عربي21:
2024-07-04@00:03:54 GMT

ركلات الترجيح تنقذ البرتغال من فخ سلوفينيا

تاريخ النشر: 2nd, July 2024 GMT

ركلات الترجيح تنقذ البرتغال من فخ سلوفينيا

نجا المنتخب البرتغالي من فخ نظيره السلوفيني في المباراو التي جمعت بينهما برسم ثمن نهائي بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم.

وانتزع منتخب البرتغال بطاقة التأهل للدور ربع النهائي بعد تغلبه على سلوفينيا بركلات الترجيح (3-0) بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وأهدر كريستيانو رونالدو ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الإضافي الأول، حيث فشل رونالدو في تسجيل هدف التقدم لمنتخبه ليستمر التعادل السلبي بين منتخبي البرتغال ضد سلوفينيا ويحتكمان للركلات الترجيحية.



ولجأ الطرفين لركلات الترجيح، التي حسمت تأهل البرتغال بفضل تألق الحارس ديوجو كوستا الذي تصدى للركلات الثلاث من أقدام سلوفينيا.

وضرب منتخب البرتغال موعدا مع نظيره الفرنسي في المواجهة التي ستقام مساء الجمعة المقبلة في واحدة من أقوى مواجهات دور ربع النهائي.

Portugal are through to the last eight! ????????#EURO2024 | #PORSVN pic.twitter.com/6LXlRlG6hr

— UEFA EURO 2024 (@EURO2024) July 1, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية البرتغالي سلوفينيا البرتغال كرة القدم سلوفينيا رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

البرتغال تُقصي سلوفينيا بركلات الترجيح

وكالات

تمكن منتخب البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو من الفوز على منتخب سلوفينيا بركلات الترجيح بثلاثية نظيفة، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وسجل الثلاثي البرتغالي كريستيانو رونالدو، برونو فيرنانديز وبرناردو سيلفا ركلات الترجيح الثلاثة لمنتخب البرتغال، في ثمن نهائي اليورو 2024.

وفي الشوط الإضافي تمكن مدافع سلوفينيا من التصدي لركلة جزاء رونالدو، ليدخل الأخير في حالة من البكاء بين الشوطين الإضافيين.

وبهذا الفوز حسم المنتخب البرتغالي موعدًا مع المنتخب الفرنسي، في ربع نهائي منافسات اليورو 2024.

مقالات مشابهة

  • فيرجسون يثير الشكوك حول نهاية رونالدو
  • يورو 2024.. أرقام واحصائيات مباراة البرتغال مع سلوفينيا وتأهل بدموع رونالدو
  • البرتغال ضد سلوفينيا.. رقم تاريخي للحارس ديوجو كوستا
  • البرتغال تهزم سلوفينيا بركلات الترجيح وتتأهل للقاء فرنسا ببطولة أوروبا
  • "يويفا" يكافئ بطل مواجهة البرتغال وسلوفينيا
  • البرتغال تُقصي سلوفينيا بركلات الترجيح
  • البرتغال تتأهل إلى دور الـ8 من بطولة أوروبا
  • يورو 2024.. ديوجو كوستا يقود البرتغال للتأهل لربع النهائى
  • يورو 2024.. البرتغال تتأهل إلى ثمن النهائي على حساب سلوفينيا بعد الاحتكام لركلات الترجيح