صحيفة صدى:
2024-07-09@12:44:52 GMT

الاتحاد يسعى إلى ضم حارس الخليج

تاريخ النشر: 7th, August 2023 GMT

الاتحاد يسعى إلى ضم حارس الخليج

ماجد محمد

كشفت مصادر أن هناك تفاصيل مالية بسيطة تجري وبعدها سوف يتم الإعلان عن انتقال الحارس مروان الحيدري إلى نادي ‎الاتحاد قادمًا من نادي الخليج.

وأضافت المصادر أنه متبقي سنة على عقد الحيدري مع ناديه، وفقا لما ذكرته صحيفة عكاظ.

ويذكر أن الحيدري كانت بداياته مع نادي النهضة و انتقل إلى الهلال مطلع عام 2016 و انتقل إلى نادي الشباب في عام 2019 و أعير إلى نادي الفيحاء في صيف 2021 و انتقل إلى نادي الخليج في صيف 2022.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد نادي الخليج إلى نادی

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الأوروبي يسعى لـ”كبح سلوك بودابست المدمر” على خلفية زيارة أوربان إلى روسيا والصين

بروكسل – أفادت صحيفة “يوراكتيف” بأن الاتحاد الأوروبي سيبحث غدا رئاسة هنغاريا للاتحاد على خلفية زيارة رئيس الوزراء الهنغاري فيكتور أوربان موسكو وبكين مؤخرا في “مهمة للسلام” في أوكرانيا.

وقالت الصحيفة “في اجتماع يوم غد الأربعاء (10 يوليو) من المتوقع أن يناقش سفراء الاتحاد الأوروبي دور الرئاسة الهنغارية للاتحاد الأوروبي بناء على طلب من بولندا”.

ووفقا “ليوراكتيف”، بعد رحلات أوربان إلى روسيا والصين، ستسعى الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي هذا الأسبوع إلى “الحصول على مزيد من الوضوح” بشأن نتائج هذه الأنشطة الدبلوماسية.

ويقول بعض الخبراء إن بعض دول الاتحاد الأوروبي ترغب في استكشاف الخيارات بشأن كيفية “كبح” ما تعتبره “سلوك بودابست المدمر”.

ووفقا لدبلوماسي أوروبي لم يذكر اسمه، فإن هناك قلقا متزايدا في الاتحاد الأوروبي بشأن الدور “الذي نصبه أوربان لنفسه” في “مهمة السلام”، “في حين ينبغي أن يكون واضحا أنه يمثل بلاده فقط”.

وكان أوربان والوفد المرافق له قد وصلوا الجمعة الماضية إلى موسكو، وعقدوا اجتماعا مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين. ووصف أوربان زيارة موسكو بأنها “المرحلة التالية من مهمة السلام”، والتي كانت المرحلة الأولى منها رحلة إلى كييف في 2 يوليو.

وتابع أوربان أنه يعتزم عقد عدة اجتماعات “غير متوقعة بالمثل” قريبا، ونصح زملاءه الأوروبيين بـ “ربط أحزمة الأمان” قبل تحركاته التالية كجزء من “مهمة السلام”. وبعد زيارته بكين أعلن أوربان عن توجهه إلى واشنطن.

المصدر: نوفوستي

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الأوروبي يسعى لـ”كبح سلوك بودابست المدمر” على خلفية زيارة أوربان إلى روسيا والصين
  • الاتحاد الأوروبي يسعى لـ"كبح سلوك بودابست المدمر"
  • بشكتاش التركي يسعى للتعاقد مع سافيتش
  • فابيانو يقترب من الخليج
  • الخلود يسعى للتعاقد مع عبدالرحمن العبود
  • الاتحاد يُوقف مفاوضاته مع بينتو واللاعب في حسابات النصر
  • حارس حرس الحدود: الشناوي وشوبير ومحمود جاد الافضل في مصر
  • الاتحاد يسعى لضم الحارس كيبا
  • نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء نادي الخليج
  • القادسية يسعى للتعاقد مع يوسف النصيري لاعب إشبيلية