تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كلفت جهات التحقيق بالجيزة، بانتداب الأدلة الجنائية لمعاينة حريق نشب داخل مول تجاري في مدينة الشيخ زايد، وفحص آثار الحريق لمعرفة أسبابه، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.
حريق مول بالشيخ زايد 
تلقت الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة اخطارا، من غرفة عمليات النجدة، بنشوب حريق داخل مول في مدينة الشيخ زايد،  وعلى الفور دفعت الإدارة العامة للحماية، بالتنسيق مع مأمور القسم، بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمنى بمحيطه، وتم محاصرته ومنع امتداده والسيطرة عليه، ولم يسفر عن وقوع إصابات، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: انتداب الأدلة الجنائية لمعاينة حريق بمول تجاري بالشيخ

إقرأ أيضاً:

اعتماد دولي في التحقيق بالحرائق لمنتسبين بشرطة أبوظبي

حصل 7 منتسبين في قسم الحرائق بإدارة الأدلة الجنائية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، على شهادات اعتمادات دولية في مجال التحقيق بالحرائق والانفجارات، من المؤسسة الدولية لخبراء الحرائق في الولايات المتحدة الأمريكية، في إنجاز هو الأول من نوعه بالشرق الأوسط، وشملت الشهادات حصول مُنتسِبين على شهادتي مدرب دولي في تحقيق حوادث الحرائق.

وكرّم العميد خميس راشد الكعبي، مدير إدارة الأدلة الجنائية، الخبراء وهنأهم بالإنجاز الريادي، مؤكداً الحرص على دعم الكوادر الوطنية وتأهيلها علمياً ومعرفياً، وأشاد بجهودها وعطاءاتها المستمرة لتحقيق رؤية واستراتيجية شرطة أبوظبي، بأن تكون رائدة عالمياً في استدامة الأمن والأمان.

وأوضح المقدم الدكتور المهندس عادل نصيب ناصر الصقري، رئيس قسم الحرائق بإدارة الأدلة الجنائية، أن الخبراء التحقوا بمجموعة متنوعة من ورش العمل المتقدمة في التحقيق بالحرائق والانفجارات، واطّلعوا على التجارب والخبرات الدولية، وأحدث نتائج المختبرات والدراسات والبحوث، إلى جانب أفضل الممارسات والإجراءات الفنية المتبعة في تحقيقات حوادث الحرائق، وأساليب تطوير عمليات التحقيق، وأحدث أساليب المعاينات (الفحوص الكهربائية).

(وام)

مقالات مشابهة

  • اعتماد دولي في التحقيق بالحرائق لمنتسبين بشرطة أبوظبي
  • إخماد حريق داخل شقة فى مدينة الشيخ زايد دون إصابات
  • انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق شقة سكنية بأوسيم
  • معاينة حريق نشب داخل مول في الشيخ زايد
  • بسبب التكييف.. انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق نشب بمركب نيلي بالجيزة
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل منزل في أوسيم
  • اندلاع حريق داخل مول شهير بالشيخ زايد
  • تفاصيل حريق داخل مول بارك ستريت بالشيخ زايد
  • السيطرة على حريق داخل مول فى مدينة الشيخ زايد دون إصابات