2 يوليو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: أعلنت هيئة الأنواء الجوية، الثلاثاء، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تصاعداً للغبار وانخفاضاً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، أن “الطقس ليوم غد الأربعاء سيكون صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة في المنطقتين الوسطى والشمالية، وتنخفض قليلاً في المنطقة الجنوبية”.

وأضاف أن “طقس يوم الخميس، سيكون صحواً، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً في المنطقتين الوسطى والشمالية، ومقاربة في المنطقة الجنوبية”.

وأشار إلى أن “يوم الجمعة المقبل، سيكون الطقس صحواً، ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات”.

ولفت إلى أن “طقس يوم السبت المقبل، سيكون صحواً حاراً مع غبار خفيف، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

كلمات دلالية: ودرجات الحرارة

إقرأ أيضاً:

تموز الساخن.. درجات الحرارة تعاود الارتفاع خلال الايام المقبلة

السومرية نيوز – محليات

توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الخميس، تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما اشارت الى استمرار ارتفاع درجات الحرارة مع تصاعد للغبار. وذكرت الهيئة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن "الطقس ليوم غد الجمعة سيكون صحو حار، درجات الحرارة على العموم ترتفع بضع درجات، مدى الرؤية (8-10) كم "، مبينة ان "السبت المقبل، سيكون الطقس صحو حار، درجات الحرارة تنخفض بضع درجات في المنطقة الوسطى وقليلا في المنطقتين الشمالية والجنوبية، مدى الرؤية (8-10) كم".

وأوضحت أن "الحالة الجوية المتوقعة للبلاد ليوم الاحد المقبل، سيكون الطقس صحو مع تصاعد غبار، درجات الحرارة تنخفض بضع درجات في المنطقة الشمالية ومقاربة في المنطقتين الوسطى والجنوبية مدى الرؤية (8-10) كم وفي الغبار (4 – 6) كم"، مشيرة الى ان "الطقس ليوم الاثنين سيكون على العموم صحو، درجات الحرارة على العموم مقاربة، مدى الرؤية (8-10) كم".





مقالات مشابهة

  • تموز الساخن.. درجات الحرارة تعاود الارتفاع خلال الايام المقبلة
  • شديد الحرارة .. تفاصيل الطقس حتى الثلاثاء المقبل
  • ارتفاع طفيف في درجات الحرارة بالشرقية
  • ارتفاع بالحرارة وعواصف ترابية.. إيضاح مُفصّل لطقس العراق للأيام الاربعة المقبلة
  • طقس العراق.. حرارة مرتفعة وعواصف ترابية
  • ارتفاع طفيف في درجات الحرارة بالمحافظات الساحلية اليوم
  • حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم
  • تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة.. الثلاثاء
  • الرطوبة تزيد حرارة الجو.. حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدا