عبر الفنان أحمد أمين عن سعادته برئاسته لمهرجان «نبتة» الأول للأطفال، برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على هامش مهرجان العلمين 2024.

مهرجان «نبتة» الأول للأطفال

وكتب «أمين» عبر حسابه الشخصي على موقع «فيسبوك»: «سعيد جدًا أن أكون رئيس مهرجان نبتة الأول للأطفال، برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على هامش مهرجان العلمين، وبإعلان انطلاق مهرجان نبتة النهاردة، حلم بيتحقق».

وتابع: «هتقولوا طبعًا إني مكبر الموضوع على مهرجان صغير للأطفال، وبكرة أكبر وأبقى رئيس مهرجان كبير للكبار، لكن اللي نفسي فيه بجد إن نبتة هو اللي يكبر معايا ومعاكم».

تحية حب وامتنان لكل طفل

‎وأردف: «من قلبي تحية حب وامتنان واجبة لكل طفل، هم تقريبًا السبب في اللي وصلت له، مش بس لأني اشتغلت في الكتابة للطفل 10 سنين من عمري بين الصحافة والأعمال الفنية والكرتون، ولكن لأني بتعلم منهم كل يوم، بتعلم من خيالهم ونظرتهم الإيجابية للحياة وبساطتهم وانطلاقهم، وبحاول أبقى جنبهم ومعاهم، يمكن ألحق الطفل اللي جوايا قبل ما يكبر ويعجز».

وأضاف: «وحابب أشكر كل شباب فريق نبتة واحد واحد وعلى رأسهم دكتورة نشوى جاد رئيس مجلس إدارة نبتة.. وحابب أوجه شكر خاص للفنانة دنيا سمير غانم على حماسها للمشاركة بعمل فني للمهرجان واللي متأكد إنه هيكون إضافة مؤثرة ومحبوبة كعادتها».

واختتم: «أفكار كتير ومجهود كبير والأهم نية خير ووعد مني نحاول أد ما نقدر نعمل حاجة تحترم الأطفال وتسعدهم.. وفي انتظار مشاركة الجهات والأفراد بأعمال وأفكار تليق بالطفل المصري والعربي.. وسيتم الإعلان عن كل التفاصيل قريبًا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد أمين نبتة مهرجان نبتة العلمين الأول للأطفال

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن زايد يبحث تعزيز التعاون مع أمين عام الأمم المتحدة في نيويورك

 

التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، معالي أنطونيو غوتيريش الأمين العام للأمم المتحدة في مقر الأمم المتحدة في نيويورك.

وبحث سموه وغوتيريش سبل تعزيز التعاون القائم بين دولة الإمارات والأمم المتحدة، خاصة في المجالات الإنسانية والتنموية.

كما تطرقت محادثات الجانبين إلى مجمل الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، ومخرجات “قمة المستقبل” التي عقدت بدعوة من معالي الأمين العام، ودورها في تعزيز العمل متعدد الأطراف في مواجهة التحديات العالمية.

وتبادل سموه ومعالي أنطونيو غوتيريش، وجهات النظر بشأن المستجدات الراهنة على الصعيدين الإقليمي والدولي، وتأثيراتها على السلم والأمن الدوليين، واستعرضا سبل تعزيز الاستجابة العالمية للأزمة الإنسانية المتفاقمة في قطاع غزة.

وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، حرص دولة الإمارات على تعميق علاقات التعاون والشراكة مع منظمة الأمم المتحدة، وبرامجها المختلفة، بما يسهم في دعم مسارات التنمية المستدامة في المجتمعات، وتبني حلول مبتكرة ومرنة وفعالة في مواجهة التحديات العالمية.

حضر اللقاء معالي لانا زكي نسيبة، مساعد وزير الخارجية للشؤون السياسية، وسعادة السفير محمد أبوشهاب، المندوب الدائم لدولة الإمارات لدى الأمم المتحدة.وام


مقالات مشابهة

  • نداء لبناني أممي لإغاثة ضحايا الاعتداءات الإسرائيلية
  • برعاية أحمد بن محمد٬”دبي بودفِست 2024″ يجمع نخبة صُنّاع المحتوى الصوتي في العالم العربي لبحث مستجدات البودكاست وتأكيد فرص ازدهاره
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يجري 30 عملية في مجال جراحة القلب المفتوح للأطفال في تنزانيا
  • تصريح أحمد بن مسحار المهيري أمين عام اللجنة العليا للتشريعات بمناسبة اليوم العالمي لكبار السن
  • بنك الخليج يمنح حاملي حساب Neo للأطفال فرصة حضور العرض الأول من فيلم Wild Robot The
  • عبدالله بن زايد يبحث تعزيز التعاون مع أمين عام الأمم المتحدة في نيويورك
  • زي النهارده.. منع العمل الليلي للأطفال تحت عمر 14 عاما
  • وزير الخارجية يتحادث مع رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • عبدالله بن زايد ويبحث مع أمين عام الأمم المتحدة المستجدات في المنطقة
  • عبدالله بن زايد يلتقي أمين عام الأمم المتحدة في نيويورك