صدى البلد:
2024-10-02@04:03:26 GMT

ملك موسي تكشف من يدير نادي الزمالك حاليا

تاريخ النشر: 7th, August 2023 GMT

أكدت ملك موسى الناقدة الرياضية، أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول، رغم إعلانه الرحيل إلا أنه هو الرئيس الفعلي للنادي حتى هذه اللحظة.

وتابعت موسى خلال تواجدها ضيفة مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "مرتضى منصور يدير النادي من مكتبه، وخلال اجتماعه مع أعضاء المجلس كلفهم ببعض الملفات".

وأضافت ملك موسى: "خالد لطيف هو المسؤول داخل نادي الزمالك في الوقت الحالي، ولكنه صورة وواجهة فقط، ولكنه لا يصدر أي قرار دون الرجوع إلى رئيس النادي المعزول".

IMG-20230807-WA0018~2

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مساعد مستشار رئيس الوزراء تحصل على الدكتوراه في «بناء سياسات حماية اجتماعية متكاملة في مصر»

حصلت الدكتورة إيمان موسى، مساعد مستشار رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وعضو تنسيقية شباب الأحزاب على درجة الدكتوراه من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، عن رسالتها بعنوان «بناء سياسات حماية اجتماعية متكاملة في جمهورية مصر العربية بالاستفادة من الخبرات الدولية».

وقامت الباحثة بتقديم عرض كامل عن رسالتها ومقترحاتها لتحقيق سياسات حماية اجتماعية متكاملة من خلال التحول للدعم النقدي المشروط بالتعليم والرعاية الصحية، وبعد مناقشة استمرت ٣ ساعات تم منح الباحثة درجة الدكتوراة بتقدير جيد جدا.

وتوجهت الدكتورة ايمان موسى، بالشكر لكل من ساهم في رحلتها الدراسية ودعمها وعلى رأسهم الدكتور جودة عبد الخالق، وزير التموين الأسبق وعضو مجلس أمناء الحوار الوطني، والدكتور خالد حنفي، أمين عام اتحاد الغرف العربية وأفراد أسرتها وفي مقدمتهم والدتها.

كما تقدمت بالشكر إلى لجنة الحكم والمناقشة المكونة من الدكتور جودة عبد الخالق، وزير التموين الأسبق، و الدكتور أشرف العربي وزير التخطيط السابق، و الدكتورة دينا الخواجة، بقسم الإدارة العامة بالكلية».

وهنأت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، الزميلة الدكتورة إيمان موسى، على درجة الدكتوراة، وتمنت التنسيقية لها دوام التوفيق والسداد على المستويات كافة، واعقب ذلك اصدار بيان يثمن الجهود والافكار الرامية لتطبيق منظومات الدعم النقدي وسياسات حماية اجتماعية تحقق التنمية البشرية.

وحضر المناقشة عدد عدد من الوزراء والتنفيذين وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ وكوكبة من الخبراء الاقتصاديين والسياسيين والشخصيات العامة.

مقالات مشابهة

  • محمود بنتايك: "الزمالك نادي كبير وشرف لي اللعب له"
  • عزت زين: المسرح فى ازدهار ولكنه يحتاج للدعاية
  • مساعد مستشار رئيس الوزراء تحصل على الدكتوراه في «بناء سياسات حماية اجتماعية متكاملة في مصر»
  • نجم الزمالك: أمتلك العديد من العروض أبرزها هذا النادي.. وسأحسم مصيري خلال ساعات
  • رئيس الأزمات والإنجازات.. جيمي كارتر يدخل نادي الـ100
  • منصور بن زايد يشيد باعتماد رئيس الدولة «اليوم الإماراتي للتعليم»
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو حول وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا
  • المثلوثي: عبدالله السعيد أسطورة مصرية..وشيكابالا يعشق نادي الزمالك
  • نجم الزمالك السابق: أجواء سوبر 94 مشابهه تمامًا لـ2024.. والأهلي كان متخيل أنه ضمن الفوز