موقع 24:
2024-09-27@23:33:43 GMT

بايرن يحجز فيلا هاري كين في ضواحي ميونخ

تاريخ النشر: 7th, August 2023 GMT

بايرن يحجز فيلا هاري كين في ضواحي ميونخ

قالت صحيفة ذا صن البريطانية إن بايرن ميونخ اتخذ خطوة جديدة تؤكد اقترابه من ضم هاري كين قادماً من توتنهام خلال فترة الانتقالات الحالية.

ذكرت الصحيفة أن النادي الألماني حجز فيلا فاخرة في ضواحي ميونخ لتصبح مقر سكن الدولي الإنجليزي عقب إتمام التعاقد مع انضمامه إلى الفريق.

Bayern Munich 'reserve house in 'millionaire's enclave' for Harry Kane' https://t.

co/u7v3SUOZGu

— The Sun Football ⚽ (@TheSunFootball) August 6, 2023 وأضافت: "الفيلا التي سيحصل عليها كين بجوار رئيس بايرن ميونخ السابق وأسطورة النادي كارل هاينز رومينيغة واللاعب ليروي ساني".
وشددت على أنه رغم صعوبة المفاوضات مع النادي اللندني، ولكن بطل ألمانيا يرى أنه هناك فرصة كبيرة في التوصل إلى اتفاق بين الطرفين لإتمام الصفقة، إذ تقدم "البافاري" بعرض بلغت قيمته 87 مليون جنيه إسترليني إلى جانب 8 ملايين حوافز إضافية، بينما يتمسك "السبيرز بالحصول على 120 مليون جنيه إسترليني للموافقة على رحيل الهداف التاريخي للفريق.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي ثريدز وتويتر محاكمة ترامب أحداث السودان مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة هاري كين بايرن ميونخ توتنهام

إقرأ أيضاً:

بعد ضخ 50 مليون جنيه.. اعرف طريقة التقديم على قرض حسن من وزارة الأوقاف

أعلنت وزارة الأوقاف ضخ 50 مليون جنيه قروض حسنة من الموارد الذاتية بدون أي فوائد، مع رفع قيمة القرض الحسن إلى 25 ألف جنيه لذوي الهمم وأصحاب الأمراض المزمنة، وذلك في إطار عناية الوزارة بالإسهام في برامج الحماية الاجتماعية، ولذا نوضح لكم في السطور التالية، كيفية التقديم على القرض والأوراق المطلوبة، والفئات المستحقة له:

خطوات الحصول على القرض

- تبدأ أولى خطوات الحصول على القرض من وزارة الأوقاف بصرف استمارة القرض، ويمكن الحصول على استمارة القرض من إدارة الشئون المالية أو طبعها من الموقع الإلكتروني للوزارة.

- إعداد المستندات، وهي كالتالي:

بيان مفردات المرتب الخاص بالعامل معتمدًا بخاتم شعار الجمهورية. صورة من بطاقة الرقم القومي. مستند مؤيد لسبب طلب القرض، مثل: تقرير طبي «في حالة المرض». وثيقة زواج حديثة «في حالة الزواج»، على أن يكون الزواج قد تم خلال العامين الماضيين.

- بعد ذلك تقوم بتسليم الاستمارة مع المستندات المطلوبة إلى الإدارة العامة لشئون البر بوزارة الأوقاف.

من هم المستحقون للقرض؟

أوضحت الوزارة في بيانها، أن القرض يتم تقديمه لأبنائها من العاملين بوزارة الأوقاف، والمديريات الإقليمية، وديوان عام الهيئة والمناطق التابعة لها، والمجلس الأعلى للشئون الإسلامية، ومستشفى الدعاة، وأيضًا منح العاملين بالجهاز الإداري للدولة.

كما أنه تم رفع قيمة القرض الحسن إلى 25 ألف جنيه لذوي الهمم، وأصحاب الأمراض المزمنة «الأورام السرطانية، الفشل الكلوي، وأمراض القلب»، وحالات الزواج الحديثة للنفس أو لأحد الأبناء.

يشار إلى أن وزارة الأوقاف تقوم بهذا الخدمات من منطلق تعظيم مواردها الذاتية ودورها في خدمة المجتمع، علمًا بأن القرض يسدد بدون إضافة أية رسوم أو فوائد أو مصاريف إدارية أو خلافه، حيث يتم سداد أصل المبلغ المنصرف لا غير، ويتم استيفاء القرض وفق نظام منضبط يتم تدويره.

مقالات مشابهة

  • أم بريطانية تتعرض للاحتيال وتخسر 10 آلاف جنيه إسترليني بسبب تطبيق مواعدة
  • تفاصيل غسل أموال بقيمة 100 مليون جنيه
  • تشاكا قبل مواجهة بايرن ميونخ: قادرون على التعامل مع الضغوط
  • بايرن ميونخ وليفركوزن.. مواجهة ثأرية
  • مساعدات بقيمة 5 ملايين جنيه إسترليني لليونيسيف في لبنان
  • 5 ملايين جنيه إسترليني من بريطانيا إلى لبنان
  • بعد ضخ 50 مليون جنيه.. اعرف طريقة التقديم على قرض حسن من وزارة الأوقاف
  • القبض على متهمين بتبييض 170 مليون جنيه في الجيزة
  • ضبط تاجرى سلاح غسلا 170 مليون جنيه فى السيارات والأراضى
  • سامسون يطلب 64 مليون جنيه لفسخ عقده مع الزمالك