صحيفة البلاد:
2024-07-04@01:30:23 GMT

«ميتا» تختبر روبوتات الذكاء على إنستجرام

تاريخ النشر: 2nd, July 2024 GMT

«ميتا» تختبر روبوتات الذكاء على إنستجرام

البلاد ــ وكالات

بدأت شركة ميتا اختباراتها بعرض شخصيات الذكاء الاصطناعي، التي صنعها المبدعون من خلال استوديو الذكاء الاصطناعي AI studio عبر تطبيق إنستجرام. وفي ذات الوقت، تطرح شركة روبوتات الدردشة Character.AI قدرة المستخدمين على التحدث مع الصور الرمزية للذكاء الاصطناعي عبر مكالمة.وأكد الرئيس التنفيذي لشركة ميتا أن هذه الروبوتات تميز بوضوح على أنها ذكاء اصطناعي، وتهدف لتوعية المستخدمين بطبيعة هذه الروبوتات.


كما يتيح الاستوديو لمنشئي المحتوى التفاعل مع المعجبين من خلال الذكاء الاصطناعي، ويمكن استخدامه أيضًا للتفاعل مع العملاء.
وتسعى ميتا لتحسين منتجاتها بهذا الإصدار من أنظمة الذكاء الاصطناعي، كما سيتم توسيع الاختبارات لتشمل عددًا أكبر من الأشخاص خلال الشهرين المقبلين؛ بهدف تمكين الشركات من بناء روبوتات دردشة مخصصة.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: ميتا الذکاء الاصطناعی

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الأوروبي يتهم ميتا بانتهاك قواعد التكنولوجيا الجديدة

اتهم منظمو مكافحة الممارسات الاحتكارية في الاتحاد الأوروبي شركة "ميتا بلاتفورمز" بالفشل في الامتثال لقواعد التكنولوجيا الهامة. وجاء هذا الاتهام في أعقاب إطلاق "ميتا" لنماذج اشتراك جديدة تطلب من المستخدمين الدفع مقابل وقف الإعلانات أو الموافقة على تتبع نشاطهم.

في نوفمبر الماضي، قدمت "ميتا" خدمة اشتراك بدون إعلانات لمنصتي فيسبوك وإنستغرام في أوروبا. وأوضحت الشركة أن المستخدمين الذين يوافقون على تتبع نشاطهم سيستمتعون بخدمة مجانية مدعومة بعائدات الإعلانات. إلا أن المفوضية الأوروبية، باعتبارها الهيئة المختصة بمكافحة الاحتكار في الاتحاد الأوروبي، رأت أن هذا الخيار الثنائي ينتهك قانون الأسواق الرقمية للتكتل.

وأكدت المفوضية الأوروبية أن توفير خيارين فقط يجبر المستخدمين على الموافقة على جمع بياناتهم الشخصية، وهو ما يتعارض مع متطلبات تقديم تجربة مستخدم شخصية ومتنوعة. وتأتي هذه الخطوة كجزء من الجهود المستمرة لكبح سلطة شركات التكنولوجيا الكبرى وضمان حماية خصوصية المستخدمين في أوروبا.

مقالات مشابهة

  • «ميتا» تزود الألعاب الجديدة بالذكاء الاصطناعي
  • البرازيل تمنع Meta من استخدام منشورات البرازيليين على وسائل التواصل الاجتماعي.. ما القصة؟
  • OPPO توفر ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي لنحو 50 مليون مستخدم بنهاية 2024
  • هل أنت على استعداد لدفع اشتراك Apple Intelligence+؟
  • الاتحاد الأوروبي يتهم ميتا بانتهاك قواعد التكنولوجيا الجديدة
  • الذكاء الاصطناعي يتوقع فوز دونالد ترامب في الانتخابات الأمريكية
  • ميتا تغير تسمياتها لصور الذكاء الاصطناعي بعد شكاوى المصورين
  • مفوضية أوروبية تتهم “ميتا” بالفشل في الامتثال لقواعد التكنولوجيا في الاتحاد الأوروبي
  • ميتا تتيح ابتكار شخصيات ذكاء اصطناعي مخصصة