صحيفة صدى:
2024-07-04@04:07:35 GMT

الحكم على فتاة بعد أن وصفت مغتصب ب “الخنزير”

تاريخ النشر: 2nd, July 2024 GMT

الحكم على فتاة بعد أن وصفت مغتصب ب “الخنزير”

برلين

عاقبت محكمة ألمانيا فتاة بعقوبة أقسى من عقوبة مغتصب مدان، بعد أن وصفته المغتصب بـ”الخنزير المخزي”.

وذكرت صحيفة “نيويورك بوست”، أنه حُكم على ماجا آر، البالغة من العمر 20 عامًا، بقضاء عطلة نهاية الأسبوع في السجن بعد إدانتها بالتشهير بفتى، كان ضمن 9 مهاجمين اغتصبوا جماعيًا فتاة تبلغ من العمر 15 عامًا، في حديقة بهامبورغ قبل أربع سنوات، ونال الفتى وقتها حكما بالسجن مع وقف التنفيذ، بسبب عمره.

يذكر ان ماجا آر لم تكن تعرف المغتصب، لكنها كانت واحدة من 140 شخصًا على الأقل أرسلوا له رسائل مهينة عبر تطبيق واتساب، بعد تسرب اسمه ورقمه في سناب شات.

وكتبت له: “ألا تشعر بالخجل عندما تنظر في المرآة؟” ووصفته بأنه “خنزير مغتصب مخزٍ” و “مهووس مثير للاشمئزاز”، كما أخبرته أنه “لن يستطيع الذهاب إلى أي مكان من دون أن يتعرض للركل في وجهه”، قائلة: “دعونا نأمل أن يتم حبسك بعيدًا”.

وقالت ماجا للمحكمة إنها أرسلت الرسالة “من دون التفكير مرتين”، ومع ذلك، اعتذرت طالبة تمريض الأطفال للمغتصب، قائلة للمحكمة: “ما كتبته لم يساعد أحداً”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: اغتصاب عقوبة محكمة ألمانيا

إقرأ أيضاً:

ابن كريستوفر ريف يظهر في فيلم “سوبرمان” الجديد

من المتوقع أن يظهر ويل ريف، نجل نجم فيلم “سوبرمان” كريستوفر ريف، الراحل، في فيلم جديد للبطل الخيالي، من إخراج جيمس جان.

ويلعب ديفيد كورينسويت، 30 عامًا، دور سوبرمان في فيلم DC Studios القادم، والمقرر عرضه في دور العرض في يوليو 2025، وفق “نيويورك بوست”.

ويضم فريق العمل أيضًا راشيل بروسناهان بدور لويس لين، ونيكولاس هولت بدور ليكس لوثر، وناثان فيليون بدور الفانوس الأخضر، وأنتوني كاريجان بدور ميتامورفو، وإيدي جاثيجي بدور مستر تيريفيك، وإيزابيلا ميرسيد بدور هوك جيرل.
وكريستوفر ريف، الذي توفي عام 2004 عن عمر يناهز 52 عامًا، لعب دور كلارك كينت سوبرمان لأول مرة في فيلم ريتشارد دونر عام 1978.

استمر في لعب دور البطولة في الأجزاء الثلاثة التالية من الفيلم: “سوبرمان 2″ في الثمانينيات، و”سوبرمان 3″ في عام 1983، و”سوبرمان 4: السعي من أجل السلام” في عام 1987.

 

وأصيب الممثل بالشلل من الرقبة إلى أسفل في عام 1995 بعد أن سقط من فوق حصان أثناء مسابقة للفروسية، أمضى بقية حياته على كرسي متحرك واستخدم جهاز التنفس الصناعي لمساعدته على التنفس.

 

ونجل بطل “سوبرمان” الراحل، ويل ريف، هو صحفي ومراسل لشبكة ABC News، وهو أيضًا عضو مجلس إدارة مؤسسة كريستوفر ودانا ريف، وهي منظمة مكرسة لعلاج إصابات الحبل الشوكي من خلال تطوير الأبحاث.

 

 

مقالات مشابهة

  • ابن كريستوفر ريف يظهر في فيلم “سوبرمان” الجديد
  • “الضاوي” يبحث احتياجات السكان ببلدية سلوق وضواحيها
  • “السايح” يستقبل مدير مكتب الحكم المحلي والانتخابات بالمجلس الرئاسي
  • وسم ” #احمد_حسن_الزعبي ” يتصدر تويتر
  • “مرة واحدة في العمر”.. سماء الأرض تستضيف حدثا كونيا في غضون بضعة أيام
  • بسبب فتاة.. شاب ينهي حياته قفزا من سطح منزله في الغربية
  • مي كساب تعلّق على نحافتها.. وهكذا وصفت نفسها
  • الحكم على فتاة قاصر بالسجن 10 سنوات بعد قتلها حماتها القاسية وبوعياش تتدخل
  • وفاة سعودية إثر عملية “شفط دهون” في مصر