تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعرب الفنان أحمد أمين عن سعادته باختياره رئيس لمهرجان نبته للأطفال في دورته الأولى ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، الذي كشف عن تفاصيله منذ ساعات خلال المؤتمر الصحفي للمهرجان. 

ونشر أحمد أمين عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا: "سعيد جدا إني أكون رئيس مهرجان نبتة الأول للأطفال برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على هامش مهرجان العلمين.

. وبإعلان انطلاق مهرجان نبتة النهاردة حلم بيتحقق".

وأضاف قائلا: "هتقولو طبعا إني مكبر الموضوع على مهرجان صغنن للأطفال وبكرة أكبر أكبر رئيس مهرجان كبير بقى للكبار..لكن اللي نفسي فيه بجد إن "نبتة" هو اللي يكبر معايا ومعاكم.. من قلبي تحية حب وامتنان واجبة لكل طفل.. هم تقريبا السبب في اللي وصلتله مش بس لإني اشتغلت في الكتابة للطفل ١٠ سنين من عمري بين الصحافة والأعمال الفنية والكرتون.. ولكن لإني بتعلم منهم كل يوم.. بتعلم من خيالهم ونظرتهم الإيجابية للحياة وبساطتهم وانطلاقهم.. وبحاول  أبقى جنبهم ومعاهم يمكن ألحق الطفل اللي جوايا قبل ما يكبر ويعجز".

كما وجه أمين الشكر لعدد من فريق العمل الخاص بالمهرجان وقال: "وحابب أشكر كل شباب فريق نبتة واحد واحد وعلى رأسهم دكتورة نشوى جاد رئيس مجلس إدارة نبتة.. وحابب أوجه شكر خاص للفنانة دنيا سمير غانم على حماسها للمشاركة بعمل فني للمهرجان واللي متأكد إنه هيكون إضافة مؤثرة ومحبوبة كعادتها".

واختتم حديثة قائلا: أفكار  كتير  ومجهود كبير والأهم نية خير ووعد مني نحاول أد ما نقدر نعمل حاجة تحترم الأطفال وتسعدهم.. وفي انتظار مشاركة الجهات والأفراد بأعمال وأفكار تليق بالطفل المصري والعربي.. وسيتم الإعلان عن كل التفاصيل قريبًا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مهرجان العلمين الجديدة العالم علمين أحمد أمين

إقرأ أيضاً:

عالم أزهري يكشف مفاجأة حول تسبب السحر في مرض مؤمن زكريا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف الشيخ أحمد ترك، أحمد علماء الأزهر الشريف، حقيقة تعرض اللاعب مؤمن زكريا للسحر أو الحسد، بعد الأنباء التي تم تداولها على المنصات الإلكترونية أمس، قائلا: السحر والحسد متواجدان في القرآن، ولكن لا يمكن الدجل والخرافة بهما.

وتابع الشيخ أحمد ترك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود، ببرنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد: السحر يستطيع الساحر أن يؤثر به في المسحور، ولا يستطيع أن يؤدي السحر للموت أو المرض، وإنما يؤثر على الشخص بجعله مضغوطا عصبيا فقط.

ولفت الشيخ أحمد ترك إلى أن رواية سحر النبي مختلف عليه، ولكن كان يهيئ له بعض الأشياء ولم يفعلها، وتفسير هذه الظاهرة لا يعلمها إلا الله تعالى.

وحول الفرق بين العمل والسحر اختتم قائلا: غالبا معناهما واحد، ولا يمكن لأحد التفريق بين السحر والحسد، وقراءة القرآن يمكن أن تزيل السحر والحسد بقراءة أية الكرسي ليلا ونهارا.
 

مقالات مشابهة

  • للأطفال والكبار.. تفاصيل فعاليات الأعلى للثقافة احتفالا بانتصارات أكتوبر
  • اليوم.. بدء فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ 40
  • رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة يتفقد الحي السكني الثالث وأعمال الطرق
  • رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة يتفقد الحي السكني الثالث وأعمال الطرق ومناطق الخدمات
  • جدول فعاليات مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • بصورة مع زوجها وابنتها في بيروت.. دنيا سمير غانم تدعم الشعب اللبناني
  • هل يجوز الغياب عن العمل للسفر لتشجيع فريق رياضي؟.. أمين الفتوى يجيب
  • عالم أزهري يكشف مفاجأة حول تسبب السحر في مرض مؤمن زكريا
  • رئيس الوزراء يوجه بسرعة طرح إعلان الإسكان الاجتماعي في المدن الجديدة والمحافظات
  • السيسي يوجه رسالة طمأنة وتحذير للمصريين: أمورنا تتحسن وانتبهوا من الإفك والكذب والشائعات