أعلن نادي إنتر ميلان، بطل الدوري الإيطالي، الاثنين، رحيل 5 لاعبين عن صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، يتقدمهم الدولي التشيلي ألكسيس سانشيز، وذلك عقب انتهاء عقودهم مع النادي.

ووجه "النيراتزوي" عبر موقعه الرسمي بالإنترنت الشكر للاعبيه المستبعدين من صفوفه وهم ستيفانو سينسي، والهولندي دافي كلاسين، والكولومبي خوان كوادرادو، والحارس إميل أوديرو، بالإضافة إلى ألكسيس سانشيز لاعب خط وسط الفريق.



وعاد سانشيز، إلى صفوف النيراتزوري في صيف عام 2023، في صفقة انتقال حر، قادما من مارسيليا الفرنسي، حيث شارك في 33 مباراة مع الفريق، بكل المسابقات، وسجل 4 أهداف وصنع 5.



وسبق للدولي التشيلي (35 عاما) المتواجد مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا المقامة حاليا بالولايات المتحدة، اللعب لصفوف الإنتر في الفترة مع 2019 وحتى 2022 بعد رحيله عن مانشستر يونايتد.

وتوج الإنتر في الموسم المنقضي بلقب مسابقة الدوري الإيطالي للمرة العشرين في تاريخه، كما فاز أيضا بكأس السوبر الإيطالية، لكنه خرج من الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح.



المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية سانشيز سينسي كوادرادو انتر ميلان كولومبيا كوادرادو سانشيز سينسي رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

نابولي يفوز علي مونزا بثنائية ويتصدر ترتيب الدوري الإيطالي

 

انتهت المواجهة التي جمعت بين نابولي ومونزا، علي أرضية ملعب دييجو أرماندو مارادونا، بفوز الأزوري بهدفين دون رد، ضمن فعاليات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

افتتح نابولي التهديف عن طريق جناحه الإيطالي ماتيو بوليتانو في الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول.

حسين لبيب: لاعبي الزمالك كان لديهم الرغبة فى الفوز على الأهلي.. والأبيض يمتلك جمهور عظيم مجدي عبد الغني عن سحر مؤمن زكريا: "ناس بعتتلي منك لله.. وأنا معرفش حاجة"

ثم أضاف الدولي الجورجي كفاراتسخيليا ثاني أهداف الأزوري في الدقيقة 33، بعد تمريرة رائعة من زميله الأسكتلندي سكوت ماكنتومناي.

وبهذه النتيجة، يتصدر نابولي ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 13 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن أقرب الملاحقين يوفنتوس، بينما يتوقف رصيد مونزا عند 3 نقاط في المركز التاسع عشر.

مقالات مشابهة

  • إنتر ميلان يحصد أول 3 نقاط بفوز كبير على النجم الأحمر
  • إنتر ميلان يقسو على النجم الأجمر في دوري أبطال أوروبا
  • إنتر ميلان يكتسح النجم الأحمر برباعية في دوري أبطال أوروبا
  • الثنائي البديل يقود هجوم إنتر ميلان أمام النجم الأحمر
  • إيران باعت أذنابها دفعة واحدة
  • تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام سرفينا الصربي في دوري أبطال أوروبا
  • لارتباطهم بـ"المافيا".. القبض على قادة "ألتراس" ميلان وإنتر
  • نابولي يعتلي صدارة الدوري الإيطالي
  • نابولي يستعيد صدارة الدوري الإيطالي بثنائية في شباك مونزا
  • نابولي يفوز علي مونزا بثنائية ويتصدر ترتيب الدوري الإيطالي