أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن الشوط الثاني من مباراة سموحة سيكون هو الأصعب على بيراميدز، في مشوار المنافسة على بطولة الدوري هذا الموسم.


وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "بيراميدز يعتمد على بند في اللائحة لاحتساب فوزه بالمباراة بهدفين دون".


وأضاف: "أما رابطة الأندية تعتمد على تقرير لجنة تقصي الحقائق، وقررت أن يتم استكمال المباراة مساء الثلاثاء، وبيراميدز سيلعب شوط كامل زائد لاعبًا عن فريق سموحة".


وتابع: "الشوط الثاني من مباراة سموحة سيكون صعبًا للغاية على فريق بيراميدز، فسموحة سيلعب بلياقة بدنية جيدة، واللاعبون سيكونون فريش".

أحمد حجازي يكشف موقفه من العودة إلى النادي الأهلي بعد الفوز على طلائع الجيش.. تعرف على موعد مواجهة الأهلي القادمة


وأكمل: "أحمد سامي، المدير الفني لسموحة سيلعب بتكتل دفاعي، أما بيراميدز سيحتاج لوقت من أجل الدخول في أجواء المباراة، وهذه ستكون ميزة لسموحة".


وواصل: "أصعب شوط على بيراميدز من أجل التتويج بالدوري هذا الموسم هو الشوط الثاني في مباراة سموحة، هذا الشوط سيكون أصعب من مباريات بيراميدز أمام سموحة وبيراميدز".


وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "هذا الموسم يجب أن نتعلم منه بشكل جيد، جميع الأندية والإعلاميين في مركب واحدة، والجميع متضرر مما يحدث الآن، الجميع سيفوز إن سارت الأمور بشكل جيد".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى نادي الزمالك احمد حسام ميدو طلائع الجيش منتخب مصر سموحة

إقرأ أيضاً:

ميدو عن تصريحات ثروت سويلم: بيتخانق في أوضة فاضية

أعرب أحمد حسام ميدو، نجم  نادي الزمالك الزمالك ومنتخب مصر السابق عن استياءه من التصريحات التي أدلى بها ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية بشأن بيان بيراميدز.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "تصريحات ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية فيها شراسة كبيرة ولا يمكن أن تخرج من مسئول، وهي أيضًا تأتي بدون سبب".

وأضاف: "تصريحات ثروت سويلم عامل مثلها مثل (اللي بيتخانق في أوضة فاضية) وهو اختار أن يدخل في أزمة مع نادي بيراميدز، ولم أتوقع أن يدلي بهذه التصريحات".


وتابع: "ثروت سويلم من المفترض أنه في صف الأندية، باعتباره عضو رابطة الأندية، و بيراميدز يطالب بحقوقه، ويستند على اللائحة، ومن الطبيعي أن رابطة الأندية تتضامن مع النادي".

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "من يقوم بعمله ويطالب بحقوقه يتقال عليها عاوز يعمل فيها راجل؟  بيراميدز مثله مثل  الأهلي و الزمالك وبقية الأندية، وأقول لكم إن جميع المسئولين في بيراميدز يتحركون بأوامر من الملاك".

مقالات مشابهة

  • ميدو عن تصريحات ثروت سويلم: بيتخانق في أوضة فاضية
  • ميدو: تصريحات ثروت سويلم إرهاب وضغط على بيراميدز
  • فرج عامر: معلق مباراة سموحة وبيراميدز كان منحاز للمنافس
  • فرج عامر: أغلقت التليفزيون بعد هدف بيراميدز الأول في شباك سموحة
  • مباراة الأزمة.. بيراميدز يهزم سموحة بثلاثية في اللقاء المعاد
  • فخري لاكاي أفضل لاعب في مباراة بيراميدز وسموحة
  • فخري لاكاي أفضل لاعب في مباراة سموحة وبيراميدز
  • ميدو: الكرة المصرية تستند على لوائح جار عليها الزمن
  • بيان ناري من بيراميدز للرد على قرار رابطة الأندية باستكمال مباراة سموحة