عادل الرجاء الرياضي ألقاب غريمه التقليدي الوداد الرياضي، في منافسة كأس العرش، بعد الانتصار اليوم الإثنين، بهدفين لهدف على الجيش الملكي، في المباراة النهائية للكأس الفضية، التي جرت أطوارها بملعب أدرار بأكادير.

وأصبح الرجاء الرياضي في وصافة المتوجين بكأس العرش رفقة الوداد الرياضي، وعلى بعد ثلاثة كؤوس من الجيش الملكي، الذي ينفرد بالصدارة بـ12 لقبا.

وحقق الفريق الأخضر لقبه التاسع في كأس العرش بعدما حقق ثمانية ألقاب سابقة أعوام 1974، 1977، 1982، 1996، 2002، 2005، 2012، 2017، علما أن ألقاب الجيش الملكي 12 كانت سنوات 1959، 1971، 1984، 1985، 1986، 1999، 2003، 2004، 2007، 2008، 2009، 2020.

جدير بالذكر أن الرجاء الرياضي حقق لقبي البطوبة الاحترافية وكأس العرش، دون أن يتعرض لأية هزيمة، ليكون بذلك أول فريق مغربي يحقق هذا الإنجاز، علما أن الفريق سيمثل المغرب في منافسة دوري أبطال إفريقيا، رفقة الجيش الملكي، فيما سيكون نهضة بركان، والاتحاد الرياضي التوركي، ممثلين للمملكة المغربية في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

كلمات دلالية الرجاء الرياضي كأس العرش

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الرجاء الرياضي كأس العرش الرجاء الریاضی الجیش الملکی کأس العرش

إقرأ أيضاً:

قربالة في الندوة الصحفية لمدرب الجيش الملكي نابي بعد نهائي كأس العرش وهذا ما حدث (فيديو)

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي

في واقعة غريبة، انسحب مدرب فريق الجيش الملكي، التونسي نصر الدين نابي، من الندوة الصحفية التي أعقبت مواجهة الرجاء الرياضي، اليوم الإثنين، في نهائي كأس العرش، وذلك بعد دخوله في جدال حاد مع الصحفيين حول "عدم احترامه للجسم الصحفي المغربي.

وحضر نابي، الذي خسر اللقب بعد خسارته بهدفين مقابل هدف لصالح الفريق الأخضر إلى الندوة الصحفية للإجابة على أسئلة الصحفيين، قبل أن يجيب على سؤال أحد الزملاء بطريقة غير لبقة اقتضت تنبيهه لضرورة احترام الصحفيين الحاضرين.

وقال نابي بعد سؤال أحد الصحفيين حول تحمله مسؤولية خسارة الفريق العسكري للقب، بسبب تأخره في القيام بالتغييرات اللازمة أثناء المباراة: "بطبيعة الحال كل مدرب يتحمل مسؤولية الانتصار والهزيمة، لا تقل لي التغيير متأخر"، قبل أن يوجه سؤالا عكسيا بغضب شديد: "هل أنت مدرب؟ هل لديك شهادة تدريب لتقول لي أنني أتحمل المسؤولية".

وتدخل أحد الصحفيين الحاضرين منبها المدرب التونسي إلى ضرورة احترام الصحفيين، ليغادر الأخير الندوة الصحفية غاضبا، وسط ارتفاع أصوات الحاضرين بضرورة احترام المدرب للجسم الصحفي المغربي، ليعود نابي متوجها للصحفي المذكور متسائل: "ألم أحترمك أنت؟" ودخلت القاعة في جدال بين الصحفيين ومدرب الجيش الملكي، انتهى بتدخل شخص توجه للأخير ليخبره بأنه لا يحترم الآخرين، قبل ان يتهمه التونسي بأنه سكران وينسحب من الندوة قبل أن يعود لإتمامها بعد تدخل أطراف لتهدئة الأمور .

مقالات مشابهة

  • قربالة في الندوة الصحفية لمدرب الجيش الملكي نابي بعد نهائي كأس العرش وهذا ما حدث (فيديو)
  • آخرها الرجاء .. هذه هي الفرق الفائزة بلقب كأس العرش منذ سنة 1957
  • بالفيديو.. الرجاء يحقق ثنائية تاريخية بعد إطاحته بالجيش الملكي في نهائي كأس العرش
  • كأس العرش... الرجاء البيضاوي يتوج باللقب للمرة التاسعة في تاريخه بانتصاره على الجيش الملكي
  • الـكورفا سود يلزم جماهير الرجاء بتعليمات صارمة استعدادا لنهائي كأس العرش ضد الزعيم العسكري
  • الرجاء الرياضي يتوج بكأس العرش على حساب الجيش الملكي
  • بوزوق هداف ويقود الرجاء البيضاوي للتتويج بكأس العرش
  • نهائي كأس العرش ..الرجاء يتوج باللقب بفوزه على الجيش الملكي (2-1)
  • الرجاء يفوز على الجيش ويُتوج للمرة التاسعة بكأس العرش