شهد الفنان محمد رياض، رئيس المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته السادسة عشرة، مساء أمس الأحد، العرض المسرحي "مغامرات جيمو" بمسرح الحديقة الدولية بمدينة نصر، وبحضور الفنان ياسر صادق، مدير المهرجان، والفنان طارق عبد العزيز، عضو اللجنة العليا للمهرجان، والفنان هاني كمال، والمخرج أحمد طه، والفنانة وفاء الحكيم، والناقد المسرحي محمد الروبي، وآخرون.

وعقب انتهاء العرض، وجه الفنان محمد رياض الشكر، لكل صناع العمل، وقد قام بتكريم أبطال العرض، وإهدائهم شهادات مشاركة وتقدير، وذلك تقديرا لأداءهم المميز داخل العرض.

"مغامرات جيمو" من إنتاج فرقة مسرح الشمس لدمج ذوي الاحتياجات الخاصة، بقيادة الفنان محمد متولي، التابعة للبيت الفني للمسرح، والذي تدور أحداثه حول "جيمو" الذي يبحث عن التريند لتحقيق الشهرة، وخلال رحلة بحثه يخوض العديد من المغامرات، فتتوالى الأحداث.

يُشارك في بطولة العمل الفنانين "كريم الحسينى، وإسراء حامد، ورندا جمال، وعصام مصطفى، وكريم محمد سعد"، ومن أبناء مسرح الشمس "شذا محسن، ومعتصم جودة"، ديكور غادة شلبي، وأشعار بلال إمام، وألحان أحمد الناصر، وإضاءة عز حلمي، وملابس سماح نبيل، وماكياج نادين، ومن تأليف صلاح متولي، وإخراج محمد عشري.

كما تستمر فعاليات الدورة السادسة عشرة من المهرجان القومي للمسرح المصري، برئاسة الفنان محمد رياض، حتى 14 أغسطس الجاري، والتي تحمل اسم الفنان عادل إمام، وذلك احتفاءً بمسيرته الفنية؛ ويشارك بها 37 عرضًا مسرحيًا من مختلف جهات الإنتاج الحكومية، والخاصة، والمستقلة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمد رياض المهرجان القومي للمسرح المصري مدينة نصر طارق عبد العزيز ياسر صادق الفنان محمد

إقرأ أيضاً:

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024 في المحافظات

معرفة نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024 في جميع المحافظات يأتي في مقدمة اهتمام أولياء الأمور من أجل سرعة التقدم لأبنائهم في مختلف المدارس، خاصة بعد خفض السن الخاصة بالقبول وعمل أكثر من تنسيق في بعض المحافظات.

رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024 

وحددت مختلف مديريات التربية والتعليم رابط للاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024 في جميع المحافظات، ويمكن الحصول عليها بكل سهولة من هذا الرابط .وحرصت عدة مديريات تعليمية على تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024 في جميع المحافظات بالرقم القومي وترصد «الوطن»:

 محافظة الدقهلية

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالدقهلية تنسيق رياض الأطفال على النحو التالي

محافظة القاهرة

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة أنه يتم إتاحة نتيجة تنسيق المرحلة الثانية في رياض الأطفال 2024 مساء الأحد 15 سبتمبر على موقع الخاص بنتيجة التنسيق بالمديرية، وهو https://eduserv.cairo.gov.eg/Kindergarten .

محافظة الإسكندرية

أتاحت مديرية التعلم بالمحافظة الحصول على نتيجة تنسيق رياض أطفال بها من هنا من أجل سرعة التقديم واستكمال الإجراءات الخاصة بهم.

محافظة الإسماعيلية

حددت مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية نتيجة تنسيق رياض الأطفال بها، ويُمكن لأولياء الأمور معرفة النتيجة من هنا.

محافظة سوهاج

يٌمكن لأولياء الأمور الحصول على نتيجة تنسيق رياض أطفال بسوهاج من هنا.

محافظة الفيوم

وأتاحت المديرية التربية والتعليم نتيجة تنسيق رياض الأطفال بمحافظة الفيوم من هنا.

محافظة المنوفية

يمكن لأولياء الأمور الاستعلام على نتيجة تنسيق رياض الأطفال من هنا.

وأكدت مختلف مديريات التربية والتعليم علي المحافظات ضرورة تقديم كافة الاوراق المطلوبة من أجل التقديم بأقصي سرعة من اجل ضمان وجود ابناءهم داخل المدارس، قبل بدء العام الدراسي.

ونوهت علي عمل تنسيق رياض أطفال أخر في حالة وجود أماكن شاغرة في المدارس من أجل قبول أكبر عدد ممكن من الطلاب وفقا لكثافة كل مدرسة في مختلف المحافظات.

مقالات مشابهة

  • نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024 في المحافظات
  • هنا التجريبي.. محمد فاضل يوثق فيلم للدورة الـ 31
  • مهرجان المسرح الخليجي يواصل فعالياته
  • أحمد السقا يهدي جائزته للراحلة ناهد رشدي في لقطة مؤثرة
  • بكلمات مؤثرة.. محمد رياض يودع "ناهد رشدي" شقيقته في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة حسين الشربيني
  • مدير عام المركز القومي للمسرح ينعى الفنانة ناهد رشدي
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة زوزو شكيب
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة حسن فايق
  • ماستر كلاس لـ محمد نبيل في مهرجان المسرح العربي في دورته الخامسة