صحيفة اليوم:
2024-10-02@03:48:15 GMT

الرياض.. ضبط 1500 رتبة وشعار عسكري مخالف

تاريخ النشر: 2nd, July 2024 GMT

الرياض.. ضبط 1500 رتبة وشعار عسكري مخالف

صادرت اللجنة الأمنية لمراقبة محال بيع وخياطة الملابس العسكرية بإمارة منطقة الرياض مساء الاثنين، ما يقارب 1500 رتبة وشعارات عسكرية مخالفة.
إلى جانب مصادرة ماكينة لتطريز الرتب والشعارات العسكرية المخالفة في أحد محال بيع وخياطة الملابس العسكرية بالرياض.
أخبار متعلقة طقس الاثنين.. أتربة مثارة على أجزاء من المدينة المنورةإنفاذًا لتوجيهات القيادة.

. وصول التوأمين السياميين البوركينيين إلى الرياضجاء ذلك خلال الجولات التفتيشية والرقابية التي تنفذها اللجنة الأمنية بشكل مستمر بناءً على توجيهات ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، لضبط مثل هذه الممارسات المخالفة واتخاذ الإجراءات النظامية بحق المخالفين. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } اللجنة الأمنية بإمارة الرياض تضبط 1500 رتبة وشعار عسكري مخالف - واس
المشاركون في الجولةونُفذت الجولة التفتيشية بمشاركة وزارة الحرس الوطني، ووزارة التجارة، وشرطة منطقة الرياض، وجوازات منطقة الرياض، ورئاسة أمن الدولة، وأمانة منطقة الرياض، ومكتب العمل بمنطقة الرياض.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس الرياض المملكة العربية السعودية أخبار السعودية الملابس العسكرية منطقة الریاض

إقرأ أيضاً:

القطيف.. 1280 فحصاً مخبرياً للكشف عن أسباب السيولة والتخثر

نجحت شبكة القطيف الصحية في توفير فحوصات متقدمة للكشف عن مسببات السيولة والتخثر في الدم، مما يساهم في تقليص المدة الزمنية اللازمة للتشخيص الدقيق وتقديم العلاج المناسب للمرضى.
وبلغ عدد العينات التي خضعت لهذه الفحوصات المخبرية الفعالة أكثر من 1280 فحصاً منذ تفعيلها هذا العام.
أخبار متعلقة طقس الشرقية.. "الأرصاد" ينبه مرتادي الطرق السريعة من شبورة مائيةالشرقية.. ضبط مقيم لتلويثه البيئة بحرق مخلفات زراعيةوتعتبر هذه الفحوصات جزءاً من 10 فحوصات جديدة تم إدخالها إلى مختبرات الشبكة بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات التشخيصية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } القطيف.. 1280 فحصاً مخبرياً للكشف عن أسباب السيولة والتخثرخدمات عالية الجودةوأوضحت الدكتورة منى الفرج، رئيسة قسم مختبر أمراض وأبحاث الدم في شبكة القطيف الصحية، أن المختبر وبنك الدم يشهدان تطوراً ملحوظاً في الخدمات المقدمة، بما في ذلك توفير فحوصات متقدمة لمسببات السيولة والتخثر، بالإضافة إلى الفحوصات السابقة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } القطيف.. 1280 فحصاً مخبرياً للكشف عن أسباب السيولة والتخثر
وأشارت إلى أن هذا الإنجاز انطلق مع بداية المشروع الوطني لأمراض الهيموفيليا والنزاف في التجمع الصحي، حيث تم توفير فحوصات دقيقة لمتابعة هذه الأمراض في شبكة القطيف.
وأكدت د. الفرج أن قسم المختبر وبنك الدم يواصل سعيه لتحقيق المزيد من الإنجازات وتقديم خدمات عالية الجودة للمستفيدين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } القطيف.. 1280 فحصاً مخبرياً للكشف عن أسباب السيولة والتخثر
ويقف وراء هذا الإنجاز فريق عمل متكامل من المختبر، بدءاً من إدارة المختبر والاستشاريين المتخصصين في علم أمراض الدم، وصولاً إلى أخصائيي المختبر المدربين ومشرفي الجودة، وذلك بدعم من إدارة الشبكة وتجمع الشرقية الصحي.

مقالات مشابهة

  • في يومها العالمي.. المملكة تُجسد إرثها الثقافي في ارتباطها بالقهوة
  • ارتفاع ضحايا إعصار "هيلين" بالولايات المتحدة إلى 132 شخصًا
  • أكثر من 16 ألف جولة رقابية على المساجد والجوامع والمصليات النسائية في الباحة
  • المعرض الموسمي.. الرياض تتباهي بإنتاجها المتميز من التمور
  • جمعية المودة تنضم لمنظمة "WFO" وتعزز موقعها في التنمية الأسرية الدولية
  • الأمم المتحدة: 100 ألف شخص فروا من لبنان باتجاه سوريا
  • الحمياني لـ"اليوم": معسكر ريادة الأعمال بجامعة جدة يعد الجيل لتحديات المستقبل
  • من الإنسان إلى الحيوان.. حملة توعوية مشتركة حول "داء الكلب" في صفوى
  • حريق في مجمع تجاري بسوق جدة الدولي.. والدفاع المدني يتدخل
  • القطيف.. 1280 فحصاً مخبرياً للكشف عن أسباب السيولة والتخثر