئيسية تشمل طلاب المدارس الرسمية عربى والرسمية لغات ومدارس التعليم الخاص وذلك بنسبة حضور 99.7%، مما يعكس مدى حرص الطلاب على أداء امتحاناتهم وتحقيق أفضل النتائج.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم و اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، صرح الدكتور محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم أن طلاب الثانوية العامة ببورسعيد، ادوا اليوم الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الأولى دون مشكلات.

مقالات مشابهة

  • غياب 17 طالباً عن امتحان اللغة الإنجليزية في بورسعيد
  • تباين ردود الفعل بين طلاب الثانوية ببني سويف حول امتحان اللغة الإنجليزية
  • الثانوية العامة 2024.. "تعليم البحيرة": لا شكاوى بامتحانات اللغة الإنجليزية
  • الثانوية العامة 2024.. محافظ بني سويف يتابع سير أعمال امتحان مادة اللغة الإنجليزية
  • الثانوية العامة 2024.. وكيل "تعليم المنيا" لـ"البوابة نيوز": لم يحدث أي شيء يعكر صفو الامتحانات
  • الثانوية العامة 2024.. التعليم تنفي تسريب امتحان اللغة الإنجليزية
  • الثانوية العامة 2024.. توافد الطلاب بأسوان على اللجان لأداء الامتحان في اللغة الأجنبية الأولى
  • الثانوية العامة 2024.. توافد الطلاب على اللجان لأداء امتحان اللغة الأجنبية الأولى
  • بدء توافد طلاب الثانوية العامة على اللجان لأداء امتحان اللغة الإنجليزية