ألقت الأجهزة الأمنية في مصر القبض على البلوغر رقية أحمد الصافي المعروفة باسم "روكي أحمد" بالقاهرة الجديدة، لاتهامها ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور.

ورصدت الأجهزة الأمنية فيديوهات خادشة تحث على الفسق والفجور عبر مواقع التواصل الاجتماعي "تيك توك" و"فيسبوك" و"إنستغرام" للبلوغر "روكي أحمد".

cairo24 روكي أحمد

وفي وقت سابق، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على "تيك توكر" شهير يدعى محمود ويستخدم اسم "ليلى" بمنطقة الهرم، على خلفية اتهامه بنشر فيديوهات ومقاطع مخلة عبر موقع تيك توك وترويجه للمثلية الجنسية والإباحية خلال بث مباشر عبر حسابه الشخصي.

وكشفت التحريات أن "التيك توكر" ليلى استغل منصات التواصل الاجتماعي لنشر فيديوهات ومقاطع مخلة ولايفات إباحية تدعو للمثلية الجنسية.

وبمواجهته من قبل جهات التحقيقات المختصة عما نسب إليه من تهم، أفاد "التيك توكر" بأنه لا يشعر بأي ميول لجنس بعينه، حيث قال: "أنا مش راجل وأنا مش ست".

المصدر": "القاهرة 24"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر أخبار مصر اليوم السلطة القضائية القاهرة المثليون انستغرام تيك توك شرطة غوغل Google فيسبوك facebook مواقع التواصل الإجتماعي

إقرأ أيضاً:

تثير الشباب.. النيابة توجه 5 تهم للبلوجر روكي أحمد

وجهت جهات التحقيق للبلوجر رقية أحمد الصافي، البالغة من العمر 30 سنة، والمشهورة بـ البلوجر روكي أحمد المقبوض عليها أمس 5 تهم متعلقة بالمحتوى المقدم منها على صفحاتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

والتهم الموجهة للبلوجر روكي أحمد هي: التحريض على الفسق والفجور، وبث فيديوهات منافية للآداب، وخدش الحياء، والتحريض على الفسق والفجور، والتأثير السلبي على بعض الشباب.
البداية كانت بتوجيهات من اللواء علاء الجاحر مدير الإدارة العامة لشرطة الآداب، بضرورة الحفاظ على الآداب العامة، وضبط جميع المخالفين والمحرضين على الفسق والفجور، والتأثير على القيم المجتمعية، وانتهاك حرمة الحياة الخاصة، وعلى الفور توجهت قوة أمنية إلى محل تواجد البلوجر روكي أحمد وتمكنت المأمورية بقيادة المقدم أشرف حشاد بمباحث الآداب، من إلقاء القبض عليها.

وقررت جهات التحقيق حبس البلوجر رقية أحمد المعروفة باسم روكي أحمد، لاتهامها ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • حبس البلوجر روكي أحمد بتهمة بث مقاطع خادشة وتسهيل "الدعارة" بالقاهرة الجديدة
  • حبس البلوجر روكي أحمد 4 أيام
  • ترحيل البلوجر روكي أحمد لقسم الشرطة بعد قرار حبسها
  • تثير الشباب.. النيابة توجه 5 تهم للبلوجر روكي أحمد
  • حجز البلوجر روكي أحمد بتهمة نشر فيديوهات مخلة
  • بسبب فيديوهات خادشة.. حبس البلوجر روكي أحمد
  • النيابة تواجه البلوجر روكي أحمد بالفيديوهات المخلة
  • بعد نشر فيديوهات خادشة للحياء.. القبض علي البلوجر روكا أحمد بالقاهرة الجديدة
  • أظهر نفسه على أنه فتاة.. الأمن المصري يلقي القبض على "تيك توكر" بتهمة بث فيديوهات خادشة للحياء